ما هي خطوات تفعيل الرسائل الدعائية stc؟ وما خطوات الغاء خدمة الرسائل الدعائية؟ فتمتلك شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية العديد من العملاء بصورة كبيرة حيث تعد شركة اس تي سي هي الشركة الأم للمزود التكنولوجي المتطور لبرامج الأتصال، بالإضافة إلى أن الشركة توفر العديد من الخدمات المميزة للتابعين لها بصورة سريعة ومنها تفعيل الرسائل الدعائية وذلك ما نعرضه من خلال موقع القمة.

تفعيل الرسائل الدعائية stc

تعد شركة stc هي الأولى في مجال الاتصالات والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث إنها من أهم وأكبر شركات الاتصال التي توفر خدمات الاتصال على الهواتف الذكية أو الهاتف الثابت، كما تحرص على تقديم العديد من الخدمات بصورة سريعة من خلال الرسائل النصية.

تجدر الإشارة إلى أنها تمتلك خدمة الرسائل الدعائية والإعلانية  وهي عبارة عن خدمة توفر للعميل العديد من عن خدماتها وعروضها المميزة بشكل متواصل، حيث تعد الخدمة أحد الحلول التي وفرتها الشركة للشركات والمؤسسات التجارية من أجل استخدامها للترويج والدعاية والإعلان بتكلف أقل، ويمكن تفعيلها من خلال الآتي:

  1. في البداية عليك إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 3322 إلى رقم 900.
  2. بعد ذلك ستتلقى رسالة نصية تؤكد تفعيل الخدمة وستبدأ في استقبال الرسائل الترويجية من قبل الشركة.

اقرأ أيضًا: إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك STC 

طريقة الغاء الرسائل الدعائية stc

في الفقرة السابقة عرضنا تفعيل الرسائل الدعائية stc، لكن في في هذه الفقرة نعرض الخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم إلغاء تفعيل الاشتراك في خدمة الرسائل الدعائية، والتي تتضح في الجدول التالي:

الخدمةطريقة الإلغاء والتفعيل مرة أخرى
لحظر استقبال الرسائل الدعائية بشكل كاملإرسال 3311 الى 900، ولإعادة تفعيل الخدمة يتم إرسال 3322 الى 900
لحظر الرسائل الإعلانية من مرسل معينأرسل اسم المرسل او الرقم إلى 801001، ولفك الحظر ارسل اسم المرسل او الرقم إلى 801002
إلغاء الحظر عن قائمة الحجب بالكاملأرسل DELALL إلى 801002
للاستعلام عن قائمة الحجب الخاصة بالرسائل الدعائيةأرسل رسالة فارغة إلى 801001

تفعيل الرسائل الدعائية جوي

أِشرنا في إحدى الفقرات السابقة إلى تفعيل الرسائل الدعائية stc، وفي هذه الفقرة نتعرف على الخطوات المتبعة لكي يتم تفعيل خدمة جوي والتي تعد واحدة من أهم الأنظمة التي توفرها شركة الاتصالات السعودية، حيث يمكن تفعيل الخدمة من خلال عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 3322 إلى رقم 900.

الغاء خدمة الرسائل الدعائية جوي من اس تي سي

في إطار حديثنا عن تفعيل الرسائل الدعائية stc، فلا بد من الحديث عن أن بعض العملاء يرغبون في إلغاء خدمة جوي الدعائية المقدمة من الشركة، وذلك الأمر يتم من خلال ارسال 3311 الى 900، كما يمكن حظر الرسائل الإعلانية من مرسل معين أرسل اسم المرسل او الرقم إلى 801001.

اقرأ أيضًا: طريقة سلف رصيد من سوا STC 

خدمات شركة الاتصالات السعودية

مع الحديث عن تفعيل الرسائل الدعائية stc، يجب ألا ننسى أن شركة الاتصالات السعودية توفر العديد  من الخدمات الأخرى للعملاء المسجلين بها، وذلك بجانب الرسائل الدعائية والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • شحن الرصيد بكل سهوله.
  • شحن الرصيد للغير.
  • دفع فواتيرك.
  • متابعة الرصيد.
  • متابعة باقات الإنترنت والإستهلاك.
  • معرفه موعد تجديد الباقة.
  • التحدث من خدمه العملاء.
  • يمكن التحدث لخدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة.

تحرص شركة الاتصالات السعودية على توفير العديد من الخدمات المميزة بصورة إلكترونية توفيرا للوقت والجهد، كما أنها توفر العديد من الرسائل التي تقدم إعلانات وعروض مميزة يمكن الاشتراك فيها من خلال الرسائل النصية.