احتفلت شركة PUBG مع جمهورها بإطلاق مجموعة من التحديثات في السنة السابعة لإطلاق اللعبة لأول مرة، واحدة من أشهر الألعاب الرقمية التي تم إطلاقها. وشاركت الشركة جمهورها بأن تركيزهم في العام الماضي كان منصباً على تطوير ساحة المعركة بالأساس عبر تطوير الدليل التجريبي والتعليمي للعبة، ووضع المباريات التقليدية. الهدف الرئيسي كما تقول الشركة كان تسهيل فهم والانخراط في اللعبة على اللاعبين الجدد. لكن الشركة أشارت في بيانها بأن هدفها حالياً أصبح إثراء ساحات المعركة في اللعبة بشكل عام.

وعلى الرغم من أن الشركة قالت أن كافة التحديثات التي تنوي الإعلان عنها ربما تكون قيد المناقشة والمراجعة، إلا أنها ارتأت أن تشارك تلك التحديثات مع جمهورها. التحديث الأول الذي تنتوي الشركة تنفيذه هو السماح للاعبين بتدمير أجزاء أو أقسام محددة من المباني. بهذه الطريقة، ترى الشركة أن هذا يخلق مجموعة كبيرة من الاحتمالات وبالتالي يثري اللعبة بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، فأن تدمير أجزاء من تلك المباني قد يتيح للاعبين بعض الأماكن الجديدة التي يمكن أن تستخدم للاختباء أو للدفاع. وتتوقع الشركة بأن هذه الخاصية سوف تضفي حالة من الحركية وعنصر المفاجأة مما سيدفع اللاعبين لتغيير خططهم لمواكبة هذه التغييرات الجديدة.

إعادة تعريف جوائز لعبة PUBG

تحديثات PUBG 2024 كاملة السنة السابعة لإطلاق لعبة PUBG

تحديثات PUBG 2024 كاملة السنة السابعة لإطلاق لعبة PUBG

 

تسعى شركة PUBG لجعل وضع اللاعبين المميزين أكثر جذباً عبر إعادة تعريف الجوائز والفئات التي تتيحها لهؤلاء اللاعبين. وتنتوي الشركة فعل ذلك عبر إعادة توزيع ثقل المرات التي يقوم فيها كل لاعب بقنص لاعب آخر أو إصابته، كما تنتوي الشركة أن تتيح مواجهات اللاعبين من نفس الفئة لبعضهم البعض لضمان العدل والتنافسية بين الفئات المتقاربة.

لا تمنح لعبة Pubg بأي شكل من الأشكال ربحاً مادياً مباشراً مثل بعض العاب قمار بمال حقيقي والتي يعتمد بعضها على الحظ بشكل كامل مثل الروليت. تلك الألعاب متاحة للاعبين فوق 18 عاماً، وبعضها يعتمد على المهارة كذلك مثل ألعاب بلاك جاك التي يجب أن يعرف اللاعب فيها كيف يقسّم الأوراق بالإضافة للقواعد الأساسية بالطبع. ومثل لعبة Pubg، هناك بعض ألعاب القمار التي يتم إقامة مسابقات عالمية بها وهي لعبة البوكر. وعادة ما تبلغ جوائز هذه المسابقات مئات الآلاف من الدولارات وربما أكثر. ولكن لعبة البوكر يمكن أن تعتمد بشكل كبير على خبرة اللاعب وقدرته على خداع اللاعبين الآخرين، ولذا، فأن هناك بعض اللاعبين الذين يلعبون البوكر لتوفير مصدر دخل رئيسي لهم.

شاهد ايضا: اقتراح اسماء قنوات يوتيوب للالعاب

تطوير الأسلحة في لعبة PUBG

تسعى الشركة لتطوير منحي آخر من مناحي اللعبة وهو الأسلحة التي يستخدمها اللاعبون بشكل أقل من تلك الأسلحة الشهيرة وهي ARs وDMRs. وقد أعلنت الشركة أن تحديث هذه الأسلحة سيحدث مرة كل شهرين تقريباً، مما يتيح لها تقديم تحديثات أبسط وأكثر فاعلية على فترات متقاربة. وقررت الشركة أن تتيح هذه التحديثات بالأساس في وضع المواجهة، وليس في وضع المباريات التقليدي. مما يتيح للاعبين تجربة هذه الأسلحة وتقييمها قبل إطلاقها في الوضع التقليدي.

تحديث سلاح SMG سوف يتم إطلاقه مع النسخة القادمة 28.2 في وضع المواجهة، وبعدها سوف تجمع الشركة كافة البيانات من اللعبة لمعرفة إذا ما كانت ستقوم بنقل هذه التحديثات للوضع التقليدي.كما أعلنت الشركة بأنها تحرص على التواصل مع رغبات لاعبيها بشكل رئيسي لمعرفة التحديثات التي يرغب اللاعبون في تطبيقها على اللعبة. والشركة أعلنت أنها تخطط حالياً للتطويرات التي يبدو أن لاعبيها بحاجة لها وهي تطويرات أسلحة مثل SCAR – L وAKM بالإضافة لمجموعة من التحديثات المتوقعة لعدد من الأسلحة الأخرى كذلك.

شاهد ايضا: اسم ببجي مزخرف أسطورة

تطوير الأوضاع المختلفة والشخصيات والمزيد

أقرت الشركة بأنها تحاول حالياً التركيز على تطوير بعض الأدوات التي تساعد في نقل المعدات والمعدات التي يستخدمها اللاعبون في الدعم بشكل طبيعي. واحدة من هذه الأدوات بالطبع هي شنطة الإسعافات الأولية والسيارات والمناطيد التي يستخدمها اللاعبين. وقالت الشركة أنها تدرس إضافة بعض أسلاك النقل الهوائية الثابتة، مفهوم تعتقد الشركة أنه سيكون مفيداً للاعبين ولخبرة اللعب بشكل كبير.

كما تحاول الشركة أيضاً تطوير الأوضاع البسيطة للاعبين الجدد من أجل ضمان متعة وإثارة أكبر لهؤلاء اللاعبين. تبدأ الشركة بوضع PVE والذي أطلقته الشركة في عيد الهالويين الماضي. والشركة تسعى حالياً لتطوير هذا الوضع بشكل ربع سنوي تقريباً لتثبت مكانته لدى اللاعبين، بالإضافة لوضعين آخرين وهما وضعي Team Deathmatch وIntense Battle Royale. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت الشركة بأنها سوف تعيد وضع Fantasy Battle Royale مرة أخرى للعبة خلال هذا العام.

كما قامت الشركة أيضاً بتطوير أشكال أسلحتها التي تقدمها حالياً للاعبين لإرضاء كافة أذواق اللاعبين، ووعدت بأنها سوف تقدم المزيد من التصميمات بمرور الوقت.  وبالإضافة إلى ذلك، فالشركة وعدت بأنها سوف تثري الأسلحة المتاحة بالسوق السوداء في التطبيق، بعد الاهتمام الكبير الذي أظهره اللاعبين بهذه الفئة عند إطلاقها في 2023.