مواعيد قطار القاهرة أسوان 2022 وأسعار تذاكر قطار النوم من أكثر التساؤلات على مواقع البحث ما هي مواعيد القطار القائم من القاهرة متجهاً إلى أسوان، وما هي أسعار قطار النوم، وذلك لان هناك الكثيرين يريدون الذهاب الي اسوان مستقلين قطارات النوم وذلك بسبب طول المسافة بين القاهرة وأسوان مما يجعل قطار النوم هي الحل الأمثل بالنسبة لهم للذهاب إلى أسوان، وسوف نوضح لك في هذا المقال كافة المعلومات عن قطارات القاهرة أسوان.

مواعيد قطار القاهرة أسوان 2022 وأسعار تذاكر قطار النوم

يتحرك قطار النوم رقم 86 من محطة القاهرة في تمام الساعة الثامنة الا ربع  مساءا ثم يقف القطار في محطة الجيزة في تمام الساعة الثامنة والربع، ويواصل القطار رحلته متجها إلى محافظات الصعيد حتي يقف في محطة أسيوط في تمام الساعة الواحدة وخمس دقائق، ثم يصل الي محطة سوهاج في تمام الساعة الثالثة الا ثلث صباحا، ثم يصل محطة قنا في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق، ثم يصل محافظة الأقصر في تمام الساعة السادسة عشر دقائق. وأخيرا ينهي قطار النوم رحلته بوصوله الى محطة أسوان في تمام الساعة التاسعة وخمس وعشرين دقيقة صباحا.

    يتحرك قطار النوم رقم 82 من محطة القاهرة في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق متجها الي اسوان، علما بأنه يقف في محطة الجيزة في تمام الساعة التاسعة وأربعين دقيقة، والمحطة التالية لوقوفه هي محطة أسيوط والتي يصلها في تمام الساعة الواحدة وخمس دقائق صباحا، ثم يقف في محطة سوهاج في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق صباحا، وبعد ذلك يصل الى محافظة قنا في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة ثم بعد ذلك يقف القطار في محطة الأقصر في تمام الساعة السابعة وخمسين دقيقة.

يواصل قطار النوم رحلته متجها الي اسوان ليصل هناك في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق.

مواعيد قطار النوم أسوان القاهرة 2022

  يتحرك قطار النوم رقم 83 من محطة أسوان متجها إلى القاهرة في تمام الساعة الرابعة وعشرين دقيقة  عصرا أثناء رحلة القطار. يتوقف على بعض المحافظات والتي منها محافظة الأقصر والتي يصلها في تمام الساعة السابعة وخمس واربعون دقيقة مساءا، ثم بعد ذلك يقف على محطة قنا في تمام الساعة الثامنة مساء واربعون دقيقة مساءا، وبعد ذلك محطة سوهاج والتي يصلها في تمام الساعة العاشرة وخمس وخمسين دقيقة، ثم بعد ذلك يصل محطة أسيوط في تمام الساعة الثانية عشر، ثم يكمل قطار النوم مسيرته ليصل إلى محطة الجيزة في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق.

وينهي قطار النوم رحلته بالوصول إلى محطة القاهرة في تمام الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة صباحا.

 أسعار تذاكر قطار النوم القاهرة أسوان والعكس

كابينة سينجلكابينة مزدوجة رقم القطار
892.5577.582
892.9577.583
787.552586
787.552587

 

طريقة حجز قطار النوم القاهرة أسوان والعكس 2022

يمكنك حجز قطار النوم من القاهرة إلى أسوان والعكس من خلال الدخول الي موقع السكك الحديدية واختر خدمة قطارات النوم ثم حدد محطة الركوب ومحطة الوصول وقم بتحديد ايضا موعد السفر ويمكنك دفع ثمن التذكرة من خلال استخدام فيزا او من خلال استخدام الماستر كارد كيا يمكنك استخدام فيزا ميزا في تسديد ثمن التذكرة ويجب التنويه الى انه يفضل ان تقوم بحجز التذكرة قبل موعد السفر بمدة لا تقل عن 24 ساعة وذلك لضمان وجود أماكن فارغة في القطار.

مواعيد قطار القاهرة أسوان 2022 وأسعار تذاكر قطار النوم هذا كان حديثا اليوم والذي عرضنا فيه ملخصا لمواعيد قطارات النوم من القاهرة إلى أسوان والعكس وكذلك طريق حجز تذاكر قطار النوم.