كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية، حيث تعتبر شركة زين للاتصالات من ضمن أهم شركات الاتصالات والانترنت في المملكة العربية السعودية والتي تتيح لعملائها الكرام إمكانية الاستفادة بعدد ضخم من الخدمات التي توفرها الشركة لهما مثل خدمة إرسال كول مي والتي تعني طلب اتصال الشخص المرسل إليه بالشخص الذي قام بإرسال الرسالة في حالة عدم وجود رصيد متبقي يسمح لهذا الشخص بإجراء مكالمة محلية، وتتيح هذه الخدمة إمكانية إرسالها لخطوط زين داخل المملكة العربية السعودية أو أي خط آخر يعمل داخل شركات الاتصال الخاصة بالسعودية، وفي هذا المقال يتم التعرف على أهم تفاصيل هذه الخدمة وكيفية الاستفادة منها وما هو كود طلبها بالإضافة لعدد آخر من الخدمات. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية

كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية

كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية

بالنسبة لإجابة سؤال كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية، فإن هذه الخدمة لا تتطلب أي رسوم مالية، كما يمكن استخدامها ببساطة من خلال التعرف على الكود الخاص بها ، عبر إضافة الرقم الهاتف الذي سوف يتم إرسال الرسالة له، حيث يساعد ذلك على إجراء مكالمة على حساب الطرف الآخر بسبب عدم توفر رصيد يسمح بذلك لدى الشخص.

وهذه الخدمة يمكن إرسالها لأي رقم من ضمن أرقام شريحة زان أو شريحة سوا أو شريحة موبايلي أو غيرها من الشرائح التي تعمل داخل المملكة العربية السعودية في حال عدم توفر رصيد في شريحتك، وتتوفر هذه الخدمة لكافة الشرائح التي تعمل بشكل مدفوع مسبقا، كما يحق إرسال رسالتين مجانيتين ما شريحة زين لنفس الرقم وبالنسبة للرسالة الثالثة فيتم تحمل الشخص المرسل لتكلفتها، وهذه من أهم معلومات كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية.

اقرا ايضا: عقار أدول كولد ADOL COLD الآثار الجانبية ودواعي الاستعمال

طريقة إرسال بليزكول مي من زين

كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية باستخدام طريقة إرسالها من شريحة زين إلى شريحة زين أخرى، ولا تحتاج هذه الرسالة إلى الاتصال بخدمة العملاء من أجل الاشتراك في هذه الخدمة، حيث أن هذه الخدمة من الخدمات التي يتم توفيرها بشكل تلقائي على الشريحة، وتتميز هذه الخدمة بسهولة استخدامها وطلبها.

ويتم كتابة الكود الذي يكون عبارة عن 123 ثم كتابة رقم الهاتف المطلوب ثم الضغط على مربع وإرسالها إلى هذا الرقم، ويتم إرسالها في غضون ثواني إلى الرقم الآخر الذي يتطلب الاتصال به، وكانت هذه طريقة التعرف على كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانيةمن شريحة زين إلى شريحة زين أخرى.

كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية

كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية

طريقة إرسال كلمي من شريحة زين إلى شريحة سوا

أما عن كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية من شريحة زين إلى شريحة سوى فيمكن استخدام هذه الطريقة عبر كتابة الكود الذي يتكون من *177* ثم رقم الهاتف المرسل إليه ثم الضغط على مربع ثم النقر على زر الاتصال، حيث يتلقى الطرف الآخر هذه الرسالة في غضون ثواني قليلة ، مما يمكنه الاتصال بالطرف الذي قام بإرسال الرسالة إليه، ومن المعروف أن هذه الرسائل يتم إرسالها لكافة شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية بشكل مجاني للمرتين الأولى وهذه أهم تفاصيل كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية من شريحة زين إلى شريحة سوا السعودية.

كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية

كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية

مميزات خدمات كول ميزين

بعد التعرف على كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية يمكن التعرف على أهم مميزات هذه الخدمة حيث أن هذه الخدمة التي توفرها شركة زين للاتصالات من المملكة العربية السعودية تعتبر من الخدمات المجانية التي لا تحتاج إلى رصيد أو أي رسوم من أجل الاستفادة منها، كما أن هذه الخدمة يتم توفيرها بعدد ده غير محدود من الرسائل يمكن إرسالها لأكثر من رقم من شركة زين أو شركات الاتصال السعودية الأخرى.

ويتم احتساب رسوم فقط عند إرسال الرسالة لنفس الرقم لأكثر من ثلاث مرات، كما أوضحت الشركة وجوب عدم وجود رصيد يصل إلى 2 ريال سعودي فقط في الشريحة عند محاولة الاستفادة بهذه الخدمة، كما يجب أن يكون صاحب الشريحة من ضمن الشرائح المدفوعة بشكل مسبق، كما يجب على صاحب الشريحة أن يكون مالك لها لمدة تصل إلى أكثر من شهرين، حيث لا يمكن الاستفادة منها في وقت أقل من ذلك، وهذه أهم تفاصيل كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية.

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفية ارسال كول مي زين بطريقة صحيحة ومجانية، كما تم التعرف على إمكانية الاستفادة من هذه الخدمة ضمن أرقام زان أو ضمن شركات الاتصال السعودية الأخرى، كما تم التعرف على أهم الشروط والمميزات التي توفرها شركة زين للاتصالات الخاصة بخدمة كول مي.