تجربتي مع الفقس في باطن القدم ساعدتني في التخلص من المشكلات الصحية التي كنت أعاني منها، وذلك على عكس ما حدث مع غيري من التجارب الأخرى التي ستعرض ما مرت به أيضًا مثلما سأفعل من خلال موقع القمة.

لكن أود توضيح أمر مهم قبل التطرق إلى عرض تجربتي وهو أن استخدامه يحتاج إلى استشارة الطبيب أولًا.

تجربتي مع الفقس في باطن القدم

عانيت من نزلات البرد والاحتقان لفترة طويلة من الوقت، وقد ظهرت الكثير من الأعراض الخطيرة علىّ والتي كانت تتسبب في عدم القدرة على النهوض من الفراش.

الكثير من الأشخاص نصحوني باستخدام الأقراص من أجل علاجها، ولكن المشكلة لدي تكمن في عدم القدرة على تناول هذه الأقراص لأنها تسبب لي الشعور بألم في المعدة.

لذا وعندما ذهبت إلى الطبيب من أجل إخباره بالمشكلة التي أعاني منها وأنني لا أستطيع تناول الأقراص بسبب ألم المعدة، وهنا بدأت تجربتي مع الفقس في باطن القدم وقال لي الطبيب إنه من الملطفات التي تعمل على تخفيف الآلام، والالتهابات، وكذلك علاج نزلات البرد.

قد وصف لي الطبيب الطريقة الصحيحة التي يمكنني استخدامه من خلالها، وهي وضعه على باطن القدم، أو الصدر، أو الظهر كما يمكن الاستعانة باستنشاق البخار من 2 ـ 3 مرات في اليوم.

ذلك من أجل التخفيف من مشكلة نزلات البرد والتخلص منها سريعًا، وأنصح الجميع باستخدامه لأنه حقق لي النتائج المطلوبة.

الفقس في باطن القدم وقت الدورة الشهرية

خضت تجربتي مع الفقس في باطن القدم في وقت الدورة الشهرية، ولكن لم أجد تجربة أفضل منها ساعدتني في تسكين ألم الدورة الشهرية سريعًا.

حيث يعرف الفقس بدوره الهائل في تسكين الآلام والتقليل من الشعور بها، لذا استخدمته عندما شعرت بألم الدورة الشهرية وقد كان الاستخدام الأمثل، ولكن وضعه في باطن القدم لم يحدث النتائج المرجوة.

لكن استخدامه له كان من خلال وضعه أسفل البطن مع تدفئة المنطقة بالملابس التي تناسبها، وهو ما جعل استخدامه مناسب في هذه الحالة وساعدني في تسكين الألم الذي أشعر به بسرعة هائلة.

فالأمر بسيط للغاية ويمكن لجميع الفتيات الاستعانة به بدلًا من مختلف الأدوية الأخرى التي قد تسبب مشكلات صحية.

الجدير بالذكر أنني قد لجأت إلى استخدام هذا العقار من أجل تفادي استخدام المسكنات التي قد تُحدث ضررًا بصحة الجسم.

كما قد تؤدي إلى حدوث مشكلات صحية أخرى بخلاف الشعور بالألم، لذا أنصح الجميع به لأنه حل مثالي لكل من ترغب في التخلص من ألم أسفل البطن.

كذلك يمكن استخدامه في حال الرغبة بعلاج مشكلة ألم الظهر أثناء الدورة الشهرية، حيث يتم وضعه على منطقة الألم وسيتم علاجها بشكل سريع وفعال، حقًا أنصح الجميع به.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن البلازما للشعر لحل مشكلة التساقط

فوائد الفقس للرياضيين

خضت تجربتي مع الفقس في باطن القدم التي استطعت من خلالها الحصول على الكثير من النتائج الإيجابية التي كثيرًا ما بحثت عنها في مُختلف المراهم والكريمات الأخرى.

فهو من أفضل أنواع الأدوية التي يمكن من خلالها حل جميع مشكلات القدم، حيث يقوم بعلاج تلك المشكلات التي يمكن أن يواجهها الرياضيون في أقدامهم، أو حدوث تشققات في كعب القدم.

حيث وصفه لي الطبيب الصيدلاني بعد الشكوى التي عرضتها عليها من الشعور بالجزع ناتج عن الالتواء الحادث في إحدى المباريات التي خضتها مع زملائي في الملعب.

حيث قال لي إنه يحل جميع المشكلات المختلفة التي يمكن أن تحدث في القدم، وبالفعل بعد استخدامي له شعرت وكأنني لم أعانِ من أي ألم من قبل.

كذلك لاحظت النعومة الهائلة في هذه المنطقة، مما جعلني استخدمه دائمًا دون أن أشعر بأي ألم لذا من خلال تجربتي مع الفقس في باطن القدم أنصح الجميع باستخدامه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع علاج حساسية الوجه والتخلص منها نهائيا

الفقس في باطن القدم لحرارة الأطفال

التجربة التي خضتها والتي سأعرضها في تجربتي مع الفقس في باطن القدم كانت مع طفلي الرضيع، وهي التجربة التي لاحظت من خلالها النجاح الهائل الذي لم أشهده من قبل في أي عقار آخر.

فقد لاحظت أن طفلي الرضيع يعاني من سخونة شديدة في المساء، وهو الوقت الذي لم أجد به أي طبيب في عمله، ولكنني كنت استخدام هذا الدهان في علاج حالات الزكام وارتفاع درجة الحرارة معي وأخواته الكبار في السن.

كما أعلم أنه من الأدوية الآمنة التي يمكن استخدامها دون أن يتبعها آثار جانبية على الإطلاق على الرضيع، وذلك لأنه يوضع على سطح الجلد، فلا يوجد به ما يتسبب في أذى الطفل.

لذا استخدمته ووضعته في باطن قدمه بالوقت الذي لم أجد به طبيب ينجدني، وقد أحدث نتائجه الفعالة، وخلال فترة الليل فقط بوضع الفقس كل 3 ساعات تمكنت من خفض حرارة ابني، وأصبحت صحته جيدة.

لكن كان لا بُد من ذهابي إلى الطبيب لكي أخبره عن الحالة التي قد مر بها طفلي، وعندما حدثته عن الإجراءات التي اتخذتها أخبرني بأن تصرفي كان صحيح، والفقس لا ضرر منه على الأطفال إطلاقًا بل يُحدث نتائج فعالة.

الفقس متعدد الاستخدام ولا يوجد له آثار جانبية خطيرة قد تتسبب في أذى من يستخدمه، لذا يمكن للجميع استخدامه بمختلف المتطلبات والحالات الصحية السيئة التي تحتاج إليه، ولكن يُفضل أن يكون الاستخدام تحت إشراف الطبيب.