يبحث الكثير من أفراد الشعب السعودي عن “عروض صيدلية اورانج الرياض الأسبوعية 26 نوفمبر 2022.. عروض نهاية العام” وصيدلية اورانج السعودية من أهم الصيدليات الطبية والتجميلية الموجودة في الرياض، تأسست هذه الصيدليات عام 2003 والذي كان مطلع إنشاء هذه المجموعة، وكانت تحمل اسم واحة العلاج من قبل، ومن ثم بدأت في التوسع والانتشار حتى أصبح عدد الأفرع الخاص بها 35 فرع على مستوى مدينة الرياض فقط.

عروض صيدلية اورانج الرياض الأسبوعية 26 نوفمبر 2022.. عروض نهاية العام”

صيدلية اورانج الرياض توفر عروض أسبوعية من أجل راحة عملائها الكرام كما أنها تقدم هذه العروض في مجال الخدمات الطبية والصيدلانية والعلاجات التجميلية والمستحضرات ومنتجات العناية بالطفل، كما أن لديها أكبر فريق عمل من الأطباء والصيادلة، بالإضافة إلى تقديم أفضل العروض بأرخص الأسعار مع الالتزام الكامل لمعايير وقوانين مهنة الصيدلة المحددة عالمياً، وتسعى المجموعة للتطور الدائم في المجال وتدريب جميع الكوادر على كل جديد بعالم الصيدلة.

وتأتي عروض صيدلية اورانج الرياض الأسبوعية 26 نوفمبر 2022 والموافق 2 جمادى الأول 1444 هجرياً، على كل ما تقدمه الصيدلية من منتجات طبية وعلاجية بأسعار مخفضة تماماً.

عروض أورانج الرياض الأسبوعية 26 نوفمبر

تقدم صيدلية أورانج الرياض العديد من العروض على المنتجات العلاجية والتي سنذكر لكم بعض منها كالتالي:

  • كبسولات ريني فرتر فيتالفان لتساقط الشعر بروغريسيف 3*30.
  • علاج الشعر تونك الكافيين 39 والمقدم من بلانتور والذي يساهم في الحد من تساقط الشعر والعناية به ويعزز نموه بغزارة صنع خصيصاً من أجل النساء وهو منتج ألماني الصنع، الزجاجة 200 مللي.
  • منتج تونيك أساسي للعناية بفروة الرأس من ماركة موس بروفيشنال عبوة عبارة عن 80 مللي وهو معالج قوي للفروة ومغذي جيد للشعر كما أنه يزيد من كثافة ويعطيه اكول واللمعان، وهذا المصل كوري الصنع صمم مخصوص للعناية بالشعر.
  • وهناك أيضاً مصل السيطرة الكاملة على تساقط الشعر من ماركة ري ايكويل وتأتي العبوة عبارة عن 100 مللي.

عروض نهاية العام من صيدلية أورانج الرياض لعام 2022

تعمل مجموعة صيدليات أورانج الرياض بتقديم عروض مميزة أيضاً بخصوص نهاية العام 2022 ومن ضمن هذه العروض التالي:

  • كيرا هيلث مكمل غذائي صنع خصيصاً من أجل الرجال والذي تم اختياره وإثبات قدرته في علاج تساقط الشعر وزيادة نموه.
  • زيت الأرغان العضوي الذي يعزز نمو الشعر وهذا الزيت مقدم من التميت اورجانيك والعبوة عبارة عن 118 مللي.
  • متوفر بالصيدلية عرض على تابلت بتركيبة جديدة تم تطويرها لعلاج الشعر مقدمة من هير جينيسيس وهي عبارة عن 30 قرص.
  • مصل تعزيز نمو الشعر الغني بالبروتين بتركيبة تحتوي على كل العناصر الحديثة والمطورة لعلاج جميع مشاكل الشعر وهو مخصص للرجال والنساء وهذا النوع مقدم من قبل بيورتي ناتشورالز.
  • متوفر بالصيدلية أيضاً مستحضر معد خصيصاً لعلاج جميع مشاكل الشعر من ماركة ماكس وان هير.

رابط صيدليات أورانج

تقدم صيدليات أورانج الرياض العديد من العروض على المنتجات العلاجية والسلع التجميلية ومنتجات العناية بالأطفال ويمكن التواصل أو لاين لشراء كافة احتياجاتك لتصلك إلى باب المنزل، ويمكنكم التواصل مع صيدليات أورانج الرياض من هنا.

وبهذا نكون وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا والذي أوضحنا به عروض صيدلية اورانج الرياض الأسبوعية 26 نوفمبر 2022 والموافق 2 جمادى الأول 1444 هجرياً.