كارن غراوي هي ملكة جمال لبنان لعم 2013 وسوف نستعرض في مقالنا معلومات عن حياتها وسبل التواصل معها عن طريق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي نتمنى ان ينال موقعنا اعجابكم وان تزورو موقعنا للمزيد من المعلومات.

جميع المعلوما عن كارن غراوي والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلوما عن كارن غراوي والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن كارن غراوي

ولدت غراوي في العاصمة اللبنانية بيروت، ودرست الهندسة الداخلية في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت.

ردت الغراوي على السؤال الموحد حول ما تحب ولا تحب أن تراه في نشرات الأخبار، وردت وهي متأثرة بقولها إنها لا تحب أن ترى “دمعة تسقط من عيون الأم على أطفالها”، وتحب أن ترى “السلام يسود في وطنها في لبنان”.

وقالت بعد فوزها باللقب في أول بيان لها: “لبنان له وجه جميل رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، وأنه يجب على الجميع أن يتحدوا للتغلب على الظروف التي يمر بها”.

وعند سؤالها عن توقعها لفوزها باللقب قالت: “لم أفكر في الفوز في البداية، لقد شاركت مثل أي شخص آخر وكنا جميعًا متشابهين. يتمتع جميع المشاركين بمزايا معينة سمحت لهم بالمشاركة ويمكن لأي منهم الفوز.

وأردفت لم أكن أتوقع الفوز، لكن التدريبات كانت مكثفة مع التحضير أمام الكاميرات، ومن الطبيعي أن تأتي فكرة الفوز بأي مشاركة. ومع ذلك، يبقى الخوف الكبير، بغض النظر عن أمل الفوز وعوامل أخرى “.

وقالت أيضاً “كان التغيير الأبرز والأكبر هو سفري المباشر في اليوم التالي لانتخابي للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم. كان السفر بحد ذاته جديدًا لأنني لم أكن معتادًا على السفر. كان كل شيء جميل وصعب في نفس الوقت.

ومن التغييرات التي حدثت في حياتي أن الناس يعرفونني ويحبون أن يروا كل خطوة أقوم بها، سواء كانت متعلقة بحياتي الشخصية أو العامة.

عندما توجت بلقب ملكة الجمال، استلمت كارين غراوي عدة جوائز قيمتها النقدية نصف مليون دولار أمريكي، منها شقة بقيمة 250 ألف دولار في بيت مسك، أودي Q 3 2014، عقد ألماس من مجوهرات بونجا، ساعة ألماس من مون بلان، تجهيزات كهربائية للمنزل الجديد من سامسونج إضافة إلى خمسين مليون ليرة نقدا وجوائز أخرى.

كمْ عمر كارن غراوي

ولدت كارن غراوي العاشر من يوليو عام 1991 حيث إنها تبلغ من العمر 31 عاما.

من زوج كارن غراوي

زوج كارن غراوي هو الملازم أول “جاد وهبي”، وتخلل احتفال زواجهما عرض عسكري وقد حضر حفل زفافهما، أصدقاءهما المقربين وعدد كبير من كبار الشخصيات العسكرية. وتم تصوير الحفل بطائرة “درون”، وهي طائرة صغيرة، يتم التصوير بها من بُعد.

التواصل الاجتماعي الخاص بكارن غراوي

يمكنكم متابعتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام:

karen_ghrawi

كما يمكنكم متابعة حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

@Karen_Ghrawi

وأيضا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

www.facebook.com/MissLebanonKarenGhrawi

الأعمال الفنية لكارن غراوي

كارن غراوي حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2013، وقد مثلت لبنان في المسابقة العالمية لاختيار ملكة جمال الكون 2013 وأيضاً مسابقة ملكة جمال العالم 2013.

عمليات التجميل بعد وقبل لكارين غراوي

حافظت كارن غراوي على ملامحها الطبيعية، وفضلت عدم خوض أي من عمليات التجميل حيث إنها ظلت بنفس اطلالتها الطبيعية منذ شهرتها وحصولها على لقب ملكة جمال لبنان، في العام 2013.

وفي نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد أوضحنا لحضراتكم، كل ما هو متعلق بملكة جمال لبنان كارن غراوي من معلومات عنها، وعن زوجها وعن طرق التواصل معها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.