السعودية تطلق الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري عبر منصة «إحسان» الإلكترونية، حيث تم بالفعل صدور الموافقة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على إطلاقها، بهدف رعاية كل جوانب أعمال الخير والإحسان في المملكة العربية السعودية وهذا ما نتعرف على التفاصيل الخاصة به من خلال موقع القمة.

السعودية تطلق الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري عبر منصة «إحسان»

انطلقت في مساء يوم الاثنين الموافق 19 من شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 11 مساءً الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري، حيث صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك يسلمان بن عبد العزيز آل سعود من أجل إطلاقها.

كما أن هذا يكون تحت رعايته الكريمة لكافة جوانب أعمال الخير والإحسان، وهذا حرصًا منه على مساعدة مختلف فئات المستفيدين من العمل الخيري في مثل هذا الشهر الفضيل الذي يشهد إقبال كبير وواسع من جميع المحسنين.

كما أشار إبراهيم الحسيني والذي يكون الرئيس التنفيذي للمنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”، إلى أن الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري سوف تتزامن مع العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم وسوف تواصل كذلك استقبال التبرعات من قبل الأفراد والشركات والمصارف والمانحين والموسرين كذلك في خلال الأيام المتبقية من هذا الشهر الكريم.

كما يمكن التبرع من خلال المنصة وموقعها الإلكتروني “من هنا” بشكل مباشر، أو من خلال مركز اتصال المحسنين على الرقم 8001247000.

ما هي أهداف الحملة الوطنية للعمل الخيري

في إطار الحديث عن أن السعودية تطلق الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري عبر منصة «إحسان»، يرجى العلم بأن الرئيس التنفيذي للمنصة الوطنية للعمل الخيري إبراهيم الحسيني بأن الهدف من الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري هو العمل على تعزيز ثقافة التبرع والتكاتف المجتمعي مع تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودي لعام 2024 ميلاديًا.

حيث يتم هذا من خلال دعم المشاريع المجتمعية والحالات الإنسانية مع تمكين المجتمع من التبرع من خلال قنوات رسمية وموثوقة إلى حد كبير على مستوى البلاد، حيث إنها توفر الشفافية وتوفر للمحسنين فرص تبرع متنوعة يتم تحديثها بشكل يومي.

تعتبر منصة إحسان الإلكترونية هي منصة أتاحتها المملكة العربية السعودية من أجل دعم مختلف أنواع الأعمال الخيرية داخل المملكة، حيث تتيح المنصة للمحسنين أن يقدموا الأعمال الخيرية إلى الفئات الأكثر احتياجًا.