كود تجديد باقة فودافون فيلكس الشهرية، كما يمكن إعادة شحن الباقة من فودافون في نفس ميعاد تجديد الباقة الخاصة بك، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على الكود الخاص بباقة فيلكس من فودافون، وكيفية الاشتراك في أكثر من باقة فيلكس والأكواد المختصرة لها.

كيفية تجديد باقة فودافون فليكس

لكل عملاء فودافون يمكن تجديد الباقات المختلفة من خلال استخدام الأكواد التي توفرها الشركة ويمكننا التعرف على تلك الأكواد كالتالي:

  • يمكن تجديد كافة الباقات قبل المعاد من خلال هذا الكود” #225*”.
  • أما في حالة الرغبة بتجديد باقة مكالمات فودافون فيمكن الاتصال المباشر على “880” مجانًا والاستمرار في متابعة المكالمة المسجلة من الشركة وبعد ذلك قم باختيار خدمة تجديد الباقة.
  • تجديد باقات النت من فودافون يمكن إدخال هذا الكود

” 2000″، وإذا كنت ترغب باستعمال محفظة فودافون كاش الخاصة بك يمكن طلب “# 28 * 9 *” وقم باختيار الباقة التي ترغب بتجديدها.

  • العملاء المشتركين في باقة” “adsl من فودافون فإن الشركة توفر لهم هذا الكود ”  #8*2828* ” للتمكن من تجديد باقة النت المنزلي بكل سهولة من خلال شحن رصيد الباقة التي قمت باختيارها.
  • أما باقة “”usb الخاصة بفودافون، فإن تجديد هذه الباقة يتم من خلال إرسال رسالة من الهاتف مكتوب فيها رقم 2 إلى هذا الكود” 2828″  وبعد ذلك سوف تصلك رسالة على الهاتف بتأكيد تجديد الباقة بنجاح.
  • كما يمكن تجديد باقة فودافون علي النوته، وهو من العروض المميزة جدًا في شركة فودافون حيث تتيح تجديد باقة فيلكس على النوتة من خلال كود مختصر وهو” #10*60*”، وبعد لك يتم الضغط على زر الاتصال، والاستمرار في متابعة الخطوات اللازمة لتجديد الباقة.

طريقة  تجديد باقة فليكس اليومية

باقة فليكس اليومية يفضلها الكثير من عملاء فودافون ويمكن تجديد الباقة من خلال الاتصال على 880 ومتابعة تعليمات الاشتراك، وهذا الكود أيضًا يتيح إمكانية إلغاء الباقة من خلاله، مع العلم أن الاشتراك في الباقة وتجديدها يبدأ من ساعة الاشتراك، أو التجديد، وتنتهي في نفس المعاد أي أن الباقة اليومية من فليكس تستمر لمدة 24 ساعة فقط.

وتتميز هذه الباقة اليومية من فودافون بأن سعر الاشتراك فيها هو 3 جنيهات فقط إلى جانب خصم القيمة المضافة وهي 2 جنية، وهذا يتيح لك استخدام باقة فيلكس اليومية المكونة من 100 وحدة متاحة للاستخدام لمدة يوم كامل أو 24 ساعة كاملة، حيث يكون سعر الدقيقة والرسالة لأرقام فودافون هو 1 فيلكس، أما الشبكات الأخرى فإنها تكون 5 فيلكس للدقيقة الواحدة.

طريقة تجديد باقة فليكس الأسبوعية

لكل عملاء فودافون الآن يمكن تجديد باقة فيلكس الأسبوعية بطريقة بسيطة جدًا وهى الاتصال على 880 ومتابعة خطوات تجديد الباقة، أو إدخال الكود “*225#” ومتابعة خطوات التسجيل وتجديد الباقة الأسبوعية من فيلكس، ومن مميزات هذه الباقة ما يلي:

  • باقة مميزة، وتستمر لمدة 7 أيام من ميعاد الاشتراك وتنتهي بعدها في معاد التجديد.
  • سعر الباقة في متناول الجميع 10 جنيهات مضاف إليها 5 جنيهات خاصة بالقيمة المضافة.
  • توفر باقة فيلكس الأسبوعية 300 فلكس لمدة 7 أيام، ولن يتم ترحيل الفلكسات المتبقية للأسبوع التالي.
  • عندما تنتهي الباقة يتم حساب الدقيقة بـ 19 قرش.
  • هذا النظام قائم في الباقة الأسبوعية، واليومية، وأيضًا الشهرية.

تجديد باقه فودافون فليكس 20

توفر شركة فودافون كود خاص بتجديد باقة فليكس 20، وذلك من خلال هذا الكود” *020#”، كما يمكن الاشتراك في باقات إضافية من أجل مضاعفة الفلكسات، وأيضًا المكالمات من خلال هذا الكود” #22*880*”.

لقد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير وبذلك نكون قد تعرفنا على معظم أكواد فودافون الخاصة بتجديد باقات فيلكس بمختلف أنواعها وهذه الأكواد تتيح الاشتراك في الباقة وتجديدها وأيضًا إلغائها في حالة الرغبة بالاشتراك بباقة أخرى، ويمكن الجمع بين أكثر من باقة، ونرجو أن تنشروا هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.