منيو مطعم الكبة الدمشقية الجديد في السعودية يهم العديدين في المملكة، وذلك لأنه يقوم بتقديم مجموعة من أشهى المأكولات العربية، والتي تحمل نكهة البيوت السورية الشامية العريقة وأصالة التراث الذي تركه لنا الأسلاف، ويقدم هذا المطعم منيو متميز يحتوي على أصناف منوعة من أطيب وأشهى الوجبات، ومن خلال موقع القمة سنقوم بعرض منيو هذا المطعم.

نطاق الأسعارمتوسط 5 – 50 ريال
ساعات عمل المطعم11 صباحًا وحتى 6:30 مساءً
أشهر وجبات المطعمكبة ومحشي ورق عنب وملفوف

منيو أسعار مطعم الكبة الدمشقية الجديد في السعودية

ينجذب الكثيرون إلى المطاعم التي تقدم المشويات والوجبات العربية، لأنها تعيد أحياء العديد من الذكريات الطيبة في نفوسهم، وتجعلهم متحمسين إلى تناول الطعام من هذا المطعم بشكل مستمر.

وإن مطعم الكبة الدمشقية يقدم أشهى الأطعمة الشرقية بمكونات فاخرة وجودة عالية، والسبب الذي جعل له العديد من الفروع في المملكة، هو أنه يقدم طعم ونكهات لا تنسى، وفيما يلي نعرض منيو مطعم الكبة الدمشقية الجديد في السعودية:

1- كبة اللحم والدجاج

كبة اللحم والدجاج من أشهر الوجبات الشامية والتي يحبها كل من يتذوقها وتاليًا نعرض منيو مطعم الكبة الدمشقية الجديد في السعودية:

عدد القطعالسعر بالريال السعودي
45
810
1215
1620
2025
2430
2835
3240
3645
4050

اقرأ أيضًا: منيو كافيه هاف مليون الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بهاف مليون

2- ورق العنب والملفوف

يتضح من منيو مطعم الكبة الدمشقية الجديد في السعودية أن المحاشي يتم بيعها بالقطعة، ليحصل كل شخص على ما يكفي حاجته فقط كما يلي:

عدد القطعالسعر بالريال السعودي
55
1010
1515
2020
2525
3030
3535
4040
4545
5050

معلومات عن مطعم الكبة الدمشقية في السعودية

مطعم الكبة الدمشقية يوفر عدد من الأكلات السورية، والتي يفضلها الجميع لما لها من نكات فريدة لا يمكن أن تجد شبيه لها في الأطعمة الغربية ومحلات الوجبات السريعة، وأهم ما يتسم به هذا المطعم هو أنه يقدم وجبات جميلة بأسعار مقبولة.

أشهر أطباق مطعم الكبة الدمشقية هو الكبة الدمشقية والتي تتكون من برغل ناعم ولحم أو دجاج ويتم تسويتها بعد حشوها بأي من أنواع اللحوم، وتطهى بعدة طرق أما تقلى بالزيت أو تكون كبة بالصينية في الفرن أو كبة مشوية، كما أن هناك كبة لبنية وغيرها.

أغلب العاملين بسلسلة مطاعم الكبة الدمشقية سوريين، وذلك لكون الكبة في أصلها شامية الأصل، وكذلك فإن هذا المطعم يقدم خدمة التوصيل سريعة للحفاظ على الوجبات الساخنة.

عناوين فروع مطعم الكبة الدمشقية في السعودية

في ظل الحديث عن منيو مطعم الكبة الدمشقية الجديد في السعودية، فإن هناك العديد من الأشخاص الذين يسألون عن عناوين فروع هذه المطاعم من أجل الحصول على الأطعمة الشهية التي يقدمها المطعم، وقد قام هذا المطعم بالتوسع في عدة مدن بالمملكة ومستمر في التوسع، لأن هناك إقبال شديد على الأطعمة التي يقدمها وتاليًا نعرض أهم الفروع:

المدينةعنوان الفروع
جدةحي الصفا
حي السلامة
حي الشرقية
حي النسيم
حي الحمدانية
حي السامر
حي الوزيرية
حي قويزة
حي السنابل
مكة المكرمةحي الشرقية
حي الشرائع
المدينة المنورةشارع ساري
الطائفشارع شهار

تقييم تجارب العملاء مع مطعم الكبة الدمشقية

في إطار الحديث عن منيو مطعم الكبة الدمشقية الجديد في السعودية، فإن هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون أن يجربوا هذا المطعم، ولكنهم لا يريدون الذهاب قبل أن يتأكدوا من جودة ما يقدمه، وفيما يلي نعرض آراء العملاء في هذا المطعم:

  • المطعم نظيف ومرتب وأفضل شيء هناك ورق العنب وقد جربت كل أنواع الكبة وقد أعجبتني لكنني أحب المحشي أكثر.
  • المطعم يقدم كبة لحم لا يوجد ما هو أروع منها كما أن مذاق الملفوف خيالي والأسعار ممتازة مؤكد أفكر بالعودة مرات عديدة مجددًا.
  • الكبة الدمشقية من أرقى المطاعم التي ذهبت إليها ويقدم وجبات شهية للغاية بجودة تفوق الوصف كما أن مستوى النظافة لديهم يحترم.

اقرأ أيضًا: منيو كالزوني لامجدولانتي الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بطعم كالزوني لامجدولانتي

رقم مطعم الكبة الدمشقية الموحد وطرق التواصل

بعد الاطلاع على منيو المطعم يجد الناس الحاجة إلى الاستفسار عن العروض التي يقدمها أو مواعيد العمل في رمضان وغيره من مناسبات، كما أن المطعم يوفر إمكانية طلب الطعام ليصل للعميل منزليًا، وذلك من خلال طرق الاتصال التالية:

الرقم الموحد لخدمة العملاء0563686568 / 0562856205
حساب الكبة الدمشقية على انستقراممن هنا

مطعم الكبة الدمشقية يقدم أشهى الوجبات السورية التي تم تناقلها عبر الأجيال، بالإضافة إلى أنواع من الحلويات الشامية والشرقية التي تسلب الألباب من حلاوتها.