تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء أريد أن أخبركم بها، فلكل منا الأماني التي يريد الوصول إليها وتحقيقها، وكل منا له من الهموم والابتلاءات ما له، ويريد النجاة منها فالحياة مليئة بمثل ذلك ولا تصفو لأحد، وسأروي لكم تجربتي مع قراءة الفاتحة على الماء من خلال موقع القمة.

تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا ولقد تأخرت في الزواج إلى عمر الثلاثين وشعرت والدتي بالقلق عليً بسبب ذلك وشعرت بالحزن الشديد بسبب ذلك وبخاصة وأن صديقاتي كلهن اللاتي يصغرنني تزوجن وأنجبن.

رويت لإحدى صديقاتي ما أعنيه فنصحتني بقراءة سورة الفاتحة على الماء واللجوء إلى الله كثيرًا بالدعاء وأذكر والتسبيح وبالفعل واظبت على ذلك، وبعد فترة من الزمن جاءني من يطلبني للزواج وبالفعل تزوجت وحمدت الله كثيرًا.

عجائب سورة الفاتحة في الشفاء

أريد أن أخبركم عن تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء، فأنا رجل أبلغ من العمر 48 عامًا متزوج ولي عدد من الأبناء شعرت ببعض الآلام وأنا في عملي وذهبت إلى الطبيب الذي أخبرني بأنني أعاني من مرض نادر.

شعرت بالقلق الشديد بسبب ذلك وحزنت زوجتي عليّ وأولادي أيضًا وتدهورت حالتي النفسية والصحية فسمعت من أحد الشيوخ عن فضل قراءة سورة الفاتحة على الماء.

قمت بالفعل بهذه النصيحة وواظبت على قراءة الفاتحة على الماء وبالفعل بعد فترة من الزمن تحسنت حالتي الصحية كثيرًا وسعدت زوجتي بذلك وكذلك أبنائي وحمدت الله كثيرًا على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة العاديات وفضل سورة العاديات لقضاء الدين

تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء للحمل

أنا سيدة أبلغ من العمر 47 عامًا تزوجت منذ 25 عامًا وتأخرت في الإنجاب وشعرت أنا وزوجي بالقلق بسبب ذلك وذهبنا إلى الكثير من الأطباء الذين أخبرونا بأنه لا يوجد أي مانع للإنجاب.

بدأت أشعر بالقلق الشديد لذلك وزوجي أيضًا فسمعت من أحد الشيوخ في التلفاز عن فضل قراءة الفاتحة على الماء وبالفعل قمت بذلك وانتظمت على ذلك ورزقني الله بالإنجاب وحمدت الله كثيرًا.

تجربتي مع سورة البقرة لفك الكرب

أنا رجل أبلغ من العمر 58 عامًا متزوج ولي عدد من الأبناء كنت أعمل في أحد المصانع وحدث حريق في المصنع هائل واحترق بالكامل، وفقدت أنا وزملائي وظيفتنا في هذا المصنع.

تدهورت حالتي المالية كثيرًا وحزنت زوجتي وحزن أبنائي عليّ وتدهورت أيضًا حالتي الصحية، وشعرت باليأس الشديد فسمعت من أحد الشيوخ في التلفاز عن فضل قراءة سورة الفاتحة على الماء.

واظبت على قراءتها بالفعل على الماء وبعد فترة من الزمن قابلت أحد الرجال وأنا في أحد المساجد ودار بيننا حوار وشرحت له ظروفي التي أعاني منها فعرض عليّ العمل عنده.

ذهبت بالفعل للعمل عند هذا الرجل وضاعف لي من راتبي لأنني كنت أبذل الكثير من الجهد وتحسنت حالتي المالية كثيرًا، وسعد أولادي بذلك وحمدنا الله على النجاة من الكربة التي ألمت بنا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد

سورة البقرة لنصرة المظلوم وتفريج همه

أنا رجل أبلغ من العمر 51 عامًا أعمل بأحد الجهات وحدث في يوم من الأيام سرقة للمفتاح الخاص بسيارة المدير الذي أعمل عنده، واتهمني المدير والزملاء بأنني فعلت ذلك.

فقدت وظيفتي بسبب ذلك وتدهورت أحوالي المالية كثيرًا وحزنت زوجتي عليّ وأبنائي بسبب ذلك، فلجأت إلى الله بالدعاء وقرأت سورة الفاتحة على الماء كثيرًا وواظبت عليها.

توجهت إلى الله ليفك عني كربي وبالفعل بعد فترة من الزمن قرأت إعلانًا على أحد المواقع بشركة تريد أفراد للعمل بها، وبالفعل ذهبت إليها وعملت بها وزاد راتبي كثيرًا مع الوقت بسبب إتقاني لعملي.

تحسنت حالتي المالية كثيرًا بعد ذلك وسعدت زوجتي بذلك وأبنائي ورجعت إلى حياتي الطبيعية مرة أخرى وحمدت الله كثيرًا وسعد جميع أهلي وأقاربي بتحسن حالتي.

الحياة لا تصفو ولا تروق لأحد فكل إنسان له نصيب من الهموم والابتلاءات التي تجعله يشعر بالضيق والقلق والضجر وأردت أن أروي لكم عن تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء للنجاة من الكرب.