قامت سيتي فلور أشهر محلات البيع بالتجزئة بالمملكة العربية السعودية بتقديم عروضها المختلفة في كل فروع المملكة؛ وهذا الأمر ليس بجديد، إذ عهد الجمهور من سيتي الفلور العروض الدائمة على مختلف السلع والمنتجات إلى المطاعم والأكلات المختلفة، وهنا نقدم لكم أحدث عروضها.

فروع سيتي فلور بالرياض بالمملكة العربية السعودية

يتوزع للمجموعات سيتي فلور الفروع المختلفة بأنحاء المملكة العربية السعودية، لكننا نذكر منها الفروع التي تتواجد بمنطقة الرياض وهي:

  • فرع سيتي فلور بشارع البطحاء بالرياض.
  • فرع سيتي فلور سنتر بالمحطة حائل.
  • فرع سيتي فلور بطريق الملك عبد العزيز شارع الصفا جبيل.
  • فرع سيتي فلور في سكاكا طريق الملك عبد العزيز بالقرب من مصرف الراجحي شارع العام.

عروض فروع سيتي فلور بالرياض الأسبوعية لهذا الأسبوع

أعلنت شركة سيتي فلور عن عرض الأسبوع والذي يحمل العنوان الترويجي اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجانية، وذلك في مختلف مجالات البضائع، والسلع المستهلكة؛ رغبة منها في جذب عملاء أكثر ويضم العرض ما يلي:

  • تم إقامة هذا الحدث على مرحلتين مختلفين تماما في التوقيت؛ أحدهما في بداية الشهر، والآخر في نهايته؛ ويمكنك من شراء قطعتك المفضلة والحصول على الأخرى بشكل مجاني.
  • توفر عروض أكثر من ذلك في مختلف المجالات مثل أدوات صحية، ومستحضرات التجميل، والملابس بأحدث البراندات العالمية، والأجهزة المنزلية، والألعاب الرياضية، وكما ما يتعلق بأحدث صيحات الأحذية.
  • توعد شركة سيتي فلور الرياض عن أدامها على تقديم عرض أكثر قوة من ذي قبل بعنوان اشتري قطعة، واحصل على اثنتين مجانا، بالإضافة إلى عروض الأسعار الثابتة بالنسبة للمنتجات، وعروض الباقات الثابتة.
  •  شركة سيتي فلور تقوم بالعروض تحت مسميات مختلفة تعتبر مغرية لدى الجمهور مثل مسمى وفر كبير، ومسمي عشرة ريال، ومسمي مباهج احتفالية، ومسمي الصيف الرائع، وهو ما يجعلها محط للأنظار.

كتالوج سيتي فلور بالرياض بالمملكة العربية السعودية بشهر ديسمبر الجاري

يضم عرض سيتي فلور لهذا الأسبوع تخفيض الأسعار في أقسام التغذية مثل اللحوم الحمرا بمختلف مسمياتها، والدواجن، والأسماك، والسالمون، وسلع الأساسية الأخرى مثل أجود أنواع الزيوت وخاصة الزيتون والسكر النعم، والصابون

  • كما اشتمل العرض كذلك مختلف الفواكه، والخضروات مثل الذرة، والفراولة، والكوي، والبرتقال، والليمون، والبنجر، وكذلك المكسرات، والدقيق وجميع النشويات مثل سلع الأرز، والمعكرونة، والتونة والمخللات المستوردة مثل الخيار، وذلك تحت مسمى عرض التوفير الكبير
  • ولا ينسى العرض تضمين الأجهزة الإلكترونية من مختلف مسميات الحاسبات، والأجهزة المحمولة الذكية بأحدث الصيحات لهذا العام وماركات التابلت، واللاب توب، بالإضافة إلى وجود أجهزة كهربية مختلفة، ويمكنك إيجاد كل ذلك على موقع الصفحة الرئيسية لدى الشركة بفرع الرياض.
  • ضم العرض كذلك أساسيات المنزل من المفارش، والدفايات، وكذلك ألعاب الأطفال بمختلف الأعمار، بالإضافة إلى مختلف سلع أدوات التجميل وأدوات تزيين الشعر، ومنتجات الإكسسوار المستوردة، بالإضافة إلى الأحذية وحقائب الدراسة للأطفال، والسفر وحقائب التنقل.

في نهاية موضوع نكون قد تحدثنا عن عروض سيتي فلور بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع من الشهر الحالي، والذي هو بعنوان اشتري قطعة واحصل على الأخرى هدية، بالإضافة إلى طرح المنتجات التي تكون مشتملة ضمن العرض.