تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة من التجارب التي أدهشتني بنتائجها الهائلة، والتي استطعت من خلالها الوصول إلى معلومات كثيرة بشأن القرآن وفعاليته في الوصل بين العبد وربه لتحقيق الأحلام والأماني التي يبحثون عنها، وعبر موقع القمة سأعرض لكم تجربتي بالإضافة إلى المزيد من التجارب الأخرى التي مرت بهذا الأمر وأدهشتها كذلك التجربة بنتائجها والتي تبين من خلالها اختلاف وتعدد استخدامات هذه السورة.

تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة

على الرغم أنها من السور الصغيرة إلا أن بها تتحقق الكثير من المعجزات، فهي من أجمل السور وأعظمها بالقرآن الكريم، وقد وُرد فضلها في الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة.

وقد علمت يومًا ما أنه بهذه السورة تتحقق الأحلام والأماني وما يبتغي به العبد من ربه، ولذلك استخدمتها في الدعاء، حيث كنت أدعي الله سبحانه وتعالى بما أتمنى وأكرر بعد الدعاء السورة حوالي 100 مرة، وفي كل مرة دعيت بها الله بأمر ما وطلبت منه مساعدتي بأمر ما في حياتي وتبعت دعائي بهذه السورة وجدت أنه يقف بجانبي بالفعل ويحقق لي ما أتمنى.

في إحدى المرات عانيت من ضيق الرزق، وشعرت أن جميع الأبواب قد أغلقت أمامي ولم أجد ما يساعدني في تخطي هذه الأزمة سوى اللجوء إلى الله، استعدت الفضل العظيم الذي أعلمه عن هذه السورة واستخدمتها في الدعاء بأن يرزقني الله بالعمل الصالح الذي أغتني به بالحلال، وخلال أيام رزقني الله بالعمل الطيب الذي اغتنيت به وكسبت به الكثير من الأموال، وهي أقل المعجزات التي يمكنني قصها عليكم من خلال عرض تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة.

سورة الفاتحة 100 مرة لقضاء الحوائج

من كان له حاجة عند الله يعتمد الإلحاح في الدعاء وتكرار سورة الفاتحة 100 مرة من أجل قضاء هذه الحاجة، وهو ما اعتمدته في تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة.

في يوم من الأيام كنت فاقدة الأمل بأن أحصل على طفل من زوجي، فقد شهدنا الكثير من الأحداث المؤسفة التي جعلت اليأس يتسلل إلى قلبي أنا وزوجي، والمشكلة الكبيرة التي عانينا منها هي عدم وجود أي مشكلات صحية تمنعنا من الإنجاب.

ولكن وجدت أحد الشيوخ الذي يتحدث في التليفزيون عن فضل تكرار سورة الفاتحة 100 مرة، وفيما تحدث به شعرت بالأمل وهو ما جعلني أبدأ في قراءتها بهذا العدد مع اليقين بأن الله سيحقق لي ما أتمنى.

وبالفعل شهدت من خلال تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة العجائب في حل هذه المشكلة، وبيوم ما شعرت بجميع أعراض الحمل، فهذا أمر طبيعي أن يحدث ولكن الغير طبيعي أنني قد حملت بسن كبير، وهو الوقت الذي تكاد تمتنع به كل امرأة عن الحمل.

ولكن أكثرت من الدعاء والإلحاح على الله بطفل يسعدني في الحياة، وقد أكرمني الله بفضله وكرمه بهذا الطفل، لذا عرضت لكم تجربتي، وأنصحكم من خلالها أن من له حاجة عند الله يعتمد على سورة الفاتحة في طلبها والإلحاح بها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الفاتحة للرزق

فضل سورة الفاتحة 100 مرة للزواج

علمت من أحد الشيوخ أن قراءة سورة الفاتحة والاعتماد عليها في قضاء الحوائج لا يرتبط بعدد مرات قراءة معينة، ولكن من خلال تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة أنصح جميع من يتحدث معي عن كيفية تحقيق الأحلام بقراءتها بهذا العدد.

فقد بلغت من العُمر 35 سنة ولكن لم يكرمني الله بالزوج الصالح الذي يسعدني وأعيش على راحته وسعادته في الحياة، وهو ما جعلني أشعر بأنني أقل من الكثير من الفتيات، وكذلك لا يوجد منَّا فتاة لا ترغب في أن يكون لها الزوج والبيت الخاص بها الذي تديره كما ترغب وتعيش به أجمل أيام حياتها.

وبتدبري وفهمي للكثير من الأمور بالقرآن الكريم وفضل آياته علمت أن سورة الفاتحة من أكثر السور التي تحقق الأحلام، والتي يتم من خلالها الوصول إلى المبتغى سريعًا.

فقد اعتمدت عليها في تحقيق حلمي، ويوميًا قبل النوم أقرأها 100 مرة ويسبق قراءتها استحضار نية القراءة بهدف الزواج من رجل تقي وصالح وطيب، وبعد مرور عدة شهور رزقني الله سبحانه وتعالى بالزوج الصالح الذي طلبته من الله وكانت هذه تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة.

تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء

أعاني من الكثير من المشكلات النفسية والصحية التي كادت تشعرني أن حياتي جحيم، وفي ذلك وجدت بالقرآن مطلبي وما يساعدني في التخلص من مشاكلي.

سمعت من أحد الشيوخ ببرنامج تلفزيوني أن سورة الفاتحة من السور التي تشفي كل مريض، ولكن في حال تم قراءتها على الماء وبعد ذلك يتم تناول الماء.

بُناءً عليه اتبعت ما ذكره الشيخ، وكانت تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة من التجارب التي عملت بها على قراءة السورة على الماء واعتياد تناولها في الصباح والمساء، ومُنذ أن فعلت ذلك وقد رزقني الله الشفاء من كل مرض سواءً نفسي أو جسدي وأصبح حالي أفضل بكثير مما كنت عليه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة البقرة للزواج

فضل قراءة سورة الفاتحة 11 مرة

أعلم أن الكثير يعرضون تجاربهم بشأن قراءة سورة الفاتحة 100 مرة، ولكن تجربتي مع سورة الفاتحة 100 مرة لم تختلف عن تجربتي لقراءتها 11 مرة، وهذا منا دفعني نحو عرضها لتوضيح أن الأمر يسير وليس بهذه الصعوبة.

فقد قرأت سورة الفاتحة 11 مرة يوميًا، ومُنذ أن فعلت ذلك ولا أجد طلب كبيرًا كان أو صغيرًا أطلبه من الله إلا وقد تحقق، وكأنها تأخذ الدعاء وترفعه إلى السماء في الحال لتلبيته، فهي من السور العظيمة التي أبهرتني وأنصح بها.

سورة الفاتحة من أعظم سور القرآن الكريم وتحقق الكثير من الحوائج لمن يطلبها، والتي قد تكون في شكل معجزة، لذا استعن بقراءتها حال كان لك حاجة عند الله، وتيقن أنه سيحققها في الحال.