طرق تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات سوف نعرض عليكم اليوم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع بكل سهولة حيث تعتبر شركة الاتصالات في الوقت الحالي من أفضل شركات التقنية في جمهورية مصر العربية ولديها فروع في جميع أنحاء المحافظات كما تعمل أيضاً على تقديم أفضل خدمات الاتصالات لجميع عملائها ونقل جميع البيانات لهم أيضاً.

وفي الوقت الحالي تعمل أيضاً على تقديم العديد من الاكواد المختلفة التي يمكنكم استخدامها حتى يمكن استخدام العديد من الخدمات المختلفة بأفضل طريقة ممكنة ومن بين الاكواد التي يتسأل عليها العديد من العملاء هي كود تحويل الرصيد من اتصالات إلى رقم اتصالات تابعوا معانا خلال فقراتنا القادمة سوف نوضح لكم كافة التفاصيل. لقد حللنا في هذا المقال وفصلنا في ذلك الموضوع المهم حتى صار هذا المقال شاملا كاملا لكل ما يتعلق بهذا الموضوع من تفصيلات ومعلومات وتحدثنا فيه عن الاراء المعاكسة للنقاد في هذا الموضوع وذكرنا الكثير من الشواهد الموثوقة التي تؤيد المحاور والأفكار الرئيسة التي بني عليها هذا المقال .

طرق تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

من الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تعتبر في الوقت الحالي من الخدمات التي يحتاجها جميع العملاء بشكل دائم حيث قامت الشركة في الوقت الحالي بتوفير مجموعة من الطرق البسيطة والسهلة للغاية التي يمكنكم من خلالها إتمام عملية تحويل الرصيد وذلك من خلال الكود المختصر الذي ستقدمه لكم اليوم خلال هذا المقال حتى يمكن للعميل تحويل الرصيد من اتصالات لاتصالات يجب عليكم الاتصال على هذا الكود.

تفاصيل خدمة تحويل الرصيد من اتصالات إلى رقم اتصالات آخر

1ـ بالنسبة لعملاء الكارت

  • يمكنكم تحويل الرصيد لجميع العملاء بكل سهولة في شركة اتصالات من جنية إلى ١٠٠ جنية ولكن هذا بحد أقصى شهري شوف يتم خصمه بعد ذلك للتحويل بعد ذلك وتكلفة الخدمة أيضاً من الرصيد الخاص بك وذلك بعد اتمام عملية التحويل بشكل رسمي ولكن يجب أن يكون لديك رصيد كافي حتى يمكنكم إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.
  • ثم يتم خصم مبلغ بقيمة ٢٪ من المبلغ المراد تحويلة حيث يعتبر هذا الخصم هو تكلفة هذه الخدمة والتي يكون بحد أدني ثلاثون قرش.
  • يجب أن يكون لديه رصيد على الأقل جنية ونصف من أجل إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.

بالنسبة لعملاء الاشتراك الشهري

  • يمكن لجميع العملاء تحويل الرصيد في شركة اتصالات من جنية حتى ١٠٠ جنية بحظ أقصي شهري.
  • ثانيا يجب أن نشير أن هذه الخدمة تكون متاحة فقط على الخط وذلك لجميع عملاء الاشتراك الشهري وذلك بعد مرور فترة زمنية تقدر بثلاثة قروش من تاريخ الاشتراك الخاصة بكم على نظام الخط.
  • سوف يتم خصم مبلغ بقيمة ثلاثون قرش تكلفة هذه الخدمة.
  • يجب أن نشير أنه سيتم خصم القيمة المحولة وخصم تكلفة الخدمة أيضاً من الفاتورة الشهرية.

تحويل رصيد من اتصالات إلى اتصالات

في كثير من الأحيان نحتاج إلى وجود رصيد في الهاتف المحمول الخاص بنا من أجل العديد من الأمور المختلفة ولا نجد مما يجعلنا نلجأ إلى طريقة أخرى من أجل تحويل الرصيد في كثير من الأحيان قد نحتاج إلى تحويل رصيد إلى شخص أخر لذلك يجب عليكم معرفة الكود من أجل إتمام هذه العملية من خلال الخطوات الآتية:

  • اذا كنتم ترغبون في تحويل رصيد لجميع عملاء الكارت قد قامت شركة اتصالات في هذه الحالة بتخصيص كود مختصر لجميع العملاء وهذا الكود هو خاص من أجل تحويل الرصيد لجميع عملاء كارت بكل سهولة حيث يمكنكم النقر على نجمة ثم ٥٥٧ قم رقم الموبايل ثم يتم كتابة قيمة الرصيد وبعد ذلك شباك.
  • ثم يتم النقر على اتصال سوف يتم ارسال رسالة نصية لك تحتوي على المبالغ الذي تم تحويله بنجاح الرقم الآخر.

تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات وذلك لعملاء الاشتراك الشهري

  • يجب أن نشير أن شركة اتصالات قد قامت في الوقت الحالي تخصيص كود لجميع العملاء هو الخاص بتحويل الرصيد للعملاء الاشتراك الشهري كما يجب عليكم النقر فوق نجمة ثم ٧٧٠ ثم شباك ويجب النقر فوق قيمة التحويل ثم يتم بعد ذلك طلب الرقم المحول له الرصيد وقيمة التحويل أيضاً يجب أن نشير أن هذه الخدمة يتم تقديمها بشكل مجاني.
  • كما يمكنكم أيضاً الاتصال على رقم ٧٧٠ من أجل تحويل الرصيد والاستماع أيضاً إلى الرسالة النصية ويجب ان يتم اتباع جميع الخطوات من أجل تحويل الرصيد بكل سهولة وحتى يمكنكم الحصول على هذه الخدمة سوف تكون مقابل ثلاثون قرش للمكالمة.
  • كما يتواجد طريقة أخرى أيضاً من أجل تحويل الرصيد وتتم من خلال إرسال رسالة على رقم ٧٧٠ تحتوي على الرقم الذي سيتم تحويل الرصيد إليه ثم يتم بعد ذلك أخذ مسافة وكتابة قيمة الرصيد ويمكنكم من خلال هذه الخدمة دفع قرش واحد فقط مقابل الرسالة.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة طرق تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات وبعض المعلومات الخاصة بشركة اتصالات والخدمات التي يتم تقديمها نرجوا أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة.