محلات طباعة الصور على الملابس من أكثر المحلات التي يكثر البحث عنها وخصوصًا من قبل الشباب والفتيات، حيث تعد الطباعة على الملابس متعة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين يحبون تجديد ملابسهم القديمة بصورة مبهجة، لذا يتيح موقع القمة معرفة عدد من محلات طباعة الصور على الملابس في أماكن مختلفة.

محلات طباعة الصور على الملابس

تتعدد مجالات طباعة الصور على الملابس كما أنها تختلف من شخص إلى آخر حيث قد نجد من يطبع الصور حبًا في شخص قريب منه أو شخصية مشهورة، أو مجموعة من الطلبة في فرقة دراسية ما يطبعون تصميم خاص بمجالهم، أو فريق عمل يطبع التصميم الخاص بهم، ويمكن التعرف على أفضل الأماكن التي تقوم بطباعة الصور على الملابس والتي تتمثل في:

1- محل Logo Design

محل Logo Design

يعد لوجو ديزاين من أفضل المحلات التي تقوم بطباعة الصور على الملابس كما من أهم مميزات المحل أنه يقوم بالطباعة على الأكواب والطواقي واللوحات الخشبية ولوحات المنزل والدروع، يكون المتجر مفتوحًا من الساعة 11.00 صباحًا إلى الساعة 11.00 مساءً، ويمكن التواصل من خلال طرق التواصل المتمثلة في الآتي:

طرق التواصلكيفية التواصل
العنوان الرئيسيالمدرج – عمان – الأردن
رقم الحجز والاستعلام95487962
رقم الطلب أون لاين عبر تطبيق الواتس اب0795485465
زيارة صفحة المتجر على حساب فيسبوكمن هنا

اقرأ أيضًا: طريقة الطباعة على الملابس بالورق والأسطوانات والاستنسل

2- طباعة تيشرتات ديجيتال

ساهم التعرف على بعض محلات طباعة الصور على الملابس في معرفة صفحة طباعة تيشرتات ديجيتال الذي يعد من أهم الصفحات المختصة بطباعة الصور على الملابس، ويمكن التواصل معها عبر الإنترنت والتوصيل أينما كنت.

يتوفر أيضًا بها قمصان وتيشرتات نص كم بمختلف الألوان والمقاسات ويوجد أيضًا مقاسات للأطفال، كما لها عدد كبير من المتابعين حيث يتابعها 30 ألف شخصًا، يمكن للاستعلام والطلب الاتصال على هذا الرقم 01099641854 أو زيارة الصفحة الرئيسية “من هنا“.

كيفية طباعة الصور على الملابس

من خلال التعرف على محلات طباعة الصور على الملابس يمكن القول إن أمر الطباعة على الملابس أصبح من الأمور السهلة التي لا تتطلب المزيد من الجهد، حيث أصبح في وقتنا الحالي يمكن الحصول على تيشرت بالصورة التي نحبها، ويمكن عمل هذا من خلال اتباع الخطوات المتمثلة في:

  1. قم بإحضار ورقة طباعة حيث إنه هناك ورق مخصص للطباعة على الملابس يسمى ورق النقل والذي يمكن شراؤه من أي مكتبة بيع ورق الطباعة، ويسمى بورق النقل لأنه يشبه ورق الطباعة ولونه مائل للإصفرار إذا كنت تريده للملابس الداكنة لكن يكون أبيضًا إذا كنت تريده من أجل الملابس الفاتحة.
  2. تحديث الصورة أي يتم تحميل الصورة المراد طباعتها على جهاز الكمبيوتر ويتم وضع ورق النقل بدلًا من ورق الطباعة ويتم طباعة الصورة ثم قم بقصها وإزالة الزوائد منها.
  3. قم بتنظيف سطح طاولة وضع فوقها وسادة قطنية ثم ضع التيشرت على سطح الطاولة وضع الصورة فوقها ثم قم باستخدام مكواة جافة مع إيقاف البخار وألا تحتوي على ماء.
  4. قم بكي الورقة جيدًا من خلال الضغط لمدة تتراوح من 30 ثانية لبضع دقائق.
  5. يتم إزالة الورقة والمكواة ثم يتم ترك التيشرت بضع دقائق حتى يصل إلى درجة حرارة الغرفة.

طباعة الصور على الملابس باستخدام الاستنسل

من خلال التطرق إلى محلات طباعة الصور على الملابس هناك طريقة أخرى لطباعة الصور على الملابس ألا وهي باستخدام الاستنسل ويتم هذا من خلال اتباع الآتي:

  1. قم بشراء الاستنسل من الأماكن المخصصة لبيعه.
  2. اشترِ حبر مخصص للملابس أو طلاء الأكريليك.
  3. يتم غسل التيشيرت إذا كان جديدًا وذلك لضمان عدم انكماشه بعد الغسيل.
  4. يتم تنظيف سطح مستوي ثم قم بوضع التيشيرت فوقه بشكل واضح وخالي من أي تجاعيد.
  5. يتم تحديد الجزء المراد الطباعة عليه ثم قم بوضع الاستنسل فوقه.
  6. وضع الحبر في وعاء ثم يتم غمر الفرشاة في الحبر.
  7. قم بملء الفراغات التي توجد في التصميم من خلال استخدام الضربات وذلك للانتهاء من التصميم بالكامل مع الحرص على عدم وضع الحبر خارج الأستنسل.
  8. يتم إزالة الأستنسل ثم يتم الانتظار لجفاف الطباعة بشكل كامل على التيشرت.
  9. عند جفاف التيشرت تمامًا قم بوضع قطعة ملابس قطنية فوق التيشيرت ثم قم من خلال مكواة جافة بكي الصورة المطبوعة وذلك لتثبيت الصورة.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع محل ملابس رجالية

إرشادات لطباعة الصور على القماش

بعد التطرق إلى محلات طباعة الصور على الملابس يمكن اتباع بعض النصائح عند طباعة الصور على الملابس حيث تتمثل النصائح في:

  • عدم غسل الملابس إلا بعد مرور 24 ساعة من طباعة الصورة وذلك لعدم تلف الملابس المطبوعة.
  • غسل التيشيرت على الوجه الآخر عند القيام بغسله حتى لا تتأثر الصورة.
  • تجنب استخدام آلة التجفيف لأنها تقصر من عمر الطباعة.
  • الحرص على اختيار صورة ذات مقاس ملائم للطباعة.
  • استخدام الماء البارد فقط لغسل القماش وتجفيفه.
  • عدم غسل الملابس في الغسالة حيث إن الغسيل اليدوي لا يؤثر على الصورة.

أصبحت فكرة طباعة الصورة  بين الشباب والفتيات في يومنا الحالي من أجمل الهدايا المبهجة التي يمكن تقديمها للأصدقاء والأحباب، لذا يتم البحث عن المحلات الخاصة بطباعة الصور على الملابس بشكل كبير.