كيف تجذبين الرجل إليك من أول لقاء؟ وهل يُفضل استخدام الهاتف المحمول أثناء اللقاء؟ فتلك الأسئلة تطرحها العديد من الفتيات المقبلة على أول لقاء لها مع الرجل، ونحرص من خلال موقع القمة بالتعرف على إجابة تلك الأسئلة بشيء من التفصيل بل ونوّجه لها أمور يجب أن تضعها نصب أعينها.

كيف تجذبين الرجل إليك من أول لقاء

هناك مجموعة من الأمور التي يجب على الفتاة أن تقوم بها لتتمكن من لفت انتباه الرجل وجذبه من أول لقاء وتلك الأمور تتمثل فيما يلي:

1- التصرف بتلقائية دون تصنع

التصرف بتلقائية دون تصنع

التعامل مع الرجل بتلقائية وعلى الطبيعة من الأمور التي تلفت انتباهه بشكل كبير، فالتصنع ينفر الرجل من الفتاة حيث إنه يكون ملفتًا للانتباه جدًا ولن يتمكن الرجل من تقبله وفي نفس الوقت لن تتمكن الفتاة من الاستمرار في هذا التصنع لفترة طويلة.

فيجب أن تتعاملي على طبيعتك من المرة الأولى دون أي تصنع وعبري عن أفكارك بحرية، حتى وإن كانت آرائك وأفكارك متعارضة معه فعليكِ أن تطرحيه وتتناقشوا فيها سويًا في هدوء، فهذا يجعل الرجل يرى فيكِ فتاة منفتحة ومداركها واسعة ويمكن النقاش معها في الأمور الحياتية فيما بعد، وليست فتاة مثل الدمية هو من يقوم بتحريكها تبعًا لآرائه.

اقرأ أيضًا: كيف تجعلين الرجل يتعذب بحبك

2- الالتزام بالذوق وبقواعد الأتيكيت

قواعد الأتيكيت من الأمور التي تلفت انتباه وإعجاب النفس البشرية بشكل عام ولا يقتصر الأمر على مجرد انجذاب رجل بالنسبة لفتاة، لذا يجب أن تتحلي بالذوق والإتيكيت عند التعامل معه.

فعند التواجد في مطعم مثلًا؛ عليكِ ألا تصدري أصوات أثناء الشرب، ولا تقومي بفتح فمك عند مضغ الأكل، كما أنه من الضروري ألا تثيري الفوضى عند الجلوس في مكان، فكوني دائمًا راقية في التعامل وتصرفي بهدوء ودون إحداث أي ارتباك.

3- المحافظة على التواصل مع الرجل

في سياق توجيهك لإجابة سؤال كيف تجذبين الرجل إليك من أول لقاء، فيجب أن تفسحي المجال للرجل بالتواصل معك سواء من خلال التواصل اللفظي أو البصري، حيث إن النظر إلى عين الرجل مباشرة ً يجعله يشعر بأنكِ تمنحيه تركيزك ومهتمة لما يقوله، كما عليكِ أن تقومي بالحديث عن نفسك ومنحه الوقت الكافي الذي يتحدث فيه عن نفسه.

4- الاعتناء بالمظهر الخارجي

على الفتاة أن تحافظ على مظهرها وأناقته منذ اللقاء الأول، حيث إنه يأخذ عنكِ انطباع من هذا اللقاء، فإذا كنتِ أنيقة في المرة الأولى ستكون الصورة المرسومة في ذهنه أنكِ كذاك طوال الوقت.

فالأناقة تكون من خلال اختيار الملابس التي تناسب المكان الذي تذهبون إليه مع استخدام حذاء وحقيبة ألوانها متناسبة مع الملابس، واحرصي على تجنب استخدام مساحيق التجميل الكثيرة والتي تخفي ملامحك الأصلية، فإذا كنتي ترغبين في وضع مساحيق تجميل فيجب أن تكون بسيطة، وكذلك العطر يجب أن يكون هادئًا وغير فواح.

