تعتبر تجربتي مع حبوب تكبير الثدي من أفضل التجارب التي قمت بها، حيث كنت أعاني من صغر الصدر، ويعتبر كبر الثدي من علامات الأنوثة والجمال منذ القدم، لذلك كنت أهتم بتكبير صدري بدون الخضوع للعمليات الجراحية، ولم أكن أريد اللجوء إلى الكيماويات التي ستؤثر على صحتي فيما بعد، سأحكي لكي تجربتي من خلال موقع القمة.

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

كنت أعاني من صغر الثدي بشكل واضح، وكنت أشعر أنني أقل أنوثة من الأخريات، حتى أخبرتني صديقتي باستخدام حبوب كيرفرنيكس والذي يوجد في الصيدليات، قمت باستخدام هذه الحبوب باستمرار وشعرت بالفرق، حيث أصبح صدري ممتلئًا ومشدودًا للأعلى.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الفازلين لتكبير الثدي

حبوب بست ماكس لتكبير الثدي

سأخبرك بتجربتي مع حبوب تكبير الثدي bust maxx، حيث يعتبر من أفضل الحبوب التي قمت باستخدامها، كما أنه يعتبر من أفضل المنتجات الطبيعية والآمنة.

هذا العقار يعطي مظهرًا لثديين أكثر ارتفاعًا وأكثر صحة، ويعتبر بديلًا للعمليات الجراحية، حيث يحتوي على العناصر الضرورية لنمو الأنسجة والخلايا في الثديين.

الدواء يعطي الثدي شكلًا طبيعيًا بعيدًا عن العمليات الجراحية التي قد تكون مؤذية، وتترك الندبات كما أنها تعطي في بعض الأحيان مظهرًا اصطناعيًا، ومن أهم مميزاته التي وجدتها:

  • لم يسبب لي زيادة في الوزن، لأنه لا يحتوي على هرمونات إضافية بل إن محتواه طبيعيًا، حيث يعمل على تعزيز النمو والحجم الإَضافي وتركيزه في منطقة الصدر.
  • منحني صدرًا ممتلئًا وبشرة نضرة، ولا تزول النتائج بعد فترة زمنية، بل إنها تستمر لفترة طويلة، كما أن هذه الحبوب أعطت لصدري شكل أجمل وجعلت بشرتي ناعمة.

حبوب توتال كيرف لتكبير وشد الثدي

كنت أعاني من امتلاك صدر صغير، حتى تعرفت على منتج توتال كيرف، الذي يعمل على زيادة نمو الثدي، كما أنه يساهم في شد العضلات، وهو منتج لشركة عالمية.

هذا العقار يحتوي على الأعشاب والمواد الهامة، كنت أتناوله مع وجبة الإفطار ووجبة العشاء، كما أنني كنت أستخدم الجل الذي يأتي مع العبوة لعدة دقائق، ظهرت النتائج بعد شهرين من استعماله.

تجربتي مع زيت السمسم لتكبير الصدر

كنت أبحث عن طريقة لتكبير صدري ولكن بشرط أن تكون طبيعية وآمنة، والا تكون لها أي آثار جانبية، فبحثت عن طريقة لتكبير الثدي باستخدام الحبوب الطبيعية، فوجدت طريقة استخدام زيت السمسم في تكبير الثدي.

داومت على الوصفة لمدة 25 يومًا ولاحظت أن صدر يبدأ في النمو، ولكن ليس بالشكل الكافي، فاستمررت عليه لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر حتى وصلت للحجم المناسب الذي كنت أحلم به.

اقرأ أيضًا: أسباب حرقة الثدي الأيسر

تجربتي مع السمسم لتكبير الصدر

سأخبرك بتجربتي مع حبوب تكبير الثدي حيث كنت أعاني من مشكلة الجسم النحيف وغير المتناسق، وكنت أمتلك صدرًا صغير الحجم، لذلك كنت أبحث عن طريقة لتكبير الصدر.

فوجدت زيت السمسم حيث يعتبر الزيت مفيد جدًا لأنه يحتوي على الدهون المشبعة والدهون غير المشبعة، ويحتوي على مضادات للأكسدة كما أنه يحتوي على الفيتامينات الغنية والمفيدة للجسم بشكل عام.

تجربتي مع الحلبة لتكبير الصدر

كنت أعاني من صغر حجم صدري حتى لجأت لعمل الحلبة، حيث تعمل الحلبة على تكبير حجم الثديين وشدهما، كما أنها تعمل على ضبط الهرمونات التي تزيد من زيادة الحليب في الصدر.

وتعمل البذور على زيادة حجم الجلد في الصدر، كما أن للحلبة تأثير مشابه لتأثير الأستروجين، وهناك عدة طرق يمكنك استخدامها للحلبة، ومنها:

  • يمكنك مزج كوب من الحلبة المطحونة مع كمية قليلة من الماء حتى يتم الحصول على عجينة متماسكة، قومي بتوزيع العجينة على الصدر مع التدليك الخفيف، يمكنك شطفها بعد عشر دقائق من وضع العجين، يفضل عمل الخلطة مرتين يوميًا.
  • يمكنك خلط كمية متساوية من زيت الصويا وزيت الحلبة، وادهني الصدرين بالخليط ثلاث مرات يوميًا مع تدليكهما ليمتص الصدر الزيت، وبعد أسبوع ستلاحظين الفرق.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الشمر لتكبير الثدي

تمارين رياضية لتكبير الثدي

هناك مجموعة من التمارين الرياضية التي استخدمتها وساعدت على نمو صدري، ومنها:

  • تمارين الضغط.
  • تمارين الكرة.
  • تمرين الصدر بالدمبل وتلك التمارين تؤثر على الصدر والكتف والصدر.
  • تمارين الدمبل ذهاب وعودة وتلك التمارين تساهم بشكل أكبر في التأثير على عضلات الثديين.

تعد تجربتي مع حبوب تكبير الثدي من أكثر التجارب المهمة التي قمت بها في حياتي، كما أنني لم ألجأ لعمل العمليات الجراحية وتلك الحبوب لم تكلفني كثيرًا كذلك، ولكن بفضل استخدام الحبوب تحت إشراف طبي.