مسلسلات رمضان 2024|  << الكبير أوي 7 >> الحلقة 19 تعتبر من الحلقات المميزة والمشوقة جدًا من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، والتي لاقت أصداءً كبيرة وإعجاب من مئات الآلاف من الجمهور العربي وردود الأفعال على الحلقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كانت إيجابية جدًا، وسوف نعرض من خلال موقع القمة ملخص أحداث الحلقة بالكامل.

مسلسلات رمضان 2024|  << الكبير أوي 7 >> الحلقة 19

تبدأ أحداث الحلقة رقم 19 من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بظهور حزلقوم مع الإعلامي إبراهيم فايق في حلقة من برنامج جمهور الثالثة للتحدث عن فريق الشرابية للشرابات، ويبدأ حزلقوم حضوره بتحية جمهور الشرابية وتحدث عن طبيعة ملابسه وتوجه برسالة إلى فاروق سماحة من خلال الشراب الخاص به المسجل عليه عبارة تتضمن إهانة له.

ودبر إبراهيم فايق مفاجأة لحزلقوم بإحضاره فاروق سماحة بنفسه ليكون ضيف شرف ثاني في الحلقة وهذا أزعج حزلقوم، الذي على إثر ذلك اتهمه بشكل مباشر بأنه أعطى رشوة لحكم المباراة، وتعمد إبراهيم فايق وفاروق سماحة السخرية من خسارة فريق حزلقوم.

قرر فاروق الرهان عليه مرة ثانية في مباراة ودية بعد مرور شهر واحد فقط، وراهن حزلقوم على أنه إذا خسر سيعطي لفاروق المزاريطة، بينما راهن فاروق على أنه إذا خسر سيكتب لحزلقوم النادي بيع وشراء.

ملخص نهاية الحلقة 19 من مسلسل الكبير الجزء 7

بعد الاتفاق على الرهان بين حزلقوم وفاروق يتوجه حزلقوم إلى المزاريطة ويخبر أخيه الكبير بطبيعة الرهان وأنه ينوي تسليم المزاريطة إلى فاروق سماحة في حال خسارته في المباراة، وهذا أدى إلى ثورة الكبير على حزلقوم وطلب منه أن يسحب ويلغي هذا الرهان، ليرد حزلقوم عليه بقوله أن البيت الذي يعيش فيه الكبير ملكًا له.

ثم يذهب حزلقوم مع مدير المصنع في المزاريطة ويحكي له الكثير من التفاصيل عن المزاريطة وأجوائها لكي تبدأ رحلتهم في البحث عن أعضاء للفريق، ويساعدهم في البحث نفادي ويجدان في طريقهم للبحث عن المدير الفني الدكتور ربيع يجلس على القهوة يشاهد مباراة ليفربول يشجع محمد صلاح، فيقع اختيارهم على ربيع ليكون مديرًا فنيًا

مسلسلات رمضان 2024|  << الكبير أوي 7 >> الحلقة 19 يعد من أفضل وأهم الأعمال الكوميدية التي تقدم في مصر منذ سبع سنوات، ويكتسح أحمد مكي بهذا المسلسل كل سباق رمضاني ضمن أفضل المسلسلات الكوميدية للعام.