رواية أغنية الجليد والنار pdf، يعتبر كتاب اغنية الجليد من الروايات الجميلة والرائعة والتي تدور في إطار من الخيال العلمي، في عالم مواز من الوحوش والشخصيات الغريبة، وهي من الروايات المحببة لشريحة كبيرة من القراء في العالم، خاصة ممن يحبون عالم السحر والملوك والتنانين، ويبحث الكثير من الأشخاص عن رواية أغنية الجليد والنار pdf، وإننا في موقع القمة سنتكلم بشكل سريع عن هذا الكتاب، كما أننا سنضع لكم في مقالنا هذا رابطا مباشرا لتحميل رواية أغنية الجليد والنار pdf.

رواية أغنية الجليد والنار pdf

يبحث الكثير من الأشخاص من رواية أغنية الجليد والنار pdf، هذا الكتاب الذي يعتبر من الروايات الرائعة في عالم الفنتازيا، والذي يحتوي على الكثير من القصص الخيالية، لملوك وفرسان، إضافة إلى الكثير من القصص التي تدور على الخيانة والحروب، والقتال من أجل العروش، وهي رواية جميلة من الناحية الأدبية والكتابية، والتي تأخذنا في عوالم موازية وخيالية، وهو من نمط الروايات التي بحبها الكثير من الأشخاص، خاصة من قبل الأشخاص الذي يحبون حرب السيوف والأحصنة، أو محاربة المخلوقات الأسطورية، مثل التنانيين وغيرها، أو حتى ترويضها، كما أنه يأخذنا في رحلة في ممالك يمتد فيها الشتاء إلى أبد الدهر وممالك أخرى يمتد فيها الصيف أيضا إلى مالانهاية.

ويبحث الكثير من الأشخاص عن رابط مباشر لتحميل هذه الرواية، حيث يمكتكم تحميل رواية أغنية الجليد والنار pdf من هنا.

رواية أغنية الجليد والنار pdf

رواية أغنية الجليد والنار نبذة تعريفية

بعد أن وضعنا في بداية المقال رابطا مباشرا ل تحميل رواية أغنية الجليد والنار pdf، سنتكلم الآن وبشكل سريع عن رواية أغنية الجليد والنار بنبذة تعريفية سريعة:

  • لقد كتب جورج أر أر مارتن تحفة فنية ملحمية تندر في إطار الأدب الخالي، وتحتوي على الكثير من قصص الإثارة والغموض والمغامرات الشيقة، والتي تأخذنا في رحلة في أكثر من واقع.
  • لقد جعل نمط الكتابة هذا الكثير من عشاق هذه الرواية على مستوى العالم ينتظرون بفارغ الصبر الأجزاء التالي من هذه الرواية.
  • تدور أحداث هذه الرواية وكما قلنا في عالم آخر مليء بالخيال، والذي يدوم فيه فصل الشتاء، سنينا، وفصل الصيف عمرا كاملا. … رواية أغنية الجليد والنار pdf.
  • في الجنوب من ممكلة قصتها، تبدء قوة أحد الملوك بالضعف خاصة بعد أن توفي ساعده الأيمن ومستشاره في ظروف غامضة، فلا يجد إلا أعز أصدقائه من أجل أن يعاونه على الحكم والوقوف في وجه المؤامرات والاضطرابات التي تعصب بمملكته وتهدد حكمه.
  • في الشمال تهب ريح باردة بشكل قاسي، مهددة بخطر قديم يريد تدمير العالم بأكمله.
  • وبين كل هذه الأمور تشتد الحروب بين الجميع من أجل الوصول إلى العرش الحديدي، فإما أن تربح وإما أن تموت في هذه المعركة.

رواية أغنية الجليد والنار pdf

من هو جورج ر. ر مارتن

وضعنا في بداية المقال رابط مباشرا ل تحميل رواية أغنية الجليد والنار pdf، وسنتكلم بشكل سريع عن مؤلفها جورج أر أر مارتن:

  • الاسم الكامل: جورج رايموند يتشارد مارتن، وهو كاتب روايات وكاتب قصص قصيرة، جميع رواياته وقصصه تقريبا تندرج ضمن مايسمى بالخيال العلمي، أو الرعب، أو الفنتازيا.
  • كما أن جورج هو كاتب سيناريو ومنتج تلفزيوني.
  • من أشهر أعماله سلسلة روايات أغنية الجليد والنار، والتي تعتبر من أكثر الروايات تحقيقا للمبيعات حول العالم.
  • وهي سلسلة الروايات التي قامت قناة HBO، بالاقتباس منها وعمل مسلسل أصبح من أشهر المسلسلات في العالم ألا وهو مسلسل صراح العروش.
  • ومن الجدير بالذكر أن جورج مارتن كان من المنتجين المشاركين في هذا المسلسل، وكان يكتب كل حلقة من المسلسل، باستثناء الموسم الخامس الذي ترك كتابه الحلقات فيه ليتفرغ لكتابة الجزء السادس من الرواية.
  • قامت مجلة التايم الأميركية بوضع جورج مارتن في عام 2011 كأكثر الأشخاص نفوذا وتأثيرا في العالم.
  • بدأ جورج بكتابة وبيع القصص القصيرة التي يكتبها وهو في سن الواحد والعشرين، وكانت أول قصة كتبها باسم البطل لصالح مجلة جلاكسي وتم نشر القصة في العدد الذي صدر من هذه المجلة في الشهر الثاني لعام 1971، وتتالت بعدها مبيعات قصصه.

رواية أغنية الجليد والنار pdf

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه رابطا مباشر لتحميل رواية أغنية الجليد والنار pdf، كما أننا وضعنا وبشكل سريع نبذة تعريفية عن هذه الرواية، وختمنا المقال بأن وضعنا لمحة عن حياة مؤلف هذه الرواية المهنية والشخصية.

إقرأ أيضا: رواية المهره اللي دونها الف حارس كاملة.