اسم طائر بحرف اللام يُعتبر طائر اللقلق هو أحد الأنواع التي تحمل حرف اللام في اسمها، إذ يمتلك هذا الطائر أرجلًا طويلة ومنقارًا طويلًا جدًّا، ويُعد ارتفاع طوله يتجاوز المتر والنصف، ويصل وزنه إلى تسعة كيلوجرامات طول جناحي اللقلق يتراوح بين ثمانية إلى ألف واحد وأربعمائة ملمتر، وتتراوح مدة عمر هذا الطائر ما بين عشرة إلى أربعة عشر عامًا.

يُعد طائر اللقلق من الطيور المهاجرة ويتميز بطيرانه على مسافات طويلة في فصل الربيع والخريف. يمتلك هذا الطائر صوتًا جميلًا يمكن سماعه على بُعد كيلومترات، بالإضافة إلى كونه يعيش في المساحات المائية والأراضي الرطبة لا شكّ أن طائر اللقلق هو أحد الأنواع المميزة التي يُمكنك مشاهدتها في المدن أو الريف، كما يمثل مصدرًا هامًا للتنوع البيولوجي في البيئات الرطبة المختلفة.

عند البحث عن اسم طائر بحرف اللام، ستجد أنّ هذا الحرف يأتي في أسماء العديد من الطيور، ولكن هناك اسمٌ يبرز عن الآخرين، وهو طائر اللقلق يميز هذا الطائر أرجله الطويلة ومنقاره الطويل جدًّا، كما أنّ طوله يصل إلى متر ونصف بوزن تسعة كيلو جرامات يشكّل هذا الطائر جزءًا من الحياة البحرية، فهو يعيش في المناطق الساحلية ويتغذى على الأسماك والقشريات

كما يتمتّع اللقلق بجناحين يصل طولهما إلى ثمانية عشر سنتيمترًا، ممّا يمكّنه من الطيران بشكلٍ جيد بين الأمواج وباعتباره من الطيور القوية والمدافعة عن نفسها، يقوم اللقلق بإنشاء أعشاشه على المنحدرات وعلى الصخور. إنّ طائر اللقلق يمثّل إحدى العجائب البحرية الخلّابة، وهو يستحقّ التعرف عليه وحمايته كجزءٍ من الحياة الطبيعية الهامة التي يقدّمها المحيط للإنسان.

اسم طائر بحرف اللام ل

طائر اللقلق: يمتلك أرجل طويلة، ومنقار طويل جدا، كما أن هذا الطائر طوله يزيد عن متر وخمسين سم وقد بلغ وزنة نحو تسع كيلو جرام وطول جناحيه يتراوح من ثمانية إلى عشر أمتار، كما أن طائر اللقلق يمتلك منقار سميك مدبب وطويل جدا، كما أن هذا الطائر يتغذى على الكثير من الأطعمة المختلفة وجميع هذه الطيور تكون آكلة للحوم.

هذا يؤكد أن النظام الغذائي للطيور يتمثل بشكل كبير في اللحوم مثل الثدييات الصغيرة والأسماك والزواحف والحشرات البرمائية كما أن هذا الطائر يتغذى على كل ما يمكنه التقاط لعابه يحتوي على الكثير من السموم الخاصة بتخدير الحلزونات وإمكانية خروجها من الصدفة بسهولة وهذا الطائر ينتمي إلى فصيلة الحيوانات النهارية وذلك لأنه يتجول خلال النهار للبحث عن غذائه وهذا الطائر يكون قادر على التكاثر عندما يبلغ ثلاث سنوات. وهو أشهر اسم طائر بحرف اللام ل.

أعرب اسم طائر بحرف اللام ل

طائر اللوه: إن طائر لوه يعتبر طائر بحري يملك اللون الأسود ويملك القدرة على خطف الأسماك عن طريق الغوص ولديه أرجل تشبه البط ويأكل هذا الطائر في اليوم حوالي ٤ او ٦ مرات كما أن هذا الطائر لديه منقار لينقر السمك وهذا الحيوان يملك الكثير من القمل في جسمه.

اسم طائر بحرف اللام ل في آخره

بلبل: هذا الطائر يعتبر من الطيور المغردة وهو واحد من الطيور المشهورة جدا ويملك هذا الطائر حوالي 140 طائر آخر من نفس نوعه  وهذا الطائر ينتشر بصورة كبيرة في قارة إفريقيا واسيا وحجمه يكون من ١٤ ل ٢٨ سم وهي إحدى اكثر الطيور نشاطا وهذا الطائر يتغذى على الكثير من الفواكه الرحيق والبذور وكذلك الحشرات الصغيرة هذه الطائر يقوم ببناء عش منخفض إلى حد ما وفي اغلب الأوقات يكون العش على الكروم أو الشجيرات وهذا الطائر يبني عشه في المناطق المليئة بالأعشاب.

اسم طائر ينتهي بحرف اللام ل

أخيل: هو طائر جميل يمتلك منقار وهذا منقار معقوف في نهايته كأنة طير جارح وهو منتشر بشكل كبير في الشام وبلاد الروم ويملك اللون الأزرق والبنفسجي والأسود وعلى الرغم من جمال هذا الطائر وروعته ولكن العرب يتشاءمون منه وهذا الطائر يملك حضور في كل لغات وتاريخ العالم وطائر ألأخيل طوله يبلغ نحو 25 و 45 سم ويكون وزنه من 100 إلى 200 جرام وراسه كبير بشكل نسبي و يملك جناحين طويلين وله ذيل متوسط الطول وهو طائر نشيط جدا وسريع الحركة.

اسم طائر بحرف اللام ل في المنتصف

مالك الحزين: هو طائر أبيض صغير الحجم ويسمى هذا الطائر طائر مالك الحزين والبلشون الأبيض الثلجي، وبهذا عزيزي القارئ نكون قد عرضنا عليك كل أسماء الطيور بحرف اللام إن كان حرف اللام في بداية الاسم أو في منتصف الاسم أو حتي في نهايته.

أسئلة دينية صعبةاسئلة دينية
الغاز صعبةاسئلة صراحة
حزازير مضحكةاسئلة محرجة
فوازير مضحكةلو خيروك
الغاز مع الحلسؤال وجواب
فوازير وحلهافوازير صعبة
اسئلة عامةاسئله صراحه
اسئلة ذكاءاسئلة صراحة وجرأة
اسئلة محرجةالغاز دينية

وختاما قدمنا لكم اسم طائر بحرف اللام ل بأكثر من نوع، ومذلك اسم طائر ينتهي بحرف اللام، وفي منتصفه وذكرنا بعض المعلومات عن كل طائر، وحياته وغذائه وكذلك صفاه الشكلية وعاداته.