خطوات تسجيل إستمارة doha expo gov qa في إكسبو قطر من أبرز الأمور التي يُريد عدد كبير معرفتها، حيث إن حملة قطر إكسبو تعتبر من أشهر وأهم الحملات التي تم القيام بها مؤخرًا في قطر، ونالت إعجاب آلاف من المواطنين والمُقيمين بالبلاد، وعن طريق موقع القمة سنوضح طريقة الدخول والتسجيل فيها.

إستمارة doha expo gov qa

في الآونة الأخيرة زاد البحث عن استمارة المتطوعين في قطر إكسبو؛ وذلك من أجل التقديم بهذه المبادرة الجديدة المواجهة لقطاع كبير من الشباب من متنوع دول الوطن العربي.

تعمل حملة قطر إكسبو على تحفيز وتشجيع الشباب على أهمية المشاركة في الحملة؛ لكي تنجح في تحقيق أكبر قدر من المنافع اللازمة في المجتمع القطري، فيُعد التسجيل في إستمارة doha expo gov qa أمر مهم للغاية؛ لأنها تُكسب الفرد العديد من المهارات والخبرات بجانب منفعة مادية.

طريقة الدخول على رابط التسجيل في إكسبو قطر

قامت إدارة حملة قطر إكسبو بتحديد طريقة الدخول الصحيحة لإستمارة doha expo gov qa على رابط التسجيل الرسمي؛ وذلك من أجل تسجيل استمارة المتطوعين في هذه الحملة، وتتمثل خطوات التسجيل على النحو الآتي:

  1. الذهاب إلى موقع قطر إكسبو الرسمي “من هنا“.
  2. من ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة التي تتمثل في كتابة الاسم بالكامل.
  3. إضافة العنوان بالتفصيل، ويجب مراعاة تحديد الشارع ورقم العمارة التي يسكن فيها المُسجل الراغب في التطوع.
  4. تسجيل رقم الهوية، ورقم الهاتف المحمول.
  5. اختيار رمز المنطقة، وتدوين عنوان البريد الإلكتروني لتسهيل التواصل.
  6. تظهر مجموعة من الأسئلة التي يُطلب من المُسجل الإجابة عليها بالكامل.
  7. بعد ذلك النقر على أيقونة “التسجيل”.
  8. يتم الانتظار حتى تتم مراجعة طلب التسجيل من قِبل المسؤولين.

يُعد الهدف الرئيسي لحملة قطر إكسبو هو تحويل الأراضي الصحراوية إلى أرضي خضراء، وذلك من أجل تحقيق أكبر منفعة لأبناء المجتمع القطري بأكمله، ويُتاح تسجيل المواطنين والمُقيمين أيضًا في قطر في استمارة هذه الحملة عبر تعبئة البيانات المطلوبة.