عبد الناصر غارم فنان سعودي من الفنانين التشكيليين الموهوبين في المملكة العربية السعودية، وهو فنان وضابط برتبة مقدم فى الجيش السعودى، وفى هذا المقال سنتحدث أكثر عن كل ما يخص الفنان عبدالناصر غارم لتتعرف عليه أكثر وعلى أعماله الفنية المتميزة، فإذا كنت من محبي الفنان عبدالناصر غارم تابع معنا هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه حول هذا الفنان المتميز الذى تألق بفنه وموهبته الفريدة .

جميع المعلومات عن عبد الناصر غارم فنان سعودي والسيرة الذاتيه الخاصه به

جميع المعلومات عن عبد الناصر غارم فنان سعودي والسيرة الذاتيه الخاصه به

معلومات عن الفنان عبدالناصر غارم

  • هو الفنان المبدع عبدالناصر غارم ولد فى خميس مشيط وعاش بها مع أسرته، وهو من مواليد 4يونيو عام 1973م .
  • تلقى دروسه فى قرية المفتاحية التشكيلية قبل أن يبدأ كرحلة أداء الفن والإبداع فيه، فهو مبدع من تراث خاص إستطاع أن يجمع بين شغفه الفنى ومهامه العسكرية فى الجيش السعودي.
  • تم عرض أعمال الفنان عبدالناصر غارم فى العديد من المعارض والمتاحف حول العالم تاركاً بصمة قوية وأثرا مميز فى مجال الفن التشكيلي .
  • قام بتأسيس استوديو خاص به لمساعدة أصحاب المواهب من الصغار والكبار الموهوبين لتوظيف موهبتهم فى هذا المجال وتنميتها عام 2014م .
  • يعتبر مصدر إلهام الفنان عبدالناصر غارم هو تفاصيل حياته اليومية وليست شى أخر وأفكار تنبع من داخل عقله ونتائج تجاربه الشخصية، والتى تظهر فى أعماله بشكل إبداعى .

كم عمر الفنان عبدالناصر غارم؟

ولد الفنان التشكيلي المتميز عبدالناصر غارم فى شهر يونيو عام 1973م، ويبلغ من العمر 49عاماً، وكان محب للفن منذ صغره، فهو فنان بالفطرة ولم يتلقى فى صغره أي تعليم فنى وإنما حرص على تنمية موهبته وممارستها بنفسه حتى أصبح من ألمع الفنانين لموجودين داخل المملكة العربية السعودية والذى توسعت شهرته خارج المملكة العربية السعودية أيضاً، فأصبح من الأسماء اللامعة في مجال الفن حول العالم.

المعارض التى شارك بها الفنان عبدالناصر غارم

  • شارك الفنان عبدالناصر غارم فى العديد من المعارض المحلية و الدولية منها، معرض أتيليه جدة عام 2004م .
  • كما شارك أيضاً في قرية المفتاحية التشكيلية عام 2006م، والفن والايكولوجيا وسياسية التغيير في بينالى الشارقة عام 2007م .
  • وشارك فى الفن المعاصر من المملكة العربية السعودية فى لندن، الذى اقيم فى مدرسة الدراسات الشرقية والإفريقية عام 2008م.
  • والمعرض السنوى الثامن والعشرون فى جمعية الخليج للفنون الجميلة فى الشارقة عام 2009م.

التواصل الاجتماعي الخاص بالفنان عبدالناصر غارم

يعتبر الفنان التشكيلي عبدالناصر غارم من النشطاء على موقع تويتر الذى من خلاله يرد على أسئلة متابعيه وجمهوره ويتواصل معهم ويشاركهم أفكاره وأعماله الفنية، وبعض أرائه الشخصية، ويعتبر التواصل الاجتماعي من الأشياء المفيدة والمهمة فى حياة جميع الفنانين التى تجعلهم على تواصل دائم مع معجبيهم وجمهورهم بصورة مباشرة وغير مجهدة أو تستغرق وقت كبير .

الأعمال الفنية للفنان عبدالناصر غارم

  • شارك الفنان عبدالناصر غارم العديد من الأعمال الخاصة به فى كثير من المعارض وحصد العديد من الجوائز على أعماله الفنية الفريدة والمذهلة.
  • وأول أعماله الذى شاركها فى بينالي الشارقة فى دورته الثامنة، وتم عرض عمله المميز ” فلورا وفونا” ولقى جذب وإعجاب الكثير .
  • قام بنشر أول كتاب يتحدث فيه عن حياته الشخصية وعنوانه” عبدالناصر غارم: فن البقاء” وكان ذلك في عام 2011م .
  • تم إختيار أعمال الفنان عبدالناصر غارم لإقتنائها فى عدة متاحف منها، متحف فكتوريا وألبرت، ومتحف مقاطعة لوس انجلوس للفنون فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التى ترغبون بمعرفتها عن فنانكم المتميز عبدالناصر غارم وتوفير عليكم جهد البحث فى أكثر من مصدر، كما نتمنى أن يكون نال الأسلوب إعجابكم فى طرح المعلومات بطريقة بسيطة ومختصرة دون الإطالة عليكم وأخذ الكثير من وقتكم ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.