مقدمة اذاعة عن مرض السكري جديدة ومبهرة يحتاجها الطلبة والطالبات في إعداد البرنامج الإذاعي الخاص بهم والذي يدور موضوعه عن مرض السكري، مع العلم أن تلك المقدمة يصلح استخدامها لكافة المراحل الدراسية سواء كانت الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية، ومن خلال موقع القمة سنتعرف على مجموعة متنوعة من المقدمات المستخدمة للبرنامج الإذاعي.

مقدمة اذاعة عن مرض السكري جديدة ومبهرة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله أشرف الخلق سيدنا محمد بن عبد الله الصادق الأمين، السيد مدير المدرسة الفاضل، السادة المعلمون الكرام والمعلمات الفاضلات، سعدت اليوم بوقوفي أمامكم في هذا الصرح العظيم، يسعدنا ويسرنا تواجدنا معكم في هذا اليوم وفي إشراقة الصباح الجديد، سائلين المولى عز وجل أن ينير أيامكم بالحكمة والمعرفة وأن يُضيء طريقكم بنور الهداية.

اجتمعنا اليوم لنتحدث في أمر صحي يهم كل شخص وهو مرض السكري وكل إنسان خلقه الله عز وجل مُعرض للإصابة بهذا المرض وخلال إذاعتنا اليوم سنتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا المرض، ويتم ذلك من خلال سرد مجموعة من الفقرات المميزة.

مقدمة إذاعة مدرسية عن مرض السكر

مقدمة إذاعة مدرسية عن مرض السكر

تحياتنا أيها السادة الحضور الكرام تحية طيبة من إسلامنا الجميل، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد منحنا الخالق العزيز الجليل العديد من النعم، ونحن نحمد الله في كل وقت على تلك النعم المباركة، وحيث إن من أكثر الأمراض المعروفة مرض السكري، الذي يزعج نظام الجسم والتمثيل الغذائي ويؤدي إلى العديد من الأضرار، فسنتحدث عنه اليوم من خلال برنامجنا الإذاعي.

اقرأ أيضًا: حديث شريف عن العلم للإذاعة المدرسية

مقدمة قصيرة عن مرض السكر للإذاعة المدرسية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركانه، اليوم (اسم اليوم) الموافق (تاريخ اليوم) يسعدنا أن نقدم برنامج إذاعي لكم يضم مجموعة من الفقرات المميزة عن مرض السكري، وخير ما نبدأ به هذا اليوم المبارك آيات بينات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب (اسم الطالب).

مقدمة مميزة عن مرض السكري

أتقدم بالتحية والسلام إلى والسلام إلى مدير المدرسة السيدة الفاضل والطالبات الزملاء الأعزاء، والمعلمين الكرام، نود أن نشارك معكم اليوم إذاعة مدرسية عن مرض السكري، وتضم مجموعة من الفقرات المميزة التي تعرض كافة التفاصيل عن المرض وأنواعه.

مقدمة للإذاعة عن مرض السكري تبهر المعلمين

حضورنا الكرام أسعد الله إشراقة صباحكم في هذا اليوم المبارك وجعله صباح ممتلئ بالخيرات والبركات، جدد الله جمعنا في كل صباح بموضوع جديد وبمعلومة مفيدة وموضوعنا اليوم يكون عن مرض السكري، وسنعرض فيه كافة المعلومات التي تتعلق بهذا المرض، ونوَّد أن ننوَّه أن برنامجنا الإذاعي يشتم العديد من الفقرات والتي تفيد المستمعين الكرام طلابًا ومعلمين.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية قصيرة والعديد من إذاعات المرحلة الابتدائية والإعدادية

مقدمة إذاعة مدرسية عن مرض السكر بالإنجليزي

Distinguished Principal, honorable teachers, male and female colleagues, a generous greeting, we are pleased to be with you today on a new subject of our school radio, which, as we used to, surrounds us with the breath of renewed knowledge for all of our hearts, and instills interest in the folds and recesses of our minds, as for today’s topic It is healthy in the first place, as there are many diseases in our societies, and diabetes is one of them that must be referred to, its risks and how to prevent it, and it is the reason for our meeting today within the ether of our radio.

الاطلاع على مقدمة اذاعة عن مرض السكري جديدة ومبهرة أمر لا بُد منه في حالة إذا كنت ترغب في إعداد إذاعة مدرسية مميزة، حيث إن الإذاعة المدرسية وسيلة تُرسخ لدى الطلبة والطالبات المبادئ والقيم وتعمل على توعيتهم.