ما معنى ستيليتو بالعربي والتركي؟ وما هي قصة مسلسل ستيليتو؟ حيث إن العديد من الأشخاص الذين شاهدوا هذا المسلسل كثر تساؤلهم حول معنى اسمه في اللغة العربية وكذلك التركية، فهي كلمة أثارت فضولهم إلى حد كبير؛ لذلك من خلال موقع القمة سوف نتناول الحديث عن معنى كلمة ستيليتو التي يحملها المسلسل.

ما معنى ستيليتو بالعربي

في الفترة الأخيرة زادت مشاهدة مسلسل ستيليتو السوري في أغلب دول الوطن العربي وعلى نطاق واسع خلال فترة قصيرة، وهذا ما أدي إلى زيادة رغبة الكثير من المشاهدين نحو معرفة معنى الاسم الذي يحمله المسلسل باللغة العربية، فهو اسم يعنى الخنجر في قاموس اللغة العربية.

فهو عبارة عن أداة حادة يستخدمها العديد من الأفراد في الحروب والمعارك سابقًا، وورد الخنجر في الكثير من الثقافات العربية وكذلك الغربية التقليدية القديمة، فيحمل الرجال الخنجر من أجل الدفاع عن أنفسهم، وإلى الآن لازال عدد من الرجال في دول الخليج يستخدمونه.

اقرأ أيضًا: معنى اسم ردينة وأهم المشاهير التي نادت بهذا الإسم

ما معنى ستيليتو بالتركي

ما معنى ستيليتو بالتركي

في إطار الإجابة عن سؤال ما معنى ستيليتو بالعربي والتركي، نذكر أن هذه الكلمة في اللغة التركية معناها الكعب العالي، وهو معنى مشابه لكلمة ستيليتو باللغة العربية، وتكون قصة المسلسل الذي يحمل هذا الاسم مأخوذة من إحدى المسلسلات التركية المشهورة.

بالإضافة إلى المسلسل نال إعجاب عدد كبير من الأفراد على مستوى الوطن العربي بالكامل، وهذا يعود لكونه يحتوي على عدة فنانين وفنانات مميزين، وكان في مقدمتهم كاريس بشار، وديمة قندلفت وسامر المصري.

اقرأ أيضًا: معنى اسم رغد وأهم ما يميز شخصيتها

قصة مسلسل ستيليتو Stiletto

بعد الإجابة عن سؤال ما معنى ستيليتو بالعربي والتركي، فمن الجدير بالذكر أن نوضح المسلسل الذي يحمل هذه الكلمة، حيث إن أحداث المسلسل السوري تبدأ حول 8 أصدقاء كانوا يدرسون في ذات مرحلة الطفولة وفي نفس المدرسة أيضًا.

بعد ذلك عند تخطيهم مرحلة الشباب انشغل كل فرد منهم عن الباقي في حياته الشخصية، وبعد مرور عدة سنوات يتم استرجاع الذكريات ويعود للم الشمل من جديد لهؤلاء الأصدقاء، وتعود مشكلات الطفولة بينهم مرة أخرى.

في ظروف غامضة داخل إحدى الحفلات التي تُقام في قصر أحد رجال الأعمال يُقتل فرد ما داخل الحفلة، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل بأسلوب ممتلئ بالإثارة والتشويق، حيث إن هذا المسلسل نسخة عربية مأخوذة من قصة المسلسل التركي “جرائم صغيرة Ufak Tefek Cinayetler”.

من ثم تبدأ التحقيقات حول الحادثة التي تمت داخل القصر، وبسببها تأخذ علاقة هؤلاء الأصدقاء عدة اتجاهات ومسارات متنوعة، مثل: (الخيانة – الطمع – الإخلاص)، ويتم نقل هذا المسلسل عن طريق قناة MBC 4، كما يمكن مشاهدته من خلال منصة “شاهد VIP” الرقمية.

تعتبر كلمة ستيليتو من إحدى الكلمات المعروفة في قاموس اللغة الإنجليزية، ولكنها نالت شهرة كبيرة بعد عرض إحدى المسلسلات السورية التي تحمل اسم ستيليتو Stiletto، وهذا أثار ضجة كبير وأصبح المشاهدين يسعون لمعرفة معنى هذه الكلمة.