خصم 50 على باقات اتصالات حيث تقدم تلك الشركة العديد من العروض والخصومات التي تلاقي اهتماماً كبيراً لدى عملائها الكرام، كما تعتبر من أفضل الشركات وأهمها في شركات الهاتف المحمول والاتصالات، ومن خلال موقعنا الإلكتروني الرائع والمتميز اليوم سوف نتعرف على مختلف التفاصيل التي لها علاقة به فتابعونا وابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان.اسال الله ان يكون قد كتب لي التوفيق في كتابة هذا المقال راجيا من المولي عز وجل ان ينال اعجاب حضراتكم ويكون فيه المنفعة لكم ويحتوي علي العديد من المعلومات القيمة و الموثوقة التي تخدم اغراض ابحاثكم العلمية ومقالاتكم والله هو الموفق والمستعان .

خصم 50 على باقات اتصالات

خصم 50 على باقات اتصالات

خصم 50 على باقات اتصالات

تقدم شركة اتصالات العديد من الخصومات والعروض التي تصل إلى خمسين في المائة كل شهر لعملائها الكرام؛ تشجيعاً لهم والدخول الكثير من العملاء الجديدين الذين سوف ينضمون لهم في حالة معرفتهم بأمر هذه الخصومات، والأمر الذي يجعلهم يلتقون إقبالاً كبيراً أن هذه العروض والخصومات يتم الاشتراك بشكل مجاني دون دفع أي رسوم إضافية ومن دون أي مقابل.

باقة كونكت الشهرية من شركة اتصالات

تعد باقة كونكت الشهرية المقدمة من شركة اتصالات من أهم وأول الباقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي التي تعمل على تقديم مختلف أنواع الخدمات بشكل غير محدود.

حيث أن باقة كونكت الشهرية تتيح لعملائها الكرام استعمال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من واتس أب وفيسبوك وتويتر، عن طريق دفع مبلغ رسوم ضئيل وهو حوالي سبعة جنيهات يتم دفعها في الشهر الواحد فقط.

ويمكن للعميل أن يشترك في خدمة باقة كونكت الشهرية بخصم خمسين في المائة عن طريق الضغط على زر*٥٥٦#، حيث بات بإمكانه الاستفسار عن كل ما يريده بعد إدخال هذا الكود.

وفي حالة إلغاء الاشتراك في باقة كونكت الشهرية أو الاشتراك بها أو شراء ميجا بايت أو معرفة قيمة الرصيد الموجود في بطاقته الهاتفية كذلك عليه أن يقوم بإدخال الكود *٥٥٦#.

تفاصيل خصم 50 على باقات اتصالات

هناك العديد من العروض والخصومات على الباقات التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها الكرام والتي تصل إلى خمسين في المائة والتي بات بإمكانه الاستمتاع بالعديد من باقات شركة اتصالات الجديدة، ومن بين هذه العروض ما يلي:

  • ويكون عرض الخصم خمسين في المائة صالحاً لمدة ثلاثة أشهر ابتداء من الاشتراك به.
  • حيث بات بإمكان العميل بعد مرور تسعين يوماً من الاشتراك في باقات اتصالات دفع الرسوم الرئيسية من دون أي خصومات، الأمر الذي من شأنه أن يوفر له الكثير من الأموال ويمنحه سرعات كبيرة من الميجا بايتس والتي تصل إلى حوالي خمسمائة وواحد وعشرين كيلو بايت في الثانية الواحدة.
  • وذلك كله يعني عدم حدودية سياسة الاستهلاك والاستخدام العادل، الأمر الذي يجعل الحزمة بعد استعمالها ليست معلقةً.

خصومات النت المنزلي من شركة اتصالات

من أهم عروض خصومات النت المنزلي التي تقدمها شركة اتصالات للاتصالات لجميع العملاء ما يلي:

  • في حالة رغبة العميل في الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي والحصول على خصم يصل إلى خمسين في المائة ينبغي عليه أن يقوم بالاتصال على الرقم الخاص بشركة اتصالات الموحد والخاص بالإنترنت المنزلي ألا وهو: ١٦٥١١.
  • كما أن سعر دقيقة الخط تبلغ ثلاثين قرشاً وهي نفس أسعار إتمام مكالمة من الخط الأرضي.
  • حيث يقوم العميل بالاتصال على رقم ٧٧٧ للحصول على خصم 50 في المائة وتكون تكلفة المكالمة حوالي تسعة وثلاثين قرشاً، بينما تكون بسعر مجاني بالنسبة لخطوط الشركات أو الفاتورة.
  • بعد ذلك يتطلب من العميل الضغط على زر رقم واحد، حيث يمكن الاتصال على الشركة ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في مختلف أيام الأسبوع.
  • حيث يستطيع العميل أن يحصل على خصم الخمسين في المائة بعد شرائه الخط لمدة قد تصل لأربعة عشر يوماً كحد أقصى من بداية شراء خط الاتصالات.

وها نحن قد تعرفنا على العديد من التفاصيل الخاصة بشركة اتصالات الخاصة بخصومات قد تصل إلى خمسين في المائة لمدة تسعين يوماً أو ما يعادل الثلاثة أشهر، الأمر الذي من شأنه أن يجعل العديد من العملاء الجدد يقبلون على الانضمام إلى تلك الشركة، وفي ختام موضوعنا اليوم أرجو أن يكون مقالي هذا قد نال إعجاب حضراتكم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والاحترام على حسن المتابعة.