5- المحافظة على المرح وخفة الظل

الرجل يحب الفتاة المرحة خفيفة الظل التي تبعث الإيجابية والحيوية والشغف في المكان الذي يتواجدون به، ويجب أن يكون الأمر طبيعيًا وتجنب تصنع خفة الظل، فكوني مرحة ولطيفة وودودة بالشكل الذي يتناسب مع شخصيتك فلا تفتعلي تصرفاتك حتى لا تكوني ملفتة أنكِ تفعلين ذلك عن عمد.

فعليكِ أن تحافظي على الابتسامة طوال فترة اللقاء، ولا تسمحي بانتشار الصمت في اللقاء وحاولي فتح الموضوعات المفيدة التي تثير شغفه، بجانب ذلكِ يجب ألا تبالغي في النكات، فالموازنة بين الهدوء والمرح وخفة الظل سيترك لدى الرجل انطباعًا جيدًا عنكِ ويشير إلى أنكِ فتاة تتميز بالرزانة والحكمة فتدرك الوقت الذي يسمح بالمرح والوقت الذي يمكن التعامل فيه بجدية.

فكل ما سبق يجعله يشعر بالمتعة أثناء اللقاء، ويقع في غرامك من اللقاء الأول، وما أراكِ الوقوع في الحب من اللقاء الأول! فهو شعور أشبه بالعثور على كنز من الياقوت والمرجان بعد البحث عنه سنوات طويلة.

6- عدم استخدام الهاتف

في ضوء عرض إجابة سؤال كيف تجذبين الرجل إليك من أول لقاء، نلفت النظر إلى أنه على الفتاة أن تتجنب استخدام الهاتف لأن استخدامه يدل على أنها غير سعيدة باللقاء أو أنها لا ترغب في الحديث معه، كما أنه يدل على ملل الفتاة مما يفسد اللقاء.

فمن الضروري أن تتجنب الفتاة الرد على المكالمات غير الهامة أثناء الجلوس مع الرجل في اللقاء الأول، وإذا كان الأمر ضروري ويجب عليك الرد على المكالمات فعليكِ ألا تطيلي الحديث في الهاتف وتعودي سريعًا للحديث معه.

7- الصراحة وتجنب الكذب

على الأغلب ما يكون اللقاء الأول بين الرجل والفتاة هو الذي يتم من خلاله أخذ الانطباعات، فإذا كان كانت الفتاة تكذب في الأمور الأساسية التي تخصها مثل الطبقة الاقتصادية التي تنتمي إليها أو عنوان المسكن الخاص بها أو أي أمور أخرى تخص حياتها الشخصية، فسيكون الانطباع الأول عن هذه الفتاة أنها كاذبة وغير صريحة في حديثها مع الغير.

ففي صدد عرض إجابة كيف تجذبين الرجل إليك من أول لقاء، فيجدر الذكر أنه يجب على الفتاة أن تتحدث في جميع الأمور التي تخص حياتها بمنتهى الصراحة، وإذا كان يرغب في معرفة تجارب الفتاة السابقة فيجب من أول لقاء أن تقوم بالحديث معه عن تلك التجارب ولا تتركه يكتشف ذلك مع الوقت حيث إنه إذا وصل الرجل لهذه المرحلة سيفقد الثقة فيها.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف الرجل المغرور

8- الاهتمام بالتفاصيل

على الفتاة في اللقاء الأول أن تكون مهتمة بكافة التفاصيل التي تخصها أو التي تخصه، فيجب الاهتمام بنظافة الأظافر ولا مانع من وضع طلاء الأظافر الذي يتناسب مع لون الملابس لكي تبدو أكثر أناقة.

كما عليكِ أن تبدي إعجابك بمظهره والساعة التي يرتديها مثلًا أو رائحة البرفان، فينتهي اللقاء وتظل تلك الكلمات عالقة في ذهنه، مما يجعله يتعلق بالفتاة ويشعر بالانجذاب والحب نحوها.

على المرأة تحافظ على لفت انتباه الرجل من خلال التعامل بصورة طبيعية وتلقائية واللجوء إلى البساطة وعدم التصنع، بجانب التعامل بذوق وبصوت ناعم ورقيق مع الاهتمام بشكل ملابسها ومظهرها بشكل عام.