نادين فهد ملكة جمال سوريا، أنجبت دولة سوريا الكثير من الفتيات اللاتي شاركن في الكثير من الأمور الهامة واحتلت ألقاب متعددة، ومن هذه الشخصيات التي برزت بدولة سوريا نادين فهد التي حصلت على لقب ملكة جمال العرب لعام ٢٠١٢ بالمسابقة التي أقيمت بدولة مصر.

معلومات عن نادين فهد ملكة جمال سوريا

تعد نادين فهد عكوان ملكة جمال سوريا من مواليد دولة الكويت، ذات الجنسية السورية.

عاشت نادين فهد بالكويت ودرست بها جميع المراحل الدراسية حتى وصلت للمرحلة الجامعية فانتقلت إلى دولة الأردن وذلك لدراسة العلوم الطبية والصيدلة في سلطنة عمان. 

بعد انتهاء نادين فهد دراسة العلوم الطبية والعلوم بسلطنة عمان عادت نادين الى دولة الكويت مرة أخرى وذلك للعمل في إحدى شركات الأدوية العالمية. 

قامت نادين فهد بالمشاركة في الكثير من الأنشطة الإنسانية والاجتماعية وحصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة أو سفيرة المحبة والسلام . 

تعتبر نادين فهد صاحبة ومدير عام شركة wealth and health  بدولة الكويت. 

أهم أعمال نادين فهد ملكة جمال سوريا 

شاركت نادين فهد ملكة جمال سوريا في العديد من الأنشطة الخيرية والإنسانية والاجتماعية حتى انها نالت على لقب سفيرة النوايا الحسنة أو السفيرة المحبة للسلام، كما إنها قامت بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب وحصلت على اللقب عام ٢٠١٢.

زوج نادين فهد ملكة جمال سوريا 

بالرغم من ظهور نادين فهد ملكة جمال سوريا بعد تتويجها بلقب ملكة جمال العرب عام ٢٠١٢ في الكثير من اللقاءات التلفزيونية التي قامت باستضافتها ولكن لم يذكر أن خلال هذه اللقاءات تحدثت نادين فهد عن زوجها أو ما شابه ذلك حيث أن حياتها الشخصية تظل إلى الآن مجهولة ولا احد يعلم عنها شيء.

الهوايات المفضلة لنادين فهد ملكة جمال سوريا 

صرحت ملكة جمال سوريا نادين فهد ذات مرة أن من هوايتها المفضلة التي تقوم بها أثناء وقت فراغها كتابة الشعر والتلحين، وممارسة الرياضة ورياضة رقص الزومبا والايروبكس واليوجا. 

عمر نادين فهد ملكة جمال سوريا 

لم توجد على أي من الصفحات الالكترونية اي معلومة عن عمر نادين فهد ملكة جمال سوريا، حيث إن عمرها يظل حتى الآن غير معلن عنه إلى متابعيها حول أنحاء العالم. 

التواصل الاجتماعي الخاص بـ نادين فهد ملكة جمال سوريا 

لم يذكر أن نادين فهد ملكة جمال سوريا تتواصل مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أنه لم يذكر لها أي صفحات تواصل على الإنترنت يمكن للأشخاص معرفة أخبارها من خلالها. 

الصعوبات التي واجهت نادين فهد ملكة جمال مصر أثناء مسابقة ملكة جمال العرب

صرحت نادين فهد بأنها واجهت بعض الصعوبات أثناء المسابقة وذلك يرجع إلى أنها شخصية تريد تحقيق الهدف إذا قامت بوضعة برأسها وتفعل المستحيل مهما كانت لتحقيق هذا الهدف، فكانت نادين فهد لكي تحصل على هذا اللقب تقوم بممارسة الرياضة بشكل مستمر وتحضر جميع التدريبات في الوقت المحدد لها، كما إنها كانت تتطلع الى الكثير من الكتب وقت فراغها وذلك لكي تستطيع الإجابة على جميع الأسئلة التي ستوجهه إليها أثناء المسابقة، كما إنها وضحت في كثير من الأوقات يقتصر وقت نومها على أربع ساعات فقط لا غير وكانت تمتنع عن الطعام خوفاً من أن تزداد في الوزن. 

في نهاية الأمر نالت نادين فهد لقب ملكة جمال العرب لعام ٢٠١٢ وذلك من خلال مشاركتها في مسابقة جمال العرب التي أقيمت بالقاهرة، كما إنها لقبت بسفيرة النوايا الحسنة أو سفيرة المحبة َالسلام وذلك لمشاركتها العديدة في الجمعيات الخيرية والإنسانية والاجتماعية.