كانت تجربتي مع بخاخ الشعر ماجيك هير وشرح طريقة استخدامه مميزة، حيث إن مشكلة تساقط الشعر ستظل المشكلة الأبدية للرجال والنساء، وليس التساقط فقط، بل كذلك التلف والتقصف وغيرها، وفي الفترة الأخيرة قد ظهرت منتجات علاج مشكلات الشعر، وسنتعرف على واحد من هذه المنتجات الفعالة وطريقة استخدامه من خلال موقع القمة.

تجربتي مع بخاخ الشعر ماجيك هير وشرح طريقة استخدامه

يعتبر بخاخ الشعر هير ماجيك واحد من المنتجات التي اشتهرت في الفترة الأخيرة بقدرتها الفعالة على علاج مشكلات الشعر المتمثلة في التساقط والتلف والتقصف والضعف وغيرها من مشكلات يتعرض لها الشعر.

حيث إن بخاخ هير تونيك يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر وحمايته من التساقط، كما أن المنتج يساعد على تقوية الشعر من الجذور، بالإضافة إلى أنه يسعد على تحفيز الدورة الدموية في الفروة.

يحتوي بخاخ هير تونيك على الكافيين الذي يساعد على تعزيز كثافة الشعر، وكذلك الكرياتين من اجل نعومة الشعر وقوته، كما أنه غني بزيت الأرجان والأحماض الأمينية التي تعمل على ترطيب الشعر، ومن خلال تجربتي مع بخاخ الشعر ماجيك هير وشرح طريقة استخدامه، أقدم لكم طريقة استعمال البخاخ في النقاط التالية:

  • يتم استخدام البخاخ على الشعر قبل النوم، وذلك من خلال رش كمية مناسبة من بخاخ الشعر هير ماجيك على فروة الرأس والشعر.
  • ثم عمل تدليك لفروة الرأس لمدة لا تقل عن ربع ساعة بأطراف الأصابع.
  • يتم ترك المنتج على الشعر حتى الصباح.
  • كما يمكن استخدام البخاخ قبل تصفيف الشعر بـ 10 دقائق، حتى يحمي الشعر من الحرارة الصادرة من مصفف الشعر أو مكواة الشعر.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام البخاخ قبل الخروج من المنزل من أجل حماية الشعر من التأثر بالعوامل الخارجية مثل الأتربة وأشعة الشمس الضارة.
  • يجب استخدام بخاخ هير تونيك لمدة لا تقل عن 3 أشهر من أجل الحصول على أفضل النتائج.

زيت ماجيك هير

تعرفت خلال تجربتي مع بخاخ الشعر ماجيك هير وشرح طريقة استخدامه على زيت هير ماجيك، حيث إنه من ضمن مجموعة هير ماجيك لعلاج مشاكل الشعر، ويعتبر ماجيك أويل واحد من العلاجات التي يصفها أطباء الجلدية.

يمنح زيت ماجيك هير الشعر نعومة وبريق، كما أنه يعمل على تكوين طبقة حماية على الشعر من العوامل الخارجية مثل الرطوبة أو الحرارة، ويمكن استخدام الزيت بعد الاستحمام، حيث يوضع كمية صغيرة ويتم توزيعها على الشعر من الجذور حتى الأطراف.

ويترك الزيت على الشعر لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم يتم شطفه بالماء الفاتر، ويمكن القيام بهذه الخطوة مرة واحدة في الأسبوع للشعر الدهني، أما الشعر الجاف أو العادي، فيتم استخدام الزيت من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع.

يجب الحرص على استخدام الجرعة كما ينصح الطبيب، وفي حالة وجود حساسية من أحد مكونات الزيت، يجب تجنب تلامسه للوجه أو الجبين أو العين.

اقرأ أيضًا: تجربتي في تدليك فروة الراس لتطويل الشعر

ماجيك هير كريم

اكتشفت خلال تجربتي مع بخاخ الشعر ماجيك هير وشرح طريقة استخدامه كريم ماجيك هير، الذي يعتبر من ضمن مجموعة ماجيك هير لعلاج مشكلات الشعر، ويحتوي الكريم على مجموعة زيوت طبيعية مثل زيت اللوز وزيت الزيتون، ويتم استعمال الكريم في حالات تساقط الشعر الناتج عن الصلع الوراثي وخشونة الشعر وفروة الرأس والتقصف كذلك

يمكن استعمال كريم ماجيك هير عن طريق دهن جذور الشعر مرة قبل النوم يوميًا، أو من خلال تقسم الشعر إلى خصلات ويتم دهن كل جزء منها ثم وضع بونيه على الشعر لمدة تتراوح ما بين ساعتين و3 ساعات مع وضع فوطة ساخنة على الشعر لمدة 15 دقيقة.

ثم يتم غسل الشعر بالطريقة المعتادة باستخدام الشامبو والبلسم أو حمام الكريم، ويتم تكرار هذه العملية في حالة الشعر التالف مرتين في الأسبوع، مع الحرص على الاستمرار على استخدام الكريم لمدة 3 أو 4 أشهر لملاحظة أفضل النتائج.

نصائح للعناية بالشعر

خلال تجربتي مع بخاخ الشعر ماجيك هير وشرح طريقة استخدامه، تعرفت على بعض النصائح التي أوصاني بها طبيب الجلدية من أجل العناية بالشعر والحفاظ عليه من التلف والتساقط والمشكلات الأخرى، وأنقل لكم هذه النصائح في السطور التالية:

  • الحرص على تناول طعام صحي غني بالأوميجا والبروتينات.
  • غسل الشعر بالماء الفاتر أو الدافئ للحفاظ على لمعان الشعر.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس الضارة التي تؤدي إلى تلف الشعر، ويمكن استخدام منتجات حماية الشعر من الحرارة.
  • قص أطراف الشعر بشكل مستمر.
  • عمل ماسكات للشعر باستخدام المواد الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت جوز الهند.
  • استخدام الشامبو وحمام الكريم المناسبين للشعر، وذلك لتجنب تعرض الشعر للتساقط الناتج عن منتجات غير مناسبة للشعر.
  • عدم استخدام مجفف الشعر على الشعر المبلل، بل قومي بالانتظار إلى أن يجف الشعر بالهواء الطبيعي، ثم استخدمي مجفف الشعر.

اقرأ أيضًا: تجربتي في علاج تلف الشعر وترميمه خلطات سريعة التحضير

سعر ماجيك هير

يتوفر ماجيك هير في الأسواق المصرية بسعر رخيص، ويبلغ سعر زيت ماجيك أويل حوالي 15 جنيه فقط، وقد يزيد سعره خلال الارتفاع المستمر في الأسعار في الفترة الأخيرة.

تعتبر مشكلات الشعر من المشكلات الأزلية التي يتعرض لها النساء والرجال، ويبحث الكثير عن منتجات لمساعدة الشعر على التخلص من التساقط والتلف ومنحه إطلالة لامعة، ولكن ينبغي قبل استخدام منتجات إصلاح الشعر، التأكد من عدم وجود مشكلات صحية أو وراثية.