عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات  , شركة زين للاتصالات في السعودية هي ثالث شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية وأول الشركات التي تقدم خدمات الجيل الخامس 5 جي وهذا يعني أنها من أقوى شركات المنافسة مع شركات الاتصالات الأخرى بالإضافة إلى أن الشركة تقدم أفضل العروض والباقات للانترنت، وهذا المقال سنتحدث عن أفضل عروض الباقات الخاصة بالإنترنت مسبقة الدفع والمكالمات الهاتفية التي تقدمها شركة زين لعملائها الكرام وسنتحدث عن عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات، لذلك تابع معنا المقال إذا كنت مهتم بهذا الموضوع.

عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات

  • تقدم شركة زين عروض لباقات المكالمات من تلك عروض عرض باقة ال 20 دقيقة لكل الشبكات الأخرى وصلاحية هذه الباقة لمدة يوم واحد وسعرها 2 ريال سعودي شاملة لقيمة الضريبة، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • يمكن أن تشترك في باقة 20 دقيقه من خلال أن ترسل رسالة نصية قصيرة تكتب فيها L1وتقوم بإرسالها على رقم ٩٥٩ يتم تجديد تلك الباقة تلقائياً كل يوم، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • يمكن أن تلغي هذه الباقة من خلال أن ترسل كلمة إلغاء CAL1ثم ترسلها على رقم 959 رسالة نصية قصيرة، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  •  إذا كنت ترغب في إلغاء تلك الباقة يمكن أن يتم إلغائها من خلال إلغاء التفعيل الباقة وهو من خلال إرسال كلمة CL1على رقم 999 وأيضاً حتى تعلم الدقائق المتبقية في الباقة الخاصة بك أرسل رسالة نصية قصيرة مكتوب بداخلها CL1على رقم ٩٥٩.
  • كذلك يوجد 500 دقيقة 120 دقيقة لجميع شبكات داخل السعودية و500 دقيقة لشبكة زين وهي صالحة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة وتكلفة تلك الباقة هو 30 ريال سعودي، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • يتم الاشتراك من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية محتواها L30على رقم 959 ويتم تجديد الباقة تلقائياً كل شهر في موعد تاريخ الاشتراك في هذه الباقة وذلك إذا كان هناك رصيد يمكن من خلاله التجديد، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • إذا كنت تريد إلغاء تجديد تلك الباقة أرسل كلمة CAL30 في رسالة نصية قصيرة على رقم 959  أيضاً يمكن أن تعرف الدقائق المتبقية من خلال إرسال كلمة BC على رقم ٩٥٩ في رسالة نصية قصيرة، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.

عروض باقات الإنترنت من زين

  • عرض زين لباقة 20 جيجا بايت إنترنت مضاعف حيث أن باقة النت من زين 20 جيجا بايت هي باقة شهرية يتم الحصول على ضعف الباقة فيها أي 40 جيجا بايت كل شهر وتكلفة تلك الباقة 99 ريال سعودي وغير شاملة للضريبة، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • يتم تجديد تلك الباقة تلقائياً ويمكن أن يتم إلغاء تجديد من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية مكتوب فيها BC  كلمة إلغاء إلى رقم 959 كما يمكن معرفة المتبقي من تلك الباقة أو تاريخ انتهائها وتاريخ تجديد الباقة،  عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية مكتوب فيها BC إلى رقم 959 أو يمكن أن تتصل على رقم 959 أو على رقم 0590000959وذلك لجميع الاستفسارات أو تقديم مساعدات تحتاجها، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • يمكنك أن تزور أقرب فرع من فروع شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية كذلك يمكن أن يتم زيارة حسابك الخاص على تطبيق في زين أو زيارة الموقع الرسمي لهم، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • أيضاً سعر الباقة 349 ريال سعودي وهي باقة إنترنت بلا حدود وتستمر لمدة شهر كامل ويتم تجديد تلك الباقة تلقائياً أو بعد انتهاء صلاحية تلك الباقة وإذا كنت تريد إلغاء التجديد عليك أن ترسل رسالة نصية قصيرة إلى رقم 959 ويمكن، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.
  • أيضاً أن تعرف الرصيد المتبقي تلك الباقة مع التجديد الباقة من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها BC إلى رقم 959 أو أن تتواصل مع خدمة عملاء شركة زين حتى تحصل على معلومات إضافية ومن الممكن أن تتصل على رقم 959 أو على رقم0590000959، عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات.

ختاماً قدمنا لكم مقالنا اليوم عن عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات ونتمنى أن تكونوا قد وجودتم ما تبحثون عنه في مقالنا هذا.