تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض أردت أن أخبركم بها، حيث لا شك أن كل فتاة ترغب في الحصول على البشرة المثالية التي تخلو من الشوائب والبقع وتكون موحدة اللون كما تحلم النساء والفتيات أيضًا بنضارة بشرتهن ويساعد عرق السوس في تفتيح البشرة كما سنوضح من خلال موقع القمة.

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا ما زلت عزباء ولم أتزوج.. أعمل عملًا يتطلب مني التعرض لأشعة الشمس باستمرار فتأثرت بشرتي بذلك وصارت أغمق مما كانت عليه، فشعرت باليأس والإحباط.

رويت لإحدى صديقاتي ما أعانيه ورويت لها سوء حالتي النفسية بسبب غمقان لون بشرتي عما كانت عليه، فنصحتني بعرق السوس الذي من الممكن أن يساعد في التبييض.

قمت بالفعل باستخدام زيت عرق السوس الذي نصحتني به صديقتي، وبالفعل كانت النتائج مرضية بالنسبة لي، ورجعت بشرتي إلى ما كانت عليه وزالت البقع الداكنة التي كنت أعاني منها ورجعت لي ثقتي في نفسي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الترمس المر للمنطقه الحساسة

تجربتي مع زيت عرق السوس وزيت الجوجوبا

أنا سيدة أبلغ من العمر 39 عامًا عانيت من اسمرار في بعض المناطق في أجزاء مختلفة من جسدي، مما سبب لي الضجر والحزن بسبب ذلك ورويت لإحدى صديقاتي ما أعانيه.

نصحتني صديقتي بأن أقوم بخلط 4 ملاعق من زيت الجوجوبا، بالإضافة إلى ملعقة من زيت عرق السوس، ثم أضع هذا الخليط في زجاجة وأضعها في الثلاجة، ثم أقوم بعد ذلك بمسح المناطق الداكنة بقطنة مبللة من هذا الخليط، وأترك ذلك على هذه المناطق لمدة ساعة.

نصحتني بأن أقوم بعد ذلك بغسل هذه المناطق بغسول مناسب واستخدم كريم مرطب وأن يتم ذلك يوميًا، فعلت ذلك بالفعل وجاءت النتائج مُرضية بالنسبة لي حيث شعرت بالفعل بالتحسن الملحوظ في تفتيح المناطق التي كنت أعاني من اسمرارها.

تجربتي مع زيت عرق السوس ونشا الأرز

أريد أن أشارككم تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض، فأنا فتاة أبلغ من العمر 27 عامًا وتمت خطبتي مؤخرًا ولكني أعاني من عدم توحد لون البشرة بالإضافة إلى وجود بعض البقع الداكنة وكنت أشعر بالحرج من خطيبي.

رويت ذلك لإحدى صديقاتي وأن حالتي النفسية ساءت بسبب ذلك وعن مدى شعوري بالإحراج بالأخص أمام خطيبي، فنصحتني بأن أضع نصف ملعقة من زيت العرقسوس إلى 3 ملاعق كبيرة من نشا الأرز إلى ملعقتين كبيرتين من بودرة الحليب.

نصحتني أن أضع هذا الخليط على بشرتي لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم أقوم بعد ذلك بغسل وجهي بالماء وأن أقوم بذلك 3 مرات أسبوعيًا وفعلت ذلك، وبالفعل كانت النتيجة مُرضية بالنسبة لي وشعرت بالتحسن الهائل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه

تجربتي مع زيت عرق السوس وبودرة الكركم

أنا سيدة أبلغ من العمر 42 عامًا ولدي ابنة في العشرين من عمرها تعرضت ابنتي لاسمرار في بشرة وجهها، بسبب كثرة تعرضها لأشعة الشمس أثناء ذهابها لكليتها مما أثر على نفسيتها كثيرًا وروت لي ذلك.

فنصحتها بأن تقوم بمزج بودرة الكركم مع زيت عرق السوس وأن تضيف القليل من زيت جوز الهند، ثم تضع هذا الخليط على وجهها حتى يجف تمامًا، ثم تقوم بغسل وجهها بمياه فاترة.

قامت ابنتي بعل ذلك، ووجدت تحسنًا ملحوظًا في بشرتها، وزادت ثقتها بنفسها، وفرحت لفرحها وتحسنت حالتها النفسية كثيرًا بعد ملاحظة هذا التحسن.

تعاني بعض السيدات من وجود بعض البقع الداكنة على وجهها، مما يسبب لهن القلق والحزن والإحراج وأنصحكم من خلال تجربتي مع زيت العرق سوس استخدامه لمعالجة ذلك.