اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، وتوجد الكثير من الكلمات التي تبدأ بهذا الحرف الذي يعتبر من الحروف المميزة في اللغة العربية فاصلة كما يساعد تعلم هذه الكلمات للأطفال على تعلم النطق الصحيح لهذا الحرف الذي قد يعتبر صعب المخرج بالنسبة لبعضهم، ويستخدم هذا الحر في لعبة أتوبيس كومبليت أو ما يسمى بلعبة الحروف حيث يجد البعض صعوبة في العثور على كلمات تتوافق مع متطلبات هذا الحرف، وفي هذا المقال يتم التعرف على بعض هذه الكلمات والأسماء والكلمات المتنوعة التي تبدأ بحرف الخاء. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ

اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ

اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ

من ضمن اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، يوجد الكثير من أسماء الأولاد مثلاسم خالد، واسم خاطر، واسم خزاعة، واسم خضر، واسم خضير، واسم خطيب، واسم خلف، واسم خليفة، واسم خليل، واسم خميس، واسم خولي، واسم خوري، واسم خويلد، واسم خير، واسم خيري، واسم خطاب، واسم خفاجة، واسم خليفة، واسم خلدون.

اقرا ايضا: اسم حيوان ونبات وجماد بحرف السين س

أسماء بنات تبدأ بحرف الخاء

كما يوجد أسماء بنات من ضمن اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، مثل اسم خديجة، واسم خليلة، واسم خلود، واسم خلسة، واسم خولة، واسم خير، واسم خيرية، واسم خدوج، واسم خواطر، واسم ختيم، واسم خضراء.

أسماء حيوانات تبدأ بحرف الخاء

وللتعرف على اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، يمكن التعرف على أسماء بعض الحيوانات التي تبدأ بحرف الخاء، مثل اسم خروف، واسم خلود، واسم خلط، اسمه الخرتيت، اسم خفاش، اسم خلدون، اسم خذ، اسم خصوي، اسم خرنق، اسم خنفساء، اسم خرشوف، اسم خيار البحر.

أسماء نبات تبدأ بحرف الخاء

وتوجد الكثير من مجموعةاسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، وبلاد ويمكن التعرف على أسماء بعض النباتات التي تبدأ بحرف الخاء، مثل نباتخوخ، نبات خس، نبات خشخش، نباتخيار، نباتخردل، نباتخروع، نباتخبازة، نباتخرشوف، نباتخروع، نباتخروب.

اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ

اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ

أسماء جماعة تبدأ بحرف الخاء

ويوجد الكثير من اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، ومن ضمن أسماء الجمادات التي تبدأ بحرف الخاء هي اسم خاتم، كلمة خيمة، كلمة خازوق، كلمة خشب، كلمة خابور، كلمة خلخال، كلمة خاد، كلمة خزانة، كلمة خرز، كلمة خرطوم، كلمة خزان، كلمة خرطوش، كلمة خريطة، كلمة خرسانة، كلمة خيرزان، كلمة خردة.

اسم بلاد تبدأ بحرف الخاء

ويمكن التعرف على اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، وبعض أسماء البلدان التي تبدأ بحرف الخاء مثل مدينة خرطوم، مدينة خورفكان، مدينة خريبكة، مدينة خيبر، مدينة خوارزم، مدينة خارج، مدينة خميس مشيط، مدينة خراسان، مدينة خبر.

أسماء بحرف الخاء

نوجد مجموعة من الأسماء التي تبدأ بحرف الخاء، مثل اسم خضير، واسم خالصة، خضري، خديجة، خاطر، خزيمة، خاشع، خلود، خضر، خنساء، خلف، خواطر، خازن، خولة، خلدون، خويلة، خورشيد، خيرية، خطاب، خميس، خزام، خفاجة، خليل، خصيب، خلوق، خوري، خازندار.

اسم أكلة تبدأ بحرف الخاء

بعد التعرف على اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، يمكن التعرف على بعض أسماء الأكلات التي تبدأ بحرف الخاء، مثل الطعام خيار، طعام خس، طعام خميرة، طعام خوف، طعام خبز، طعام خبزة، طعام خنفروش، وتوجد بعض الكلات التي يوجد حرف الخاء في منتصفها مثل أكلة الملوخية.

اسم مهنة تبدأ بحرف الخاء

ويوجد بعض المهن التي تبدأ بحرف الخاء والتي يمكن التعرف عليها بعد الانتهاء من التعرف على اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، مثل مهنة خبير ومهنة خباز ومهنة خياط ومهنة خادم، ومهنة خصوصي.

اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ

اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ

كلمات متنوعة تحتوي على حرف الخاء

يوجد الكثير من الكلمات المتنوعة التي تحتوي على حرف الخاء مثل كلمة خطيب، كلمة مخبأ، كلمة أخبار، كلمة مختبر، كلمة تخدير، كلمة مخرطة، كلمة اختراع، كلمة أخضر، كلمة مخطوطة، كلمة تخطيط، كلمة إخلاص، كلمة شيخ، كلمة بخاخ، كلمة مخبز، كلمة تاريخ، كلمة طبخ، كلمة صخرة، كلمة نخل، كلمة خمسة، كلمة اختلال، كلمة خرق الفاصلة كلمة خيال، كلمة سيخ.

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على مجموعة متنوعة في لعبة اسم جماد وبلاد ونبات بحرف خ، كما تم التعرف على بعض الكلمات التي تحتوي في بدايتها أو منتصفها أو نهايتها على هذا الحرف المتميز، كما تم تعرف على أسماء بعض المهن التي تبدأ بهذا الحرف.