قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور حيث تقوم بدور تهدئة الأطفال الرضّع، وتمهيدهم إلى النوم الهادئ العميق، كما أنها تعمل على تزويدهم بالمفردات التي تساعدهم على الكلام فيما بعد لاسيما حين تكون القصة مقترنة بالصور مثل قصة الأسد والعصفور، وهما الصديقين الذين يعملا على مساعدة بعضهما، وكذلك قصة القطة مشمشة وهى القطة الشقية ذات الحركات المضحكة والتي تسعد كل العائلة بحركاتها. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبةوبالصور حيث تساعد الأطفال على التسلية والترفيه بشكل مشوق بدلًا من بكائهم طوال اليوم، بينما تحرص الأمهات على معرفة العديد من القصص المصورة والملونة التي تجذب انتباه الرضيع، وتشغل أوقاته من دون ملل، بينما يهدأ حين يستمع إلى صوت أمه وهى تحكي له كل يوم قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبةوبالصورلذا فمن الهام جدًا أن تعتمد الأمهات بعضًا من القصص ذات الصور الواضحة، والألوان الزاهية، بينما تحمل الأفكار البسيطة كي يستطيع الرضيع استيعاب ولو أقل القليل منها.

اقرا ايضا: قصص واقعية عن اخطاء السونار مكتوبة

قصة القطة مشمشة

هى أفضلقصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور حيث تحكي عن القطة مشمشة التي تعيش مع نانا وعائلتها في منزلهم، ولكن مشمشة دائمًا ما تكون شقية للغاية، فهى تقفز من المقعد إلى السرير، ومن طاولة الطعام إلى السجادة، في جو من المرح حيث يضحك الجميع.

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور بينما تغضب الأم منها لأنها تتعب في ترتيب المنزل وسرعان من تبعثره مشمشة، إلى ذات يوم خرجت القطة الشقية إلى شرفة المنزل كي تقفز كعادتها، وشاهدتها نانا وهى عائدة من مدرستها فأسرعت بسرعة كي تنقذها، بينما أنقذت مشمشة، وهى تبكي وتقول لنانا: أسفة لن أكون شقية مرًة أخرى.

قصة عمر والبطة

هى من أجمل قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور حيث تحكي عن عمر وصديقته البطة التي يحبها ويلعب معها دائمًا، ويهمل دراسته،فهو من يقوم بإطعامها وإعطائها الماء كي تشرب، ثم يضعها في المسبح كي تتحمم، وفي ذات يوم مرضت بطته، وقضى عمر يومه كاملًا وهو يبكي لأنها تتألم، وحين سألته أمه: لماذا تبكي يا عمر؟ قال لها بطتي مريضة يا أمي ولا أستطيع مساعدتها، فقالت له، لا فأنت تستطيع، سألها: كيف يا أمي؟ قالت له تأخذها معي الآن عند الطبيب وسوف يعطيها العلاج وتُشفى.

 

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة قال لها عمر: الطبيب يساعدها وأنا صديقها لا أستطيع! قالت له الأم: يا بني الطبيب ذاكر ودرس وتعب لكي يصبح طبيبًا ويشفي صديقتك البطة، وذهبا إلى الطبيب بالبطة حيث أعطى لها الدواء، وشفيَت، وفرح عمر كثيرًا لأن صديقته البطة عالجها الطبيب، وحينها قال عمر لأمه: أعدك يا أمي سوف أذاكر كثيرًا، كي أصبح أنا أيضًا طبيبًا وأعالج بطتي وأعالج أيضًا كل الناس، مثل ذلك الطبيب الطيب.

قصة الأسد والعصفور

هى أجملقصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور فهى تحكي عن أسد وعصفور يعيشان معًا، بينما يستعرض الأسد دائمًا قوته ويقول للعصفور أنا الأقوى منك، وإن رغبت أن تكون غدائي، سوف آكلك، بينما يسعى العصفور إلى جمع الطعام من كل مكان ويحمله إلى الأسد لكي لا يأكله، وذات يوم سمع العصفور أنين الأسد.

 

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور فسأله ماذا بك يا أسد؟ قال له أنا مريض وأتألم بشدة، فقال له العصفور اهدأ وأنا أنا سوف أساعدك، فذهب العصفور إلى الحكيم وأخذه معه إلى الأسد، حيث قام بعلاجه وعندما شُفى الأسد نادي على العصفور وقال له، أنا آسف يا عصفور، طوال الوقت أستعرض قوتي عليك وأهددك بأني سوف آكلك، وأنت تساعدني وتنقذني، أنت عصفور طيب وتحب الخير لغيرك وأنا أحبك، وأعدك أن نكون أصدقاء أوفياء دائمًا.

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور

قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور

طريقة تحميل قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور

يمكن للجميع تحميل قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور من خلال مواقع تحميل القصص المصورة والمنتشرة على شبكة الإنترنت بجميع صيغ الـ pdf  وكذلك الـ Word.

 

في الختام قدمنا قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور كما تناولنا قصة القطة مشمشة، وكذلك قصة الأسد والعصفور، وقصة عمر والبطة، فصلًا عن طريقة تحميل قصص للرضع قبل النوم pdf مكتوبة وبالصور