الاستفادة من مبادرات برنامج (تقدير) للمتقاعدين من الخدمات الإلكترونية التي تم تطويرها من خلال المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية والتي تستهدف من خلالها المواطنين السعوديين والتي تتيح من خلالها لعملاء المؤسسة من المتقاعدين سواء العسكريين أو المدنيين الحصول على عدد من الخدمات المتميزة في عدد من المسارات التي تتضمن عروض ومزايا مختلفة.

تقدير

تقدير

بالإضافة إلى حلول التمويل ويمكن الاستفادة من هذه المبادرة عن طريق الاشتراك فيها عبر عدد من الخطوات التي يتم تنفيذها والتي تتطلب توافر بعض المتطلبات التي سوف نتعرف عليها خلال السطور القادمة.

الاستفادة من مبادرات برنامج (تقدير) للمتقاعدين

خدمة الاستفادة من مبادرات برنامج (تقدير) للمتقاعدين تعد من الخدمات المتميزة التي لن يستفيد منها فقط المتقاعدين من العسكريين أو المدنيين من عروض ومزايا متنوعة ولكن أيضاً يمكن من خلال هذه الخدمة التطوع لتحمل المسؤوليات الإجتماعية والحصول على دور في الكثير من الفعاليات والأنشطة.

وذلك عن طريق التعاون مع عدد من الشركاء من القطاع الخاص في برنامج تقدير ويمكن للمستفيدين من هذا البرنامج في الحصول على العروض المقدمة عبر الكثير من القنوات مثل استخدام الرموز الترويجية أو الربط الالكتروني مع مقدم العرض بشكل مباشر أو البطاقات التعريفية الإلكترونية على الهواتف الذكية وغيرها من الطرق.

ما هو برنامج تقدير للمتقاعدين

برنامج تقدير للمتقاعدين هي أحد المبادرات التي اطلقتها مؤسسه التأمينات الاجتماعية والتي تستهدف من خلالها عملاء المؤسسة حيث يتم من خلال هذا البرنامج عقد عدد من الشركات والتعاون بشكل فعال مع المؤسسات الخاصة للحصول على العروض والمزايا بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات المتقاعدين وتدعيم مشاركتهم في العمل التطوعي من خلال الفعاليات التي يتم اقامتها والتي يتم من خلالها منح العديد من المزايا التفضيليه ويمكن الاستفادة من مبادرات برنامج (تقدير) للمتقاعدين من خلال الاشتراك في أحد مسارات مبادرة تقدير.

معلومات عن خدمة الاستفادة من مبادرات تقدير

الخدمة المقدمةالاستفادة من مبادرات برنامج (تقدير) للمتقاعدين
المستهدفينالمواطن السعودي
تكاليف الخدمةمجانا
مده تنفيذ الخدمةغير محدد
موقع تنفيذ الخدمةمنصة شركاء تقدير
رقم الجوال011-8087777

خطوات الاشتراك في خدمة الاستفادة من مبادرات تقدير للمتقاعدين

الاستفادة من مبادرات برنامج (تقدير) للمتقاعدين يتطلب تنفيذ مجموعة من الخطوات على منصة تقدير هذه الخطوات تتمثل في:

  • يجب في البداية أن يتم التوجه إلى منصة تقدير على شبكة الإنترنت.
  • سوف ينتقل المستخدم إلى صفحة يقوم بالنقر على خيار الدخول ويتم تسجيل البيانات الخاصة بمنصة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بالنقر على خيار عرض الكل حتى يتم عرض قائمة بكافة العروض الموجودة على المنصة.
  • عند اختيار عرض محدد يقوم المستخدم بالنقر على العرض وذلك حتى يتمكن من التعرف على التفاصيل الكاملة للعرض والطريقة التي يمكن من خلالها الاستفادة من العرض.
  • بعد أن يتم اختيار العرض يقوم المستخدم بالنقر عليه وتدوين كافة البيانات المطلوبة حتى يتمكن المستخدم من الاستفادة من العرض.

متطلبات الاستفادة من مبادرات تقدير

الاستفادة من مبادرات برنامج (تقدير) للمتقاعدين يحتاج من المستخدم توافر عدد من المتطلبات حتى يتمكن من الاستفادة بالشكل الأمثل من برنامج تقدير أهم هذه المتطلبات هي:

  • يجب على المستخدم أن يقوم بتسجيل بياناته في المسار المطلوب.
  • كما يجب تدوين البيانات الشخصية إلى جانب الموافقة على الاحكام والشروط.

الخدمات المقدمة على منصة تقدير

الاستفادة من مبادرات برنامج (تقدير) للمتقاعدين متنوع وذلك للخدمات العديدة التي يتم تقديمها على هذه المنصة منها:

  • المزايا وهو التصنيف الذي يوفر للمتقاعدين الاشتراك في العديد من الفنادق والمراكز الطبية والأندية وغيرها.
  • الفعاليات والأنشطة والتي تتيح للمتقاعد الاشتراك في فعاليات مختلفة مثل برنامج مساكن التمويل العقاري.
  • التمويل من خلال هذه الخدمة سوف يحصل المتقاعد على أشكال تمويلية مختلفة مثل التمويل من البنك العربي الوطني.