تردد قناة سما السورية الجديد 2024 من أبرز القنوات الهامة في العاصمة دمشق, لذلك نقدم لكم تردد قناة سما السورية الجديد 2024 على الأقمار الصناعية، إن قناة سما من القنوات التابعة لسوريا والتي لها شهرة وشعبية كبيرة، لم تنطلق هذه القناة منذ وقت كبير، فلم يمر عليها سوى عشر سنوات تقريبا،  ولكنها بالرغم من ذلك استطاعت أن تتميز عن باقي القنوات الأخرى، وتقدم هذه القناة الكثير من الأفلام والمسلسلات السورية.

ليس ذلك فقط بل تقدم العديد من البرامج المتنوعة التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين ليس في سوريا فقط بل في العديد من المناطق الأخرى، وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على التردد الجديد للقناة كما سنتعرف على أهم مميزات القناة ومحتواها وبرامجها.لذلك اصبحت تلك القناة احد اشهر القنوات ليس في سوريا فقط بل في الوطن العربي كله.

نوع القناة:سما السورية
نايل سات10921
عربسات11678
المقر الرسميدمشق سوريا

إذا كنت تبحث عن تردد قناة سما السورية، فعليك البحث عنها على النايل سات؛ حيث أنها تُبث على هذا القمر الصناعي. ويُعتبر تردد قناة سما السورية الجديد 2021 هو أحد أبرز الترددات في الفترة الأخيرة، والتي اُطلق بثها الأول على النايل سات في عام 2012.

وتتميز القناة ببثها الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية الخاصة بالبلاد السورية، ولذلك يحرص الكثير من المُتابعين على متابعة تلك الأخبار الهامة على قناة سما السورية. ويمكنك الحصول على تردد القناة عن طريق البحث عنها على جوجل أو أي موقع اخر، حيث يمكنك إدخال تردد النايل سات وسيتم عرض التردد الخاص بقناة سما السورية على النايل سات.

إذا كنت من متابعي قنوات الفضائية السورية، نلاحظ أن قناة سما الفضائية هي إحدى القنوات الشهيرة التي تحظى بشعبية واسعة في الفترة الأخيرة. ويعود ذلك إلى جودة البث وتنوع البرامج التي تقدمها القناة.

فقد تم الإعلان عن تعديل التردد القديم الذي كانت تبث عليه، وتم إطلاق تردد القناة الجديد لتوفير تقنيات صوت وصورة أفضل للمشاهدين. وتغطي القناة مُستجدات وأخبار سوريا والعالم بشكل عام، بالإضافة إلى عرض ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والسياحة. إذا كنت تبحث عن تردد جيد وحديث لمشاهدة قناة سما الفضائية السورية، فتردد قناة سما السورية في النايل سات سيكون الخيار الأمثل لك.

قد يهمك: تردد قناة لنا السورية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات

معلومات عن قناة سما السورية

قناة سما السورية تقع في دمشق، تبث القناة الكثير من البرامج سواء كانت سياسية أو اجتماعية، كما أنها تصنف من القنوات المتنوعة كما حيث تضيف أنواعًا من المعلومات بالنسبة للأحداث في سوريا حصريًا، نوصيك بمتابعة جميع الأحداث بانتظام، وإليكم أبرز المعلومات:

نوع القناة:سما السورية
تردد10921
عربسات11678
المقر الرسميدمشق سوريا

برامج قناة سما السورية

في صدد الرغبة بالتعرف على تردد قناة سما السورية على النايل سات 2024، تطرح القناة مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة، والتي يمكننا ذكرها على النحو التالي:

  • برنامج صباح الخير: يقوم بتقديمه رنا كويتير، جودي الخالدي، ورد صباغ، سالي عزام هو برنامج صباحي يذاع يومياً على شاشة قناة سما الفضائية يتحدث عن مواضيع تتعلق بالصحة والجمال والموضة والطبخ لتقديم أهم الوصفات.
  • كلاسيكو: يقدمه مخلوف الناعمة، وهو برنامج أسبوعي يتناول حصاد الأسبوع الرياضي محلياً وعالمياً.
  • سما دكتور: برنامج طبي يقدم أسبوعيا يناقش جميع القضايا الطبية ويقدم نصائح غذائية مناسبة ويتعرف على جميع الاكتشافات الطبية الجديدة في العالم، كل ذلك تقدمه الدكتورة نغم خوري، أخصائية أسنان الأطفال.
  • عيشها صح: برنامج يقوم بطرح المعلومات الطبية في مجال التغذية وعلم النفس، يقدمه الدكتور رفائيل شرابا والدكتورة نغم خوري.
  • غزل البنات: عرض نسائي يتحدث إلى الفتيات والنساء في فقرات متنوعة  ويقدم نصائح اجتماعية وصحية وجمالية، تستضيفه رنا كويتير.
  • أحوال الناس: يستضيف البرنامج الصحفي نزار الفرا، ويتناول البرنامج قضايا الحياة التي يمر بها المواطنون في الدولة، بما في ذلك الأزمات الاقتصادية وغيرها من القضايا الاجتماعية والظروف المعيشية، ويسلط الضوء على مشاكلهم.
  • التفاصيل: عرض أسبوعي يستضيف أشهر نجوم ونجوم الوطن العربي، تقدمه ريم معروف.

قد يهمك: تردد قناة شام السورية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات Sham Tv

قناة سما سورية

سما السورية من أبرز القنوات الهامة في العاصمة دمشق، كما تطرح القناة إمكانية مشاهدة النقاشات على القناة حول جميع القضايا في سوريا والأخبار من دول الجوار ومواقفها من تلك الدول سواء كانت دولاً عربية أو دولاً أجنبية، إليكم باقي التفاصيل:

  •  القناة حققت نسبة نجاح عالية عبر النايل سات، من خلال البرامج المختلفة المقدمة لها أصبحت أكبر قناة فضائية.
  •  قناة سما هي البديل الأساسي لقناة دنيا المتوقفة عن البث عبر الأقمار الصناعية، كما يقوم بطرح العديد من البرامج المختلفة، أهمها البرامج الحوارية من جميع مناطق العالم.
  • من أهم الأمور التي ساعدت القناة على اكتساب مثل هذه الشهرة الكبيرة في وقت قصير، امتلاك القناة لمجموعة إعلامية شهيرة وقوية في الدولة السورية
  •  بالإضافة إلى العديد من المراسلين الذين يتميزون بقدرتهم على تغطية كل جديد وجميع التطورات.

قد يهمك: تردد القنوات السورية الجديدة 2024 على النايل سات وعربسات

تردد قناة سما السورية على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المملكة الفضائية:

التردد10921
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةHD

تردد قناة سما السورية على عرب سات

يمكنك ضبط جهازك على تردد قناة سما السورية التالية والاستمتاع بالمشاهدة:

التردد11678
الاستقطابأفقي
القمر الصناعيعربسات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةHD

مميزات قناة سما السورية

يتابع قناة سما السورية العديد من الأشخاص من أماكن عديدة ومختلفة، وهذا يعني أنها تتميز عن باقي القنوات الفضائية الأخرى ومن مميزاتها:

  • حققت قناة سما السورية نسب مشاهدة عالية كما استطاعت أن تتصدر الشاشات الأولى وذلك بسبب مصداقيتها في نقل الأخبار وكذلك في المحتوى الذي تقدمه، فهي تتميز بالشفافية والدقة.
  • تنقل جميع الأحداث والقضايا الجديدة والحصرية التي تحدث في سوريا، ولا تقتصر عليها فقط بل تهتم بأخبار جميع الدول الأخرى، وتحلل هذه القضايا من وجهة نظرها، وتسعى جاهدة لحل المشاكل.
  • تمتلك فريق عمل متكامل من الإعلاميين ومقدمي البرامج الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال الإعلام، كما لديها مراسلين في جميع الدول المجاورة لتتمكن من نقل وتغطية الأخبار فور حدوثها.

كيفية استقبال قناة سما السورية على الرسيفر

إن قناة سما السورية مجانية ويمكن تنزيلها على جهاز الاستقبال بكل سهولة علينا فقط اتباع الخطوات الآتية:

  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  • ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  • أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  • أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  • اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وفي ختا موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة سما السورية الجديد 2024 على الأقمار الصناعية، كما سنتعرف على أهم مميزات القناة وبرامجها والمحتوى الذي تقدمه القناة وأهم أهدافها التي تحاول القناة تحقيقها من أجل ضمان وصول محتواها إلى جميع مشاهديها في العالم بأعلى جودة ودقة عالية، ولكل تحصل القناة على أعلى نسبة من المشاهدة.