اجمل مقدمة اذاعة مدرسية روعة طويلة وقصيرة تجذب عقول المستمعين لها، تعد مقدمة الإذاعة المدرسية للطلاب أحد الأمور المهمة التي تترك أثر وانطباع كببر لدى الطلاب فهي بداية العرض لموضوع الإذاعة بالكامل ويجب من خلالها جذب انتباه الطلاب واهتمامهم للإنصات ونوضح أفضل مقدمة اذاعة مدرسية من خلال موقع القمة.

اجمل مقدمة اذاعة مدرسية روعة طويلة وقصيرة

اجمل مقدمة اذاعة مدرسية روعة طويلة وقصيرة

تعتبر مقدمة الإذاعة المدرسية للطلاب هي إحدى الفقرات الرئيسية والتي يتم طرحها للطلاب في بداية اليوم الدراسي الجديد، وتعد المقدم الإذاعية هي التمهيد الأولي للموضوع الإذاعي اليومي وتعتمد من خلاله على جذب الطلاب للإنصات له وتتمثل أبرز المقدمات الإذاعية الجميلة فيما يلي:

  • بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين في بداية يوم جديد وإشراقة جديدة يمكن نبدأ معكم اليوم يا أصدقائي الأعزاء بومنا الدراسي الجديد بموضوع إذاعتنا المدرسية الذي يبحث عنه الجميع ويشغل أذهان الكثيرين ونعرضه لكم من خلال فقراتنا الإذاعية المختلفة اليوم.
  • في بداية يوم مشرق جديد علينا يسعدني أيها الزملاء الأعزاء أن نستهل معكم حديثنا بصباح الخيرات وتحقيق الدعوات في هذا اليوم الجديد، ونعلمكم أيها الأصدقاء أن موضوعنا الإذاعي اليوم هو أحد المواضيع المهمة التي يطرحها الكثيرون وينشغل بها البال دائمًا.
  • أشرقت الانوار وطلعت شمس نهار جديد علينا معلنة لنا بداية اليوم والعمل ونبدأ في يومنا هذا ببرنامجنا الإذاعي المميز ونعرض لكم من خلاله العديد من الفقرات الإذاعية المختلفة التي عملنا جاهدين من أجل استيفائها لكافة الجوانب الموضوعية ونبدأ أيا الأصدقاء برنامجنا الإذاعي اليوم بالفقرة الأولى للقرآن الكريم.
  • بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته في يوم جديد ومنير كهذا نبدأ معكم أيها الأصدقاء الأعزاء والمعلمين الأفاضل برنامجنا الإذاعي اليومي والذي يتضمن أحد المواضيع المطروحة الآن في عقولنا ونتمنى من الله أن تستوفي لكم فقراتنا الإذاعية كافة جوانبه.
  • المديرة الفاضلة والأساتذة الأفاضل وأصدقائي الطلاب الأعزاء والطالبات العزيزات أعلنت في الصباح الطيور زقزقتها بداية يوم جديد وبداية يوم سعيد ونبدأ اليوم إذاعتنا المدرسية ب أولاااأولى الفقرات الإذاعية المهمة وهي فقرة الحديث القرآن الكريم حتى تنشرح قلوبنا جميعًا فور سماعه.

اقرأ أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية عن شهر رمضان للاطفال

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة

ضمن التعرف على اجمل مقدمة اذاعة مدرسية روعة طويلة وقصيرة يمكن التعرف أيضًا على أفضل مقدمة للإذاعة المدرسية جديدة والتي تزيد من جذب انتباه الطلاب عند سماعها، كما أنها تجذب اهتمام الكثير من الطلاب للإنصات لها وتمثل المقدمة الإذاعية الجديدة فيما يلي:

  • صباح الخير والجمال عليم جميعًا أيها الأصدقاء الأعزاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبدأ الآن يومنا الدراسي الجديد ببرنامج مدرستنا الإذاعي والذي يقدمه لكم العيد من الطلاب والزملاء من أجل أن ينول إعجابكم وتبدأ فقرتنا الأولى ويه فقرة القرآن الكريم.
  • بسم الله الرحمن الرحيم أشرقت أنوار يوم جيد وزقزقة العصافير بأصوات رقيقة تعلن عن إشراقة جديدة ويوم جديد، ونود اليوم يا أصدقائي ان نطرح عليكم أحد المواضيع المهمة التي لطالما شغلت عقول الجميع ويبحث عنها الكثيرون ونستوضح كافة جوانبه من خلال فقراتنا الإذاعية القادمة.
  • بسم الله الرحمن الرحيم والحمد له رب العالمين على هذا اليوم الجديد ويجب أن نبدأ يومنا الجديد أيها الأصدقاء بحمد الله وشكره على النعم الكثيرة التي أنعم بها علينا جميعًا، ثم بعد نقدم لكم اليوم أيها الطلاب الأعزاء عدد من الفقرات الإذاعية المتميزة والتي نتمنى أن تنال إعجابكم واهتمامكم.
  • في إشراقة يوم جديد نبدأ حديثنا معكم أيها الأصدقاء من خلال برنامجنا الإذاعي عن موضوع مهم يشغل أذهان الكثيرين منا ونعرضه من خلال الفقرات الإذاعية المختلفة اليوم والتي نبدأها الآن مع فقرة القرآن الكريم.
  • بسم الله الرحمن الرحيم نستفتح أبواب يوم جديد معكم أيها الأصدقاء الأعزاء والمعلمين الأفاضل ونبدأ يومنا بحمد الله على كافة النعم الجليلة التي أنعم بها علينا جميعًا ورزقنا إياها ثم بعد نعرض لكم يا أصدقائي الأعزاء العيد من الفقرات الإذاعية المتنوعة والتي تم إعدادها خصيصًا لكم.

اقرأ أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية عن العلم والمعلم كاملة

أفضل مقدمة اذاعة مدرسية

خلال عرض اجمل مقدمة اذاعة مدرسية روعة طويلة وقصيرة يمكن التعرف أيضًا على أفضل مقدمة إذاعة مدرسية جديدة يمكن أن يبدأ بها اليوم الدراسي الجديد ونستهل من خلالها الحديث عن الموضوع الإذاعة المخصص والمطروح عبر الفقرات لها وتتمثل أفضل مقدمة إذاعة مدرسية فيما يلي:

  • باسم الحياة والامل أبدأ معكم يا أصدقائي يوم جديد تملأه السعادة والحب والخير بأكمله ونعرض لكم أيها الأصدقاء الأعزاء العديد من الفقرات الإذاعية المتنوعة والتي نتمنى أن تنال إعجابكم.
  • أشرقت شمس يوم جديد وتفتحت الأزهار جميعها معلنة عن بداية صباح جديد وفي هذا اليوم الجديد نستهل معكم الحديث أيها الأصدقاء عن موضوعنا الإذاعي المهم والذي قد اخترناه للحديث معكم ومشاركتهم الحديث به والتفكير في الحلول له ونبدأ الآن أولى فقراتنا الإذاعية.
  • بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ربي زدني علمًا وأشرح لي قلبي، في بداية يوم جديد أيها الأصدقاء نبدأ معكم الحديث عن موضوعنا الإذاعي اليومي والذي يشغل أفكر الكثيرين منا ونستوفيه لكم أيها الأصدقاء الأعزاء من خلال فقراتنا الإذاعية المختلفة التالية.

تعتبر مقدمة الإذاعة المدرسية هي إحدى الأسس الرئيسية التي يعتمد عليها نشاط الإذاعة المدرسية بأكمله ويمكن من خلال التمهيد الأولي للموضوع الإذاعي المعروض على الطلاب ويجب أن تكون المقدمة متميزة حتى تجذب الطلاب للاستماع إليها.