تقديم وظائف مدارس الطفولة المبكرة شركة البلاد مُتاح الآن، ويُمكن التوجه لمنصة التوظيف الخاصة بشركة البلاد للعمل على تعبئة نموذج الطلب رسميًا لتفعيل مشروع الطفولة المُبكرة المُحدثّ من قبل الشركة والمُنطلق بموجب تحقيق الأهداف الجوهرية لرؤية المملكة المستقبلية 2030م، ومن خلال موقع القمة سنُتابع الكشف عن شروط وامتيازات الحصول على عقد عمل مؤقت من قبل ذلك المشروع.

تقديم وظائف مدارس الطفولة المبكرة شركة البلاد

تقديم وظائف مدارس الطفولة المبكرة شركة البلاد

تُعتبر شركة البلاد للاستثمارات والحلول من كُبرى الشركات السعودية الأكثر تخصصًا في تقديم المزيد من الخدمات المُطّورة لتشمل كافة المجالات التشغيلية والاستشارية وعليها تم إطلاق مشروع توظيف الكوادر السعودية في مدارس الطفولة والحصول على عقود عمل مُحددة المدة بالتزامن مع سياسات شركة البلاد، وعليها يُمكن اتباع خطوات تقديم وظائف مدارس الطفولة المبكرة شركة البلاد بالعمل على تطبيق الآتي ذكره:

  1. أولًا، يتم التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة البلاد “من هنا“.
  2. ثم من الواجهة الرئيسية للموقع يتم النقر على أيقونة (دخول).
  3. تضمين بيانات تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم المُتبع بكلمة المرور، ومن ثم النقر على أيقونة (تسجيل الدخول).
  4. ثم من الصفحة الرئيسية يتم الدخول إلى قائمة الوظائف المتاحة.
  5. من قائمة الوظائف الشاغرة يتم الدخول إلى وظائف مدارس الطفولة بالنقر على زر “مشروع الطفولة المبكرة”.
  6. ثم من الصفحة التالية يتم النقر على أيقونة (تقديم).
  7. التوجه لتعبئة نموذج أو استمارة التقديم بكتابة كافة المعلومات الشخصية والمعلومات الخاصة بالمؤهل العلمي وغيرها من البيانات المطلوبة.
  8. نهايةً يتم الانتقال لإرفاق كافة المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم.
  9. النقر على زر (تسجيل) والانتظار لمراجعة الطلب ومُعاودة الإشعار من قبل الشركة بنتيجة الترشيح للوظيفة.

اقرأ أيضًا: شروط ورابط تقديم وظائف وكالة شؤون الأفواج الأمنية برقم الهوية التقديم اعلان التسجيل في الوظائف العسكرية السعودية jobs.sa

شروط التسجيل في وظائف الطفولة المبكرة شركة البلاد

حتى يتثنى التوجه لتطبيق خطوات تقديم وظائف مدارس الطفولة المبكرة شركة البلاد وجب العمل على استيفاء مجموعة من الشروط المُحددة من قبل الشركة للمفاضلة فيما بين طلبات التوظيف المُقدمة والاختيار فيما بين العاملين بموجب الشروط والمُتمثلة في ضرورة العمل على استيفاء الآتي:

  • على مقدم/ـة الطلب لوظائف مدارس الطفولة المبكرة من قبل شركة البلاد أن يكون سعودي/ـة الأصل والمنشأ.
  • جراء ذلك يتم العمل على تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية على ألا تكون منتهية الصلاحية.
  • أن يكون مقدم الطلب شخصًا مشهودًا له بالأخلاق الجيدة، أي يكون السجل المدني له خاليًا من كافة الجرائم والمخالفات الجنائية والقانونية، وما إلى ذلك من الجرائم المُخلّة بالشرف.
  • الحد الأدنى للمؤهل العلمي الواجب الحصول عليه من قبل مقدم الطلب شهادة الثانوية العامة، على ألا يقل المعدل التراكمي المُتحصّل عليه عن 80%.
  • الخضوع لكافة الاختبارات المطلوبة وفقًا للوظيفة المُراد الانضمام إليها.
  • الامتثال للمقابلات الشخصية والقبول بها بالموافقة المبدئية من قبل لجان التسجيل والقبول.
  • اجتياز كافة الفحوصات الطبية المطلوبة لإثبات أهلية مقدم الطلب الصحية والبدنية لمُتابعة المهام الوظيفية المطلوبة منه.

امتيازات التوظيف عبر شركة البلاد

بالتمكّن من مُتابعة خطوات تقديم وظائف مدارس الطفولة المبكرة شركة البلاد، يُمكن الحصول على العديد من الامتيازات الفائقة التي يُمكن الاستفادة منها من قبل الموظفين الفعليين، إذ تمتاز دونًا عن غيرها من الشركات الأخرى بمجموعة الامتيازات الآتية:

  • نسب الرواتب المُتحصّل عليها فعليًا من قبل الموظفين تكون مرتفعة جدًا، والتي يُمكنها الزيادة بارتفاع مستوى وخبرة الموظف وما إلى ذلك من المُحددات.
  • هذا ويحصل الموظف من قبل شركة البلاد على رصيد إجازات سنوية مدفوعة الأجر سواء تلك الإجازات الأسبوعية أو الإجازات الرسمية وما إلى ذلك.
  • يحصل كافة موظفي شركة البلاد على تأمينات طبية واجتماعية فائقة.
  • تتسم بيئة العمل بالاهتمام بكافة الموظفين والعمل على سداد كافة الاحتياجات المطلوبة من قبلهم عملًا بذلك على الارتقاء بالإمكانيات والمهارات المهنية المطلوبة.
  • عقود العمل التي يتم توقيعها بموجب ذلك النظام مع الموظفات تكون عاملة بموجب أنظمة القطاع الخاص وما إلى ذلك من سياسات الشركة خصيصًا، والعاملة بالتزامن مع اللوائح المُحددة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

اقرأ أيضًا: رابط وشروط التقديم على وظائف وزارة التعليم لحملة الثانوية العامة

أهداف مشروع وظائف الطفولة المبكرة شركة البلاد

من الجدير بالذكر أن شركة البلاد للاستشارات والحلول ساهمت بدورها في إطلاق مشروع التوظيف بالعديد من وظائف الطفولة المبكرة انطلاقًا بذلك من رؤية المملكة المستقبلية والعاملة بجهد على تحقيق الأهداف الجوهرية الآتية الذكر:

  • المُساهمة قدر الإمكان في تأمين كافة الكوادر البشرية للتأهيل المهني لها لشغل الوظائف المُتاحة بمدارس رياض أطفال المطلوبة.
  • رفع نسبة التوطين أي إعطاء الأولوية للمواطنين السعوديين بالعمل لدى أي من القطاعات والمؤسسات التعليمية الموجودة في المملكة.
  • تشغيل الأعداد المطلوبة من المعلمات والمعلمين برياض أطفال والحصول على عقد عمل فعلي مُحدد المدة عملًا بذلك في المدارس الحكومية.
  • العمل بموجب الاحتياجات الخاصة بالمناطق التعليمية لسد فجوات النقص قدر الإمكان.
  • فتح أبواب التوظيف للمؤهلين والحصول على نسب رواتب مُجزية شهرية جراء ذلك.
  • إتاحة فرص عُظمى لتعليم الأطفال بأفضل الأنظمة والوسائل التعليمية عالية الجودة والكفاءة، وعلى وجه الخصوص بمدارس الطفولة المبكرة.
  • بالإضافة إلى العمل على نطاق واسع على الارتقاء بالعملية التعليمية بجميع أنحاء المملكة وتعزيز جودة التعليم.
  • كما يتم التخطيط من قبل شركة البلاد بالعمل لاحقًا على توسيع ذلك المشروع ليُصبح بذلك جزءًا من مُبادرة كبيرة واسعة تغطي أنحاء المملكة بوجه عام.

هناك العديد من الوظائف الشاغرة المُتاحة للمعلمين والمعلمات بمدارس الطفولة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي يُمكن الحصول عليها من قبل شركة البلاد بالتقديم على المشروع المُحدثّ من قبلها بالتزامن مع تشغيل الكوادر بمدارس الطفولة المبكرة.