تعد تجربتي مع الديرما بن للشفايف من أفضل التجارب التي قمت بها، والتي جعلتني أشعر بتغير ملحوظ في الشفاه، ومن الجدير بالذكر أن تقنية الديرما بن من أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في الوقت الحالي لعلاج جميع المناطق المختلفة في الجسم، ومن خلال موقع القمة سأنقل لكم تجربتي مع استخدام الديرما بن للشفايف.

تجربتي مع الديرما بن للشفايف

بدأت تجربتي مع الديرما بن للشفايف عندما كنت أعاني من اسمرار شديد في منطقة الشفاه وكنت مقبلة على الزواج وكنت أرغب في حل سريع لإزالة ذلك الجلد الميت وتوريد الشفاه، ولقد قمت بتجربة العديد من المقشرات المخصصة للبشرة، ولكن كان تأثيرها مؤقت.

كذلك قمت باستخدام مرطبات الشفاه لعلها تخفف من حدة الاسمرار، ولكن دون فائدة، لذلك نصحتني إحدى الصديقات أن أقوم بالذهاب إلى إحدى المراكز المتخصصة، وبالفعل ذهبت إلى إحدى المراكز المتخصصة في التجميل.

عندما قابلت الطبيبة وبعد أن أخبرتني عن مشكلتي قالت لي إنه يمكن اللجوء إلى استخدام الديرما بن، ولقد كانت تلك هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن الديرما بن، لذلك طلبت من الطبيبة أن تشرح لي أكثر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الليمون لحب الشباب

ما هي جلسة الديرما بن

قالت الطبيبة إن الديرما بن هي تقنية من التقنيات الحديثة المستخدمة في علاج جميع مشكلات البشرة، والتي يمكن استخدامها في أي منطقة من الجسم، كذلك أضافت الطبيبة أنه عبارة عن جهاز صغير يشبه القلم.

لكن هذا الجهاز يستخدم إبر دقيقة جدًا لوخز الجلد بطريقة لا تؤذيه، ولكنها تعمل على تحفيز خلايا الجلد على إنتاج مادة الكولاجين الموجودة في الجسم، وهو الأمر الذي يعمل على شد وتجديد البشرة وإعادة النضارة إليها.

كما أنها تزيل كافة العيوب الموجودة في البشرة مثل الحبوب والتصبغات والاستمرار، وأضافت الطبيبة أنها تتناسب مع جميع أنواع البشرة، وأنها من التقنيات التي تظهر نتائج سريعة دون ألم ولكنها تتطلب فترة قليلة للنقاهة وظهور النتائج النهائية على البشرة.

فوائد الديرما بن للشفايف

في إطار الحديث عن تجربتي مع الديرما بن للشفايف يجدر بي القول إن الطبيبة قالت إن الديرما بن لها العديد من الفوائد للشفايف حيث أصبح جهاز الديرما بن للشفايف من أكثر التقنيات التي لها فاعلية مثل الليزر ولكنه يتميز عنهم بأنه يحتاج إلى وقت أقصر للشفاء، وتتمثل تلك الفوائد فيما يلي:

  • تكبير الشفايف دون اللجوء إلى الحقن.
  • إعطاء الشفايف مظهر ممتلئ وجذاب.
  • إزالة الجلد الميت من الشفايف.
  • توريد الشفايف لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

كيفية توريد الشفايف بالديرما بن

بعد أن استمعت إلى كلام الطبيبة اقتنعت بشدة ووافقت على الفور وهنا بدأت تجربتي مع الديرما بن للشفايف وبدأت الجلسة وسأشرح لكم ما قامت به الطبيبة لتوريد الشفايف بالديرما بن فيما يلي:

  1. قامت الطبيبة باستخدام المخدر الموضعي على منطقة الشفايف حتى لا أشعر بالألم الشديد أثناء استخدام الجهاز.
  2. بعد ذلك مسكت الطبيبة جهاز الديرما بن بشكل عمودي على منطقة الشفايف، ومن الجدير بالذكر أن طرف جهاز الديرما بن يحتوي على 12 إبرة.
  3. بدأت الطبيبة بتمرير هذا الجهاز على منطقة الشفايف لعمل ثقوب بسيطة قد تصل عمقها إلى 2.5 ملم حتى تفتح المسام.

نتيجة تجربتي مع الديرما بن للشفايف

بعد الانتهاء من الجلسة لاحظت تورم في الشفايف واحمرار شديد قالت لي الطبيبة أن هذا الأمر طبيعي وأنه بعد يومين ستظهر نتيجة استخدام الديرما بن وسوف يزول هذا الالتهاب.

كررت لي الطبيبة هذه الجلسة مرتين على مدار شهرين آخرين، وفي الحقيقة لقد لاحظت تغيير ملحوظ فلقد زال الاسمرار تمامًا وأصبحت شفاهي أكثر جاذبية فلقد أصبح لونها وردي كما أنها أصبحت أكبر قليلًا مما جعلني راضية تمامًا عن هذه النتيجة.

كذلك بعد مرور ثلاثة أشهر بدأ توريد الشفايف يزول تدريجيًا وكذلك امتلاء الشفاه ولكن الاسمرار لم يعد وهو ما جعلني سعيدة للغاية وذهبت إلى الطبيبة حتى أشكرها فلقد كانت منطقة الشفايف عندي تعطيني مظهر سيئًا للغاية.

لكن بعد تلك الجلسات حضرت زفافي ولقد كان كل شيء كما كنت أرغب، لذلك كانت نتيجة تجربتي مع الديرما بن للشفايف رائعة ومذهلة، وأنصح بها كافة الفتيات اللواتي يعانين من مشكلات في الوجه مثل آثار الحبوب والتصبغات.

نصائح بعد استخدام الديرما بن

من خلال تجربتي مع الديرما بن يجدر بي الإشارة إلى أن هناك العديد من النصائح التي لا بد من اتباعها بعد استخدام تقنية الديرما بن على أي منطقة من مناطق البشرة، وتتمثل تلك النصائح فيما يلي:

1- تجنب التعرض لأشعة الشمس

بعد عمل جلسة الديرما بن للشفايف طلبت مني الطبيبة تجنب التعرض لأشعة الشمس، وفي حال التعرض للشمس لا بد من وضع واقي الشمس.

ذلك لأن أشعة الشمس الضارة قد تؤدي إلى حدوث تسمم في البشرة وأضرار كبيرة، وذلك لأن مسام البشرة تكون مفتوحة بفعل الديرما بن بعد العملية، وهو الأمر الذي يسهل امتصاص أي مادة.

2- تجنب استخدام منتجات العناية بالبشرة

إن مستحضرات العناية بالبشرة تحتوي على العديد من المكونات الكيميائية التي تضر البشرة بشكل كبير في الحالة الطبيعية للبشرة، وذلك لاحتوائها على العديد من الأحماض مثل أحماض ألفا هيدروكسيل، وأحماض الريتينول، ومواد أخرى.

ومن الطبيعي أن البشرة مع استخدام الديرما بن تصبح أكثر حساسية، وذلك لأن مسام البشرة مفتوحة، مما يؤدي إلى حدوث تهيج في البشرة والمعاناة من التهابات شديدة في حال استخدام منتجات العناية بالبشرة.

3- استخدام المواد التي تحتوي على مادة الكولاجين

بالرغم من أن تقنية الديرما بن تعمل على وخز خلايا الجلد لتحفيز إنتاج مادة الكولاجين إلا أنه نظرًا إلى أن الكولاجين هو العنصر الأساسي المكون للبشرة فيحتاج الجلد بعد الجلسة إلى كمية كولاجين أكبر للتعافي.

لذلك نصحتني الطبيبة باستخدام المستحضرات الطبية التي تحتوي على مادة الكولاجين لإنتاج كميات أكبر من الكولاجين في الجلد.

4- تجنب مستحضرات التجميل

طلبت مني الطبيبة ألا أستخدم أي من مستحضرات التجميل على وجهي أو على منطقة الشفايف لمدة 48 ساعة كحد أدنى، وذلك لاحتواء مستحضرات التجميل على العديد من المواد الصناعية السامة التي ستؤدي إلى العديد من الأضرار في حال تم استخدامها والمسام مفتوحة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الصمغ العربي للعظام

5- نصائح أخرى

بالإضافة إلى الإرشادات السابقة طلبت مني الطبيبة أن أقوم بما يلي:

  • استخدم مضادات الأكسدة للتعافي بشكل أسرع، وتقليل الالتهابات.
  • تجنب التعرق لمنع دخول البكتيريا إلى مسام البشرة.
  • شرب كميات كافية من المياه.
  • عدم وضع اليد على الشفايف أو الوجه لمنع انتقال البكتيريا.

إن الديرما بن للشفايف من أفضل التقنيات الحديثة التي تستخدم حاليًا، لاستخدام تلك التقنية لا بد من اللجوء إلى الخبراء المختصين لتفادي حدوث أي أضرار في البشرة نتيجة استخدام جهاز الديرما بن بطريقة خاطئة.