موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري الأبطال من أكثر ما يهم عشاق ومحبي الساحرة المستديرة كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، حيث إن المباراة سوف تنعقد في ملعب الاتحاد بالعاصمة الإنجليزية لندن ومعقل الفريق السماوي، لذلك نتعرف على الموعد الرسمي للمباراة من خلال موقع القمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل لعام 2024 ميلاديًا، حيث إن المباراة سوف تُقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والخرطوم والقدس كذلك.

كما أنها سوف تُذاع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وسوريا، بينما ستُذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

في إطار التعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري الأبطال، يرجى العلم بأن مجموعة قنوات بي إن سبورت قد القطرية قد أعلنت بثها لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الألماني بشكل حصري من خلال قناتي بين سبورت بريميوم 1 و2.

حيث تعتبر القناتين هما الناقل الحصري لكافة مباريات دور ربع النهائي في بطولة دوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي كذلك.

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال

من الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي وبايرن ميونخ قد التقوا في دوري أبطال أوروبا في أكثر من مباراة، ولكن لم تكن هناك غلبة لأي من الفريقين على الآخر، حيث كانت كفة كل فريق متساوية مع الأخرى.

كما التقى الفريقين في دوري الأبطال في ست مباريات وتمكن الفريق الإنجليزي من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، كما تمكن الفريق الألماني من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات كذلك.

يهتم عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم بالتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري الأبطال الذي من المقرر انعقاده في يوم الثلاثاء 11 أبريل 2024 حتى يتمكنون من متابعة المباراة كاملةً من خلال القنوات الناقلة لها.