يمكنك أن تعرف علي مواعيد قطارات القاهرة المنصورة 2022 من خلال هيئة السكة الحديد، حيث انها من التطورات التي تعمل على توفيرها للمواطنين حرصت على أن توفر جميع المواعيد المختلفة للقطارات سواء كانت القطارات العادية ام المكيفة، وهذا حتى يستطيع أي شخص العمل على حجز القطار واستخدامه للسفر بسهولة.

مواعيد قطارات القاهرة المنصورة

يوجد أكثر من ميعاد خاص قطارات القاهرة المنصورة يمكن لأي شخص استقلالها، تلك المواعيد هي:

  • المعاد الخاص القطار رقم 941، هو التحرك في الساعة 5 والربع في صباح اليوم ويصل في الساعة التاسعة الا ثلث في صباح نفس اليوم.
  • بينما يتحرك القطار رقم 965، في الساعة 7 والنصف في صباح اليوم ويصل في تمام الساعة العاشرة في صباح نفس اليوم.
  • ويقوم قطار رقم 949 بالتحرك في الساعة 1 وثلث ظهراً ويصل في تمام الساعة 4 وثلث عصراً.
  • ويكون موعد الإقلاع الخاص بقطار رقم 1915 هو الخامسة مساءاً ويصل في الساعة السابعة وثلث في نفس المساء.

مع العلم بأن كل تلك القطارات تأتي مكيفة ومن الدرجة الثانية مما يعني انها مريحة للغاية بالنسبة لأي شخص يحتاج السفر بصورة مريحة كما يمكن الحصول على أي رحلة تناسب الميعاد الخاص بك.

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة

سوف نتعرف من خلال النقاط التالية على مواعيد قطارات المنصورة المتجة إلى العاصمة المصرية القاهرة:

  • يكون ميعاد انطلاق قطار رقم 948 من المنصورة إلى القاهرة في الساعة الخامسة و35دقيقة صباحاً، ويصل في تمام الساعة الثامنة و 25 دقيقة في الصباح.
  • وينطلق قطار 1914 من المنصورة إلى القاهرة في الساعة السادسة و25 دقيقة صباحاً ويصل في تمام الساعة الثامنة و 45 دقيقة صباحاً.
  • ويمكن ركوب قطار رقم 966 من المنصورة إلى القاهرة في الساعة الثالثة وخمس دقائق عصرا ويصل في الساعة 6 وربع مساءاً.
  • وينطلق قطار 994 من المنصورة حتى يصل إلى القاهرة في الساعة السادسة الا الربع مساءاً ويصل في تمام الساعة الثامنة والنصف الا 5 دقائق.

وتكون تلك القطارات كلها مكيفة وتأتي من الدرجة الثانية، حيث يفضل العديد من الاشخاص ان يقوموا باستقلال القطارات التي تكون مكيفة، وهذا بسبب الجو الذي يكون حار للغاية ولا يستطيع العديد من الاشخاص ان يقوموا ركوب القطارات العادية بسبب هذا الطقس الحار جداً.

اسعار تذاكر قطارات القاهرة المنصورة

تعتبر الأسعار الخاصة بتذاكر القطارات التي تتحرك من القاهرة الى المنصورة غير مكلفة، حيث انها تبدأ من 26 إلى 27 جنيه مصري، وهذا بالاضافة الي ان تلك القطارات تكون مكيفة بالتالي تكون عملية السفر بها عملية مريحة للغاية لا يوجد بها أي مشقة.

وهذا الامر يساعد العديد من الاشخاص الذين يسافرون بصورة مستمرة على السفر صورة مريحة بالإضافة إلى عدم دفع الكثير من المال أثناء السفر، وهذا مع الحرص على أن تتم عملية السفر بصورة آمنة للغاية.

حيث انه لا تحدث حوادث مثل السرقة او ضياع الحقائب وغيرها من المشاكل التي قد تحدث عند السفر باي طريقة اخرى، بالتالي يكون الأمر مريح جداً عند السفر بالقطارات.

اسعار تذاكر قطارات المنصورة القاهرة

حتى تعرف علي مواعيد قطارات القاهرة المنصورة 2022 فإنك ايضاً سوف تكون بحاجة إلى معرفة السعر الخاص بالتذاكر، حيث يبلغ سعرة التذكرة الخاصة برحلة المنصورة القاهرة هي 26 جنيه مصري.

بالتالي فإن السعر الخاص بها غير مرتفع ويمكن لأي شخص أن يحصل عليها عند السفر.

الوقت المستغرق بين القاهرة والمنصورة

تعتبر محافظة المنصورة غير بعيدة جداً عن محافظة القاهرة، بالتالي فان القطار لا يستغرق الكثير من الوقت عند السفر، حيث تستغرق الرحلة حوالي ساعتين ونصف أو ثلاث ساعات، وهذا بالنسبة للوقت الذي يتم وصول القطار فيه، بينما يختلف الوقت عندما يتم السفر بالسيارة.

هكذا قد تعرف علي مواعيد قطارات القاهرة المنصورة 2022 وكذلك على الأسعار الخاصة بالتذاكر لرحلات الذهاب والعودة.