اعرف الان سعر البنزين لشهر ابريل 2024 من خلال شركة أرامكو لاسعار البنزين الجديدة في السعودية، التي صرحت بأنها ستوافي المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بكافة المستجدات التي تطرأ على أسعار البنزين أولًا بأول، وسوف نعرض من خلال موقع القمة أخر تصريح لشركة أرامكو فيما يتعلق بأسعار البنزين اليوم.

اعرف الان سعر البنزين لشهر ابريل 2024 من خلال شركة أرامكو لاسعار البنزين الجديدة في السعودية

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية معرفة السعر الجديد للبنزين وتعبئة الغاز من خلال شركة أرامكو للبترول، حيث تقوم الشركة في كل يوم 10 من الشهر الميلادي الجديد بالإعلان عن أسعار النفط ومشتقاته في السعودية بما فيها البنزين، على أن يطبق العمل بالأسعار الجديدة في اليوم التالي من صدور البيان.

أرامكو” تعلن أسعار البنزين اليوم 2024

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن أسعار البنزين لشهر إبريل من عام 2024م في مساء يوم 10 إبريل، وتحدثت حول حقيقة ارتفاع سعر البنزين وتعبئة وبيع أسطوانات الغاز بالمملكة بداية من شهر أبريل 2024، ولقد نفت الشركة كل هذه الادعاءات وأكدت على أن سعر البنزين لم يرتفع.

سعر البنزين اليوم في السعودية

تحددت أسعار البنزين في السعودية لهذا اليوم وجاءت كما يلي:

نوع مصدر الطاقةسعر اللتر بالريال السعودي
بنزين 91 و95يتراوح من 2.18 إلى 2.33 ريال سعودي
الكيروسين0.81
غاز البترول المسال0.90
الجاز0.81

سعر البنزين 91 الجديد في السعودية

يقدر سعر اللتر من بنزين 91 اليوم في المملكة العربية السعودية اليوم 2.18 ريال سعودي، بينما يصل سعر لتر البنزين 95 إلى 2.33 ريال سعودي.

سعر الديزل في السعودية اليوم

وصل سعر لتر الديزل خلال شهر إبريل للعام 2024 في المملكة العربية السعودية إلى 0.75 ريال سعودي.

إن أكثر ما يميز شركة أرامكو للبترول في السعودية هو أنها توافي الجميع بكل جديد يطرأ من تغيرات على مجال الطاقة داخل المملكة بما فيها أسعار مصادر الطاقة وعلى رأسها البنزين أو الوقود